عناوين كرة القدم الإسبانية الجمعة: عودة هازارد وكروس لريال مدريد وهالاند يريد الانتقال إلى الدوري الإسباني وداني أولمو مع برشلونة

عناوين صباح كرة القدم الاسبانية

عودة الثنائي إلى مدريد

تلقت أخبار ريال مدريد دفعة مزدوجة كبيرة يوم الجمعة حيث عاد كل من توني كروس وإيدن هازارد إلى تدريب الفريق الأول.

يضع كروس عينه على الاختيار لمباراة الدوري الإسباني هذا الأسبوع ضد إيبار – لكنه قد يكون مرتاحًا – بينما من المفترض أن يكون هازارد متاحًا للفريق الأول في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقبلة ضد ليفربول الأسبوع المقبل.

هالاند يريد انتقال إسبانيا

مهاجم بوروسيا دورتموند ، إرلينج هالاند ، مهاجم رائع هذا الصيف ، لكن تقريرًا في Esport3 ، وفقًا لـ El Mundo Deportivo ، يسلط الضوء على عزم اللاعب على الانتقال إلى إسبانيا.

إرلينج هالاند

التقى وكيل اللاعب مينو رايولا مع كل من برشلونة وريال مدريد أمس ، في حين قيل أن تلك اللقاءات شهدت رسالة مفادها أن إسبانيا كانت الوجهة المفضلة للمهاجم.

أولمو في برشلونة

يتواجد جناح RB Leipzig والمهاجم الإسباني داني أولمو في أخبار برشلونة يوم الجمعة بالقول: “سيكون لبرشلونة دائمًا مكانة خاصة في قلبي”.

الجناح الإسباني داني أولمو

أقر أولمو – وهو خريج شاب سابق في بلوجرانا – بالرسالة الواردة في مقال نشرته صحيفة بلايرز تريبيون: “لقد كان من دواعي الشرف أن ألعب هناك. إنها نقطة مرجعية لبقية عالم كرة القدم وأي طفل سيعطي أي شيء للعب هناك ، حيث أتى العديد من العظماء وتعلموا التجارة “.

في 2 أبريل.