كيليتشي إيهيناتشو: مهاجم ليستر سيتي يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر مارس

اختير مهاجم ليستر سيتي كيليتشي إيهيناتشو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر مارس.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا خمسة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري مع فريق الثعالب في الفترة التي سبقت التوقف الدولي الشهر الماضي ، بما في ذلك أول ثلاثية له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد شيفيلد يونايتد.

اختير توماس توخيل لاعب تشيلسي مدربًا لهذا الشهر بعد أن مدد سلسلة مبارياته في الدوري دون هزيمة منذ وصوله إلى ستامفورد بريدج في يناير إلى 10.

كما سجل إيهيناتشو ، الذي برزت شراكته مع جيمي فاردي في غياب جيمس ماديسون وهارفي بارنز ، أهداف الدوري في الفوز 2-1 على برايتون والتعادل 1-1 ضد بيرنلي.

  • ماديسون يعزز ليستر قبل مواجهة مانشستر سيتي
  • توقعات PL: هزائم لمانشستر سيتي وليفربول

وقال إيهيناتشو: “أنا سعيد للغاية ويشرفني الفوز بهذه الجائزة. إنه لأمر رائع أن يتم الاعتراف بي ، لكن لم يكن بإمكاني أن أفعل ذلك بدون دعم زملائي في الفريق والمدير”.

“أنا أستمتع حقًا باللعب في هذه اللحظة وآمل أن أتمكن من المضي قدمًا ومساعدة الفريق على الانتهاء بأعلى مستوى ممكن هذا الموسم.”

صورة:
وأحرز إيهيناتشو ستة أهداف في 16 مباراة بالدوري الممتاز مع ليستر سيتي هذا الموسم

وفاز الدولي النيجيري بالجائزة متقدما على مدافع تشيلسي أندرياس كريستنسن وهاري كين مهاجم توتنهام وجيسي لينجارد لاعب وست هام ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي وحارس مرمى ليدز إيلان ميسلير ومدافع مانشستر يونايتد لوك شو ومدافع برايتون لياندرو تروسارد.

ليستر سيتي
مدينة مانشستر

السبت 3 أبريل 5:00 مساءً

الانطلاق 5:30 مساءا

يستضيف ليستر ، صاحب المركز الثالث بالجدول ، متصدر الدوري مانشستر سيتي ، الذي فاز بجائزتي اللاعب والمدرب في الشهرين الماضيين عبر إيلكاي جوندوجان وبيب جوارديولا ، يوم السبت ، على الهواء مباشرة. سكاي سبورتس.

في هذه الأثناء ، أشرف توخيل على انتصارات متتالية ضد ليفربول وإيفرتون قبل أن يتعادل مع ليدز ليترك البلوز في المركز الرابع في الجدول.

وقال مدرب تشيلسي: “أنا سعيد حقًا بالحصول على هذه الجائزة وأعتقد أنها إنجاز رائع لكل فرد في النادي يشارك في تشكيل الفريق معًا للعب كل أسبوع”.

توماس توخيل يحتفل بعد فوز تشيلسي على ليفربول في آنفيلد
صورة:
ولم يخسر تشيلسي 14 مباراة تحت قيادة توماس توخيل

“لم تكن الجائزة ممكنة لولا العمل الجاد الذي قام به كل طاقم التدريب وفريق الدعم الأوسع الذي دفع الفريق في نفس الاتجاه لتحقيق النجاح.

“أخيرًا ، أود أن أشيد بالعمل الجاد للاعبين الذين قدموا لي أقصى جهودهم والتزامهم منذ وصولي ، ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في هذا السباق القوي حتى نهاية الموسم.”

وتغلب الألماني على منافسة من بريندان رودجرز ومدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير ، اللذين لم يخسر كلاهما في الدوري الشهر الماضي.

تم ترشيح جراهام بوتر بعد أن قاد برايتون لتحقيق فوزين متتاليين على ساوثهامبتون ونيوكاسل لينتقل ست نقاط فوق منطقة الهبوط.