موعد مشاهدة ماينز ضد أرمينيا بيليفيلد 03/04/2021

موعد مشاهدة ماينز ضد أرمينيا بيليفيلد 03/04/2021

بعد ظهر يوم السبت ، سيلتقي ماينز وأرمينيا بيليفيلد في ملعب أوبل أرينا. قد تكون هذه مباراة حاسمة في الكفاح من أجل البقاء في البوندسليجا.

منذ وصول بو سفينسون كمدرب رئيسي لماينز ، ارتفعت الطاولة ببطء ولكن بثبات. في مرحلة ما من الموسم التالي ، بدا الفريق المضيف محكوم عليه بالفشل في دوري الدرجة الثانية الألماني.

لكنهم يتقدمون بنقطتين على منافسهم يوم السبت في المركز السابع عشر وبنقطة واحدة على كولون الذي يهبط في الملحق.

لعب ماينز ثلاث مباريات بدون هزيمة مؤخرًا ، بما في ذلك الفوز على فرايبورج وهوفنهايم وتعادل ضد شالكه ، والتي تحولت في النهاية إلى نتيجة مخيبة للآمال لفريق سفينسون.

يدخلون هذه المبارزة بعد خسارتهم مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات بالدوري. سجل يشير إلى أن الفريق على نهر الراين سيكون لديه ما يكفي للخروج من منطقة الخطر.

بدأ أرمينيا بيليفيلد الموسم كواحد من المرشحين الذين عانوا من الهبوط من الدوري الألماني هذا الموسم. أصبحت هذه التوقعات حقيقة ، لأن الزوار يحتلون الآن المركز السابع عشر في جدول الترتيب في ألمانيا.


الزوار على بعد نقطة واحدة فقط من المركز 16 في كولونيا ، والفوز سيجعلهم على ماينز ويخرجون من الهبوط. مشكلة بيليفيلد هي أن الانتصارات الأخيرة في البوندسليجا كانت متقاربة للغاية.

يدخلون هذه المبارزة بعد ست هزائم في آخر تسع مباريات بالدوري ، بعد أن فازوا مرة واحدة فقط على التوالي.

كانت أحدث مبارياتهم خارج أرضهم في الدوري الألماني متباينة ، لكن الزائرين فازوا بواحدة فقط من آخر خمس مباريات خارج أرضهم في البوندسليجا.

يتوقع فوربيت أن يواصل ماينز تألقه الجيد ليغادر منطقة الهبوط ويترك أرمينيا بيليفيلد في موقع خطير للغاية في الجدول.