جاك غريليش: عودة لاعب خط وسط أستون فيلا لمواجهة فولهام هي “دفعة كبيرة” ، حسب دين سميث

عودة جاك غريليش إلى لياقته بعد مواجهة أستون فيلا مع فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز “دفعة كبيرة” للنادي ، وفقًا لما ذكره المدير الفني دين سميث.

ويغيب القائد البالغ من العمر 25 عاما عن الملاعب منذ فبراير بسبب مشكلة في الساق وفاز فيا بواحدة فقط من مبارياته الست دون وجوده.

تعرض لانتكاسة في التحضير لهزيمة فيلا 2-1 أمام ليستر في 21 فبراير ، لكن صانع الألعاب ، الذي سجل ستة أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة في 22 مباراة في الدوري حتى الآن هذا الموسم ، أعلن أنه لائق للعب. تكرارا.

عندما سئل عما إذا كان في منافسة لمواجهة فولهام ، استمر في العيش سكاي سبورتس، قال سميث “نعم هو بالتأكيد ، لقد تدرب طوال الأسبوع.

استون فيلا
فولهام

الأحد 4 أبريل 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

“لقد أجرى بضع جلسات فقط على الرغم من أنه يبدو في حالة جيدة ويبدو لائقًا بدرجة كافية لذا فهو بالتأكيد يضع نفسه في الاختيار وهو أمر جيد للجميع.

“العروض على مدى الأسابيع الستة الماضية لم تكن كما كانت من قبل.

“إذا خسر أي شخص لاعبًا من عيار جاك ، كما شاهدته الكثير من الأندية الأخرى ، فستعاني قليلاً ، لكن عودة جاك ستكون بمثابة دفعة كبيرة للاعبين أيضًا . “

غريليش ، الذي خاض مباريات دولية مع إنجلترا ، لم يكن متاحًا لجاريث ساوثجيت لتحقيق انتصارات في تصفيات كأس العالم على سان مارينو وألبانيا وبولندا ، لكن سميث لا يعتقد أن ذلك سيؤثر على فرص صانع الألعاب في اختياره لبطولة أوروبا هذا الصيف.

“لحسن الحظ ليس لدي هذا القرار لأتخذه ، سأكون مندهشا للغاية إذا لم يصنع اليورو [squad]أضاف سميث.

“أعتقد أنه عندما يأتي الناس لاختيار لاعبي الموسم ، سيكون من بين الأسماء المذكورة ، لذا نعم ، هذا سيفاجئني.”



أولي واتكينز



0:29

قال دين سميث ، مدرب أستون فيلا ، إن أولي واتكينز “لا يزال مبتسمًا” بعد تسجيله في أول مباراة له مع إنجلترا أمام سان مارينو الأسبوع الماضي.

“واتكينز لا يزال لديه ابتسامة على وجهه بعد أول ظهور له في إنجلترا”

يقول سميث إن مهاجمه أولي واتكينز “حصل على حق” دخول أرض الملعب مع إنجلترا بعد أن سجل في أول مباراة له مع منتخب الأسود الثلاثة ضد سان مارينو خلال فترة التوقف الدولي.

سجل واتكينز الهدف الخامس في فوز إنجلترا 5-0 على فريق الفيفا الأقل تصنيفًا بإنهاء منخفض من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 83 خلال تصفيات كأس العالم 2022 في ويمبلي.

جاء أول مباراة دولية للاعب البالغ من العمر 25 عامًا وهدفه بعد موسم رائع مع ناديه حتى الآن ، حيث سجل 10 أهداف في 28 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يقول سميث ، الذي أدار أيضًا واتكينز في ناديه السابق برينتفورد ، إن الجميع في فيلا فخورون بإنجازه خلال الاستراحة ويعتقد أن هدفه الأول هو شهادة على أخلاقياته في العمل وصعوده السريع من اللعب في الدوري الثاني مع إكستر سيتي أربع مرات فقط. مند سنوات.

قال سميث: “لقد رحب به الجميع في بوديمور هيث وما زالت تلك الابتسامة على وجهه ، لذا فإن الجميع هنا سعداء به حقًا”.

“وأنا أعلم أن فريقي القديم برينتفورد سيكون كذلك لأنه لاعب محبوب.

دين سميث (ا ف ب)
صورة:
قال دين سميث إن أولي واتكينز تلقى استقبالًا لطيفًا من زملائه في فيلا بعد تسجيله هدفًا في أول ظهور له مع إنجلترا

“إنه يعمل بجهد كبير وقد حصل على هذا الحق في دخول الملعب مع إنجلترا ثم التسجيل ، وأعتقد أن هذه كانت اللمسة الثانية له في اللعبة ، وهي قصة جيدة حقًا بالنسبة له وللآخرين مثله.”

كما لعب لاعب خط وسط فيلا جون ماكجين دور البطولة في فترة التوقف الدولي ، حيث سجل من ركلة فوقية رائعة في تعادل اسكتلندا 2-2 مع النمسا.

بعد المباراة ، قال شقيق جون ستيفن مازحًا إنه لم يرَ ماكجين يجرب مثل هذه الخطوة البهلوانية حتى عندما كان الزوجان يكبران ، وقال سميث إنه وافق: “لم أره يجربها!

“هو الشخص الذي يخرج بأكبر عدد من المزاح في نادي كرة القدم ولكن حتى في ملعب التدريب وبعد التدريب ، لذلك يمكنني أن أردد بيان شقيقه ، لكنه سيعود بابتسامة على وجهه.

“برتراند تراوري سجل هدف الفوز لبوركينا فاسو أيضًا ، لذا لدينا بعض الوجوه المبتسمة تعود”.

شاهد مباراة أستون فيلا وفولهام يوم الأحد على الهواء مباشرة على Sky Sports Premier League والحدث الرئيسي من الساعة 4 مساءً ، الانطلاق الساعة 4:30 مساءً.