موعد مشاهدة مونشنغلادباخ ضد إس سي فرايبورغ 03/04/2021

موعد مشاهدة مونشنغلادباخ ضد إس سي فرايبورغ 03/04/2021

لا تزال هناك العديد من المشاكل التي لم يتم حلها بعد في الدوري الألماني هذا الموسم. ومن بين هذه المشكلات تحديد الفرق الألمانية التي ستلعب كرة القدم الأوروبية في الموسم المقبل.

سيلتقي الفريقان ، مونشنغلادباخ وفريبورغ ، اللذان يأملان في القتال على المراكز الستة الأولى بعد ظهر يوم السبت.

كان شكل مونشنغلادباخ في الأشهر الأخيرة مرشحًا للهبوط أكثر من كونه فريقًا يقاتل من أجل مكان في أوروبا.

وأنهى الفوز 3ضد0 على شالكه فوزًا ثماني مرات في البوندسليجا وهزيمة في أربع مباريات.

ومع ذلك ، بالنظر إلى الخصوم ، فإن الفوز يمكن أن يعني القليل جدًا لأن كل فريق في الدوري الألماني الأول يتفوق حاليًا على شالكه لأنه سيئ للغاية.

يبدو أن وضع المدرب الرئيسي في النادي كان له تأثير كبير على النادي وشكل اللاعب. في الجولات السيئة الأخيرة للمهور ، عادوا إلى المركز العاشر في الجدول ، بفارق أربع نقاط عن الستة الأوائل في الدوريات.


يتقدم فرايبورج بنقطة واحدة على الفريق المضيف وسيشعر بأن المركز السادس في المركز الأول هذا الموسم لا يتجاوز ذلك بعد موسم آخر قوي في الدوري الألماني.

ومع ذلك ، فقد شهد فريق الغابة السوداء مؤخرًا شكلًا غير متناسق ، حيث حقق ثلاث هزائم وانتصارين في آخر خمس مباريات في الدوري الألماني.

كان نقص الأهداف هو المشكلة الرئيسية في المباريات الأخيرة حيث لم يسجل فرايبورج أي هدف في أربع من آخر ست مباريات في الدوري الألماني.

واجه الزوار مؤخرًا مشاكل في السفر في الدوري الألماني الممتاز بعد الفوز بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري في رحلاتهم ، بما في ذلك ثلاث هزائم.

يتوقع فوربيت أن يزيد فرايبورج من آماله في تحقيق أفضل 6 نتيجة هذا الموسم من خلال المطالبة بفوزه في لقاء منخفض التهديف.