ترينت ألكساندر-أرنولد: يورغن كلوب في حيرة من أمر إهمال مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت لمدافع ليفربول

اعترف مدرب ليفربول يورجن كلوب بأنه فوجئ بإغفال ترينت ألكسندر-أرنولد الإنجليزي ولم يفهم قرار جاريث ساوثجيت.

واستبعد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي خاض 12 مباراة دولية مع الكبار ، من تصفيات كأس العالم ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا بعد أن قال ساوثجيت إن مستوى أداء الظهير الأيمن تراجع عن مستويات العامين الماضيين.

ارسنال
ليفربول

السبت 3 أبريل الساعة 7:45 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

قال مدرب الريدز قبل الرحلة إلى أرسنال: “لقد فوجئت عندما لم يحصل على الاستدعاء. أنا أحترم القرار ، بالطبع أفعله. لكنني لم أفهم ذلك”.

“أنا مدير بنفسي ، أتخذ قرارات كل يوم ، كل عطلة نهاية أسبوع ، كل منتصف أسبوع حول اختيارات الفريق واختيار الفريق.

“نتخذ دائمًا قرارات لا يفهمها الآخرون على الأرجح.

“إذا لم يكن ترينت ألكسندر أرنولد في تشكيلة إنجلترا ، فيجب أن يكون لدى إنجلترا فريق جيد للغاية ، دعني أقول ذلك على هذا النحو.

“ليست لدي مشكلة إذا تعرض لاعبو فريقي لبعض الانتقادات. يمكنهم الحصول عليها مني ، ويمكنهم الحصول عليها من أشخاص آخرين.



الصورة المصغرة لمباراة انجلترا وبولندا



3:19

أبرز أحداث مباراة إنجلترا وبولندا من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

“أنا أحترم أن غاريث يتخذ قراراته الخاصة ، بالطبع ، لكنني لم أفهم ذلك على أي حال لأن ترينت ألكسندر-أرنولد كان في الموسمين الأخيرين على الأقل ، اسمحوا لي أن أقول الموسم السابق والموسم الذي قبل ذلك ، تبرز الظهير الأيمن في كرة القدم العالمية – هذه هي الحقيقة وفي سن مبكرة لا تصدق.

“لقد بدأ الموسم مع Covid ويمكنك أن تتخيل أنه استغرق بعض الوقت للوصول إلى الموسم ، ولكن منذ اللحظة التي كان فيها في الموسم كان أحد أكثر اللاعبين ثباتًا ولاعبًا متميزًا.

“يمكنه اللعب طوال الوقت ، بمستوى عالٍ في كل هذه الأنواع من الأشياء ، لذلك لا يمكن أن يكون سبب عدم وجوده في الفريق.

“إذا قارنت ليونيل ميسي كل عام بأفضل موسم له على الإطلاق ، فإنه لا يؤدي الآن كما كان يؤدي في عامي 2005 و 2006 ، ربما لكنه لا يزال أفضل لاعب في العالم.”

يعتقد كلوب أن ألكسندر أرنولد يقدم لإنجلترا خيارًا يمكن أن يكون ذا قيمة كبيرة في كرة القدم الدولية ، خاصة ضد ما يسمى بالدول الأصغر.



PA - يورجن كلوب



1:10

قال مدرب ليفربول ، يورغن كلوب ، إن على لاعبيه بذل كل ما في وسعهم مع استمرار وضع أنظارهم في المركز الرابع والنجاح في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: “الأمر يتعلق بالطريقة التي تريد أن تلعب بها. إذا كنت تريد أن تلعب ضد فريق دفاعي عميق ، فبالتأكيد ، التمريرات العرضية وترينت من ترينت لا أعرف أي شخص يمكنه فعل ذلك مثله”.

“إنه يدافع عن مستوى عالٍ بالنسبة لنا أيضًا. إنها ليست مهارته الأولى لكنها ليست سيئة.”

أعجب كلوب برد فعل ترينت في التدريبات

كان كلوب مقتنعًا جدًا بأن خريج الأكاديمية كان من المقرر أن ينضم إلى إنجلترا لدرجة أنه لم يخطط لمشاركة المدافع في الدورات التدريبية التي كان قد حددها مع فريقه المصغر.

ومع ذلك ، كان سعيدًا لرؤية ألكسندر أرنولد متحمسًا للغاية عندما انضم إليه.

وأضاف كلوب: “كان لدينا جلسات مخطط لها بعد الاستدعاءات عندما كان اللاعبون الذين كانوا في طريقهم لأداء واجباتهم الوطنية في إجازة وكان ترينت في تلك المجموعة فقط لإظهار مدى دهشتي حيال ذلك”

“ثم ظهر في التدريبات ورأينا أنه لم يرحل.

“لقد تدرب على مستوى عالٍ للغاية وأظهر رد فعل عندما لا تكون هناك حاجة للقيام بذلك. لقد كان حقًا” في “الجلسات لذا كان ذلك جيدًا.

“لقد استمتع بالدورات كثيرًا. إنه صبي طموح للغاية وأنا أعلم أنه يريد أن يكون في تشكيلة إنجلترا وسيحاول كل شيء ليكون هناك مرة أخرى.”