سام ألارديس: لدى مدرب وست بروميتش بند في العقد للبقاء كمدير إذا بقي النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز

كشف Sam Allardyce عن بند في عقده يعني أنه سيبقى بالتأكيد في The Hawthorns الموسم المقبل إذا تجنب West Brom الهبوط.

كان مستقبل آلاردايس موضع الكثير من التكهنات ، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 66 عامًا عقدًا مدته 18 شهرًا ليحل محل سلافين بيليتش في ديسمبر.

الآن أعلن Allardyce عن شروط الصفقة ، بما في ذلك ضمان أنه سيبقى في المقعد الساخن إذا تمكن من هندسة هروب رائع.

  • توقعات PL: هزائم لمانشستر سيتي وليفربول
  • بث مباشر على السماء: ليدز ضد مانشستر يونايتد ، ليفربول في أبريل

قال “هذا في العقد ، كل هذا تم”.

البقاء على قيد الحياة أمر مستبعد للغاية نظرًا لأن وست بروميتش يبتعد بفارق 10 نقاط عن الأمان مع بقاء تسع مباريات فقط ، بدءًا برحلة إلى تشيلسي يوم السبت.







0:28

قال سام ألارديس ، مدرب وست بروميتش ، إن خطأ هال روبسون كانو كان “ ضئيلًا ” ، بعد أن أُعيد المهاجم إلى بلاده من الواجب الدولي لويلز بعد أن انتهك بروتوكولات فيروس كورونا.

إذا نزل Baggies إلى البطولة ، سيحتاج Allardyce إلى الجلوس مع رؤساء الأندية لتحديد مستقبله.

قال: “لقد تركنا الجانب الآخر (الهبوط) مفتوحًا أمامنا كلانا متفقين على ما سنفعله. لذلك ، إذا لم يوافق أحدنا ، نقول ، ارفع أيدينا ، شكرًا جزيلاً لك. كلاهما يوافق على المضي قدمًا ، فهذا رائع ، نحن نتعامل معه.

“هذه مناقشة طويلة مع (المدير الرياضي والفني) لوك (داولينج) وكين (الرئيس التنفيذي شو كي) حول التغييرات التي يعتقدون أنه يتعين عليهم تحقيقها مالياً ، ومقدار الأموال التي يتعين عليهم توفيرها ، وعدد اللاعبين والموظفين. هل يجب عليهم التخلي عن الميزانيات التي ستكون متاحة بعد ذلك.

“هذا موقف معقد للغاية للجلوس والنظر إليه لأنه إذا أردت البقاء في وست بروميتش ألبيون ، فأنا أرغب في إعادتهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المرة الأولى التي أسأل فيها مثلما فعلت عندما انضممت إلى وست هام.

“لا أريد العبث. وبالطبع نحتاج جميعًا إلى السير في نفس الاتجاه للقيام بذلك. يجب أن أقول إن الدعم هنا من Luke and Ken والمالك وجميع موظفي الغرفة الخلفية ، يمكنني لا أطلب المزيد “.