لماذا يلائم إيرلينج هالاند وهاري كين وروميلو لوكاكو ملف مانشستر سيتي البديل سيرجيو أجويرو؟

يبحث مانشستر سيتي عن بديل سيرجيو أجويرو – ومهاجمون مركزيون أقوياء مثل إيرلينج هالاند وهاري كين وروميلو لوكاكو هم ما يسعون إليه ، كما يقول بن رانسوم مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز.

أُعلن هذا الأسبوع أن الهداف القياسي أجويرو سيغادر السيتي في الصيف في نهاية عقده ، وتشير الدلائل إلى أن النادي سيتخذ نقودًا كبيرة في سوق الانتقالات ليحل محل نجمه المهاجم.

هالاند لاعب بوروسيا دورتموند مطلوب من قبل عدد من الأندية الكبرى ، وبينما قلل بيب جوارديولا من احتمالية إنفاق أموال طائلة ، يعتقد رانسوم أن سيتي سيستهدف لاعبًا من طراز هالاند – مهاجم مركزي يتمتع بقوة جسدية ووجود.

هذا ما قاله لـ عرض تقديمي لمعاينة بودكاست

صورة:
هاري كين وروميلو لوكاكو وإيرلينج هالاند يناسبون فاتورة مانشستر سيتي ، بحسب بن رانسوم من قناة سكاي سبورتس نيوز

“مان سيتي كان يبحث عن هذه اللحظة بالتأكيد. لقد أدركوا أن أجويرو كان يقترب من نهاية مسيرته مع السيتي قبل موسمين. لقد أعاقته الإصابة قليلاً في ذلك الوقت ، لم يكن نفس اللاعب الذي رأيناه من قبل.

“ولكن إذا كانت لديك تطلعات لتحويل نفسك من أنجح ناد في إنجلترا ، من حيث الفوز باللقب ، إلى الأكبر والأفضل في العالم ، فعليك أن تنظر على نطاق عالمي.

“إنهم كنادي ومجموعة المالكين يريدون بالتأكيد النجاح في دوري أبطال أوروبا. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك أفضل اللاعبين في أوروبا. أعتقد أن المهاجم هو المكان الذي يدركون أنه يمكنهم تحقيق تقدم كبير. إذا نظرت إلى عدد اللاعبين هدفاً سجلهما أجويرو وجابرييل جيسوس بينهما هذا العام ، هذا ليس كافياً.

“هناك بعض الخيارات الرائعة هذا الصيف. تمامًا مثل جميع الأندية الكبرى في العالم ، لقد نظروا إلى إيرلينج هالاند. ليس مفاجئًا. إنه يناسب القانون. وأعتقد أن سيتي ، وفقًا للاعبين الذين اكتشفوا ، تبحث عن شخص ما في هذا القالب.

ليستر سيتي
مدينة مانشستر

السبت 3 أبريل 5:00 مساءً

الانطلاق 5:30 مساءا

“إنهم يبحثون عن المزيد من المهاجم المركزي ، شخص يتمتع بقدر من القوة البدنية والحضور ، شخص قادر على ربط اللعب ولكن لديه غريزة تسجيل الأهداف.

“هاري كين هو اسم آخر تم الحديث عنه. ربما يقدم أكثر قليلاً من هالاند ، لقد رأيناه يحصل على تمريرات ويسقط بشكل أعمق ، لكن في الأساس كلاهما لهما حضور. كلاهما يمكن أن ينتهي ، كلاهما الحب تسجيل الأهداف ، وكلاهما له سجل حافل في القيام بذلك.

“كنت أعتقد أنهما سيكونان أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني ، وهذا هو المكان الذي سيواجه فيه السيتي بعض التحديات.

لماذا يلائم إيرلينج هالاند وهاري كين وروميلو لوكاكو ملف مانشستر سيتي البديل سيرجيو أجويرو؟
إنهم يبحثون عن مهاجم مركزي ، شخص يتمتع بقدر من القوة البدنية والحضور ، شخص قادر على ربط اللعب ولكن لديه غريزة تسجيل الأهداف.

بن رانسوم في بحث مهاجم السيتي

“ثم نظر سيتي إلى اللاعبين الآخرين ، روميلو لوكاكو ، ولاوتارو مارتينيز … إنهم جميعًا من نفس النوع ، حتى داني إنغز ، إنه لاعب مهاجم مركزي ومن الواضح أنهم يريدون شخصًا يمكن أن يكون داخل وحول مربع وتسجيل الأهداف. هذا هو نوع اللاعب الذي يقومون بتوصيفه.

“لقد كانوا يحاولون القيام بشيء ما في الصيف الماضي ولكن مع الوباء ، لم يكن من المنطقي إطلاقًا أن يحققوا نجاحًا كبيرًا في السوق – وإذا فازوا باللقب مرة أخرى وربما حتى الرباعي ، فمن الصعب المجادلة في هذا القرار! لكن هذا الصيف ، أعتقد أن الأولوية المطلقة هي إحضار شخص كهذا.

“العجلات ستكون في حالة حركة ، ليس هناك شك في ذلك. السيتي لا تشتري شخصًا لمجرد نزوة. إنهم يستكشفون على نطاق واسع ، لديهم الكثير من المناقشات ، وعلى عكس بعض الأندية الأخرى مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد ، عليهم أن يوازنوا بين اللعب المالي النظيف أكثر قليلاً لأنهم لم يحصلوا على الإيرادات التاريخية التي حققتها أكبر الأندية على هذا الكوكب.

“بقدر ما تمتلك City مجموعة ملكية ثرية للغاية ، تمنعك القواعد من إنفاق كل هذه الأموال.

