موعد مشاهدة Elche CF v Real Betis 4/4/2021

موعد مشاهدة Elche CF v Real Betis 4/4/2021

فاز إلتشي بنقطة ثمينة في المرة الأخيرة في الدوري بالتعادل 1ضد1 في خيتافي قبل فترة التوقف الدولية ، مما سمح لأصحاب الأرض بالبقاء خارج منطقة الهبوط.

ومع ذلك ، فإن المعركة ضد الهبوط مستمرة يوم الأحد ضد ريال بيتيس الصاعد. يمتلك المضيفون مركزًا واحدًا فقط في الدوري ونقطتين فوق آخر ثلاث نقاط ، وحققوا انتصارين فقط في آخر 23 مباراة لهم في دوري الدرجة الأولى الإسباني إلتشي. يبدو بعيدًا عن ضمان ثلاث نقاط في هذه المواجهة الوشيكة.

📢 ¡Ya está abierto el proceso de inscripción para presenciar el partido del # بيتيس ديبورتيفو ما قبل ايل تضمين التغريدة! ⚽👀👇

https://t.co/Ly1nCgqJqL#VamosBetisDeportivo #CanteraBetis pic.twitter.com/hA2kEGhy3b

ضد ريال بيتيس كانتيرا (RBetisCantera) 31 مارس 2021

تم تسجيل هذين الانتصارين في ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ، بفوزهما على إيبار وإشبيلية على أرضهما ، لكن بخلاف ذلك كانت نتيجة قاحلة للغاية بالنسبة للفريق المضيف ليضمن مركزه في الدوري الإسباني لموسم آخر.

كانت النتائج على أرضه معقولة للغاية ، حيث لم يخسر إلتشي في آخر ثلاث مباريات لكنه خسر 3ضد1 أمام ريال بيتيس في آخر مواجهة له أمام ضيفه في نوفمبر.

أصيب كل من المدافع بارغان والمهاجم بوي.

سيحاول ريال بيتيس العودة من حيث توقف قبل فترة التوقف الدولية عندما انتهى بالفوز 2ضد0 على ليفانتي. وكان هذا هو الفوز الخامس لريال بيتيس في ست مباريات بالدوري وحافظ على مركزه في المراكز الستة الأولى.


شهدت الانتصارات الأخيرة ضد فياريال وخيتافي وكاديز وديبورتيفو ألافيس وليفانتي معركة بين ريال بيتيس للحصول على مكان في أوروبا الموسم المقبل وخسر مرتين فقط في آخر 12 مباراة (ضد المنافسين الأربعة الأوائل ، برشلونة وإشبيلية) وهو رهان جيد. بعض المواجهات هذا الأحد في إلتشي.

كما عانى الزائرون من هزيمة واحدة فقط في آخر خمس مباريات على الطريق ، واحتلت المركز الرابع في إشبيلية. ومع ذلك ، فإن الانتصارات التي تحققت في ويسكا وفياريال وكاديز من شأنها أن تمنح ريال بيتيس الكثير من الثقة للاستيلاء على الغنائم يوم الأحد في سعيهم لتعزيز مكانهم في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

من المتوقع أن يكون ريال بيتيس غائبًا واحدًا فقط عن هذه المواجهة مع لاعب خط الوسط كاماراسا ، الذي تعرض لإصابة في الركبة. خلاف ذلك ، فإن المدير مانويل بيليجريني لديه شهادة صحية نظيفة ويمكن لفريقه أن يفلت من النقاط هنا.