أطلق مانشستر يونايتد حملة “See Red” ضد التمييز لتسليط الضوء على الانتهاكات بجميع أشكالها وإنهائها

أطلق نادي مانشستر يونايتد حملة جديدة لمناهضة التمييز بعنوان See Red حيث يعمل النادي على مواجهة العنصرية والتمييز بكافة أشكاله.

سيستمر برنامج “See Red” في البناء على برنامج “All Red All Equal” الحالي التابع للنادي والذي سعى أيضًا إلى معالجة التمييز.

يشجع النادي المشجعين على الدعوة والإبلاغ عن حوادث العنصرية وغيرها من جرائم الكراهية والتحدث لدعم ضحايا التمييز.

وقال المدير الإداري للمجموعة ريتشارد أرنولد: “نحن فخورون بأن لاعبين من جميع الأعراق والأديان والجنسيات ارتدوا قميص مانشستر يونايتد على مر السنين”.

“نحن نتحدى جماهيرنا ، وفي الواقع جماهير كل ناد ، لمشاهدة هذا والتفكير في ذكرياتهم المفضلة وفرقهم الأكثر شهرة واللاعبين الأكثر شهرة.

صورة:
تهدف حملة جديدة مناهضة للتمييز تسمى “See Red” إلى معالجة جميع أشكال الإساءة

“ما مدى اختلاف تلك الذكريات بدون تنوع بعض أفضل اللاعبين في العالم الذين شرفوا لعبتنا ونادينا؟

“للأسف ، يواصل لاعبو كرة القدم في جميع أنحاء البلاد تلقي الإساءات عبر الإنترنت ، على ما يبدو دون خوف من اللوم.

“لقد كان يونايتد وسيظل دائمًا ناديًا للجميع. لا نعتقد أن المشجعين الحقيقيين عنصريون واليوم ، ندعو هؤلاء المشجعين للانضمام إلينا في المعركة ضد التمييز.

“ليس من الجيد أن نجلس جميعًا صامتين على الهامش عندما نرى أو نقرأ ملاحظات أو سلوكًا عنصريًا. التقاعس عن العمل له نتيجة. يجب أن نطلق عليه. يجب ألا نتسامح معه. إذا رأيته أو قرأته – أبلغ عنه.

“All Red All Equal هو وعد نأخذه على محمل الجد. نحن فخورون بالتنوع الغني للاعبينا ومشجعينا. هذا النادي مفتوح للجميع ونعتمد على دعم جماهيرنا للحفاظ عليه بهذه الطريقة.”

لاعبو يونايتد السابقون دوايت يورك وريو فرديناند وجي سونج بارك يظهرون جميعهم في فيديو “See Red” ، وكذلك الحال مع مهاجم مانشستر يونايتد الحالي لورين جيمس.

بالتزامن مع إطلاق ‘See Red’ ، استبدل يونايتد أغطية المقاعد في المستويات السفلية في أولد ترافورد قبل مباراتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون يوم الأحد.

ستتم تغطية المقاعد في الطوابق السفلية في أولد ترافورد بـ
صورة:
ستتم تغطية المقاعد في الطوابق السفلية في أولد ترافورد بلافتة “متحدون ضد العنصرية”

كما تعهد النادي بمواصلة العمل مع الدوري الإنجليزي الممتاز والسلطات المعنية لمعالجة حالات الانتهاك والتأكد من أن شركات وسائل التواصل الاجتماعي تتصرف بشكل أسرع وأكثر حسماً.

كما تم الكشف عن نظام جديد للإبلاغ عبر الإنترنت حيث يمكن للمعجبين الإبلاغ عن إساءة عبر manutd.com/seered.

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الطبقة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو التقاطه عبر البريد الإلكتروني. هنا.