“يجب أن يكون السيتي ذكيًا في كل فترة انتقالات ، وقد كانوا أذكياء. حقيقة أن سجل انتقالاتهم لا يزال رياض محرز عند 65 مليون جنيه إسترليني ، يبدو هذا سخيفًا لأن نصف الدوري الإنجليزي الممتاز لديه سجل انتقال قريب من ذلك ، إن لم يكن أعلى. الكل الأندية الكبرى لديها بالتأكيد – وهذا ينطبق مباشرة في جميع أنحاء أوروبا. أعتقد أن حقيقة أن سيتي لم يذهب إلى 70 مليون جنيه إسترليني أو 80 مليون جنيه إسترليني أو 90 مليون جنيه إسترليني أمر رائع على ما أعتقد “.

ماذا عن يسوع؟

يُظهر جبرائيل جيسوس إحباطه بعد فرصة ضائعة
صورة:
يجب على جابرييل جيسوس إظهار المزيد من الاتساق ليصبح المهاجم الرئيسي للسيتي ، حسب رانسوم

وأوضح رانسوم أيضًا سبب بحث السيتي عن مهاجم كبير آخر ، على الرغم من وجود جيسوس في فريقه.

انضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى السيتي في عام 2016 كنجم صاعد في كرة القدم البرازيلية – ولكن على الرغم من تسجيله 48 هدفًا في 123 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ، هناك شعور بأنه بحاجة إلى تقديم أداء أكثر اتساقًا ليكون الرجل الرئيسي في سيتي.

“أشعر ببعض الأسف تجاه يسوع. أحب ما رأيته منه في لمحات. مشكلته – ولست متأكدًا من مصدرها – هي ما إذا كان سيبدأ مرة أخرى. من الواضح أنه حصل على تقييم عالٍ حقًا ، الذي ظهر على الساحة في البرازيل ، كان جزءًا من ذلك الفريق الفائز بالميدالية الذهبية الأولمبية في ماراكانا في ريو 2016 ، جاء إلى سيتي ، وأداء جيد … وكانت هناك مناسبات رأيت فيها اللاعب الذي يريد السيتي أن يصبح المهاجم الكامل ، لكن التحدي يكمن في القيام بذلك باستمرار.

“إنه لا يسجل أهدافًا كافية باستمرار. إنه يساهم في الفريق ، ويربط بين اللعب ، ويعمل بجد ، وهو يضغط بشكل جيد للغاية. إنه رصيد مفيد. لا يزال شابًا نسبيًا ، لديه الكثير من سنوات لتعلم أسلوبه ، ولكن ليس هناك نفس غريزة لا يرحم ، والتي رأيناها مع أجويرو في نفس العمر عندما كان في أتلتيكو مدريد.

“ليس لديه القدرة على تسجيل الأهداف من لا شيء. كن في المكان المناسب في الوقت المناسب. لا يزال يحاول العثور على كيفية استخدام سماته الخاصة ليكون أفضل لاعب يمكن أن يكون.

“أعتقد أنه لا يزال لاعبًا مفيدًا حقًا لسيتي ، وإذا لعب في فريق آخر من الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب كل أسبوع وكان يعلم أنه الرجل ، أعتقد أنه سيحرز 15-20 هدفًا لكن الحكم عليه وفقًا لمعايير أعلى.

“يجب أن يكون الأمر صعبًا للغاية عندما يحتمل أن تكون وريثًا واضحًا لسيرجيو أجويرو ، أحد أعظم المهاجمين الذين شهدهم الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق. لدي القليل من التعاطف معه على هذا الأساس. لكن مرة أخرى تعرض لإصابات هذا العام ويحتاج إلى سلسلة من المباريات ومستوى جيد ثم ربما يبدأ مرة أخرى ، وآمل حقًا أن يفعل ذلك. لأن هناك لاعبًا يمكن أن يكون ناجحًا حقًا.

“أنت فقط تتساءل عما إذا كان السيتي يجلب شخصًا فوقه مرة أخرى – وهو ما يبدو أنه سيفعله – آمل أنه لا يزال بإمكانه العثور على دور في الفريق والتشكيلة ، لأنني أحبه وأعتقد أنه مفيد جدًا لما يفعله مان سيتي اريد ان افعل.”

عرض تقديمي للنشر المعاينة: جيمي ريدناب على آرسنال ضد ليفربول ؛ بالإضافة إلى كيف يحل مان سيتي محل أجويرو؟ ووقت عصيب لنيوكاسل

في هذا الأسبوع عرض تقديمي لمعاينة بودكاست سكاي سبورتس جيمي ريدناب ينضم بيتر سميث لنتطلع إلى المواجهة الكبيرة يوم السبت بين ارسنال و ليفربول. هل يمكن لفريق المدرب يورغن كلوب أن يحول الموسم المحبط إلى موسم مجيد مع تقدم متأخراً بين الأربعة الأوائل وتوجيه الاتهام إلى دوري أبطال أوروبا؟ يقيّم Redknapp فرصهم – ويشرح أين سيتعين عليهم التعزيز في فترة الانتقالات الصيفية.

نسمع أيضًا من Sky Sports News ‘ مدينة مانشستر مراسل بن رانسوم في الحياة بعد سيرجيو أجويرو في استاد الاتحاد ومواجهتهم مع ليستر سيتي في نهاية هذا الأسبوع.

بالإضافة إلى كاتب ميزات سكاي سبورتس آدم باتي يفحص نيوكاسل الصدام مع توتنهام – فريقان لا يزال أمامهما الكثير للعب خلال هذه الجولة ، ومدربان يحتاجان إلى نهاية قوية للحملة.

استمع إلى عرض سكاي سبورتس لنشر البودكاست على: سبوتيفي | تفاحة | Castbox