موعد مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ضد وست هام 5/4/2021

موعد مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ضد وست هام 5/4/2021

ستقام المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع يوم الاثنين 5 أبريل عندما يلعب ولفرهامبتون واندرارز مع وست هام يونايتد.

ستقام المباراة على ملعب مولينو. يبدأ المضيفون عطلة نهاية الأسبوع في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة والزائر في المركز الخامس بـ 49 نقطة.

ودخل ولفرهامبتون المباراة بعد أن لعب آخر مرة على أرضه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز في 15 مارس.

وانتهت المباراة بهزيمة ولفرهامبتون 1ضد0 بفضل هدف من لاعبهم السابق ديوجو جوتا. هذا يعني أن ولفرهامبتون لم يفز بأي من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع تعادله مع نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا وخسارة ثقيلة 4ضد1 أمام مانشستر سيتي ، كلها خارج أرضه.

يُظهر السجل الأساسي لفريق Wolves على أرضه هذا الموسم أنهم كانوا غير متسقين ويمكن تلخيص ذلك في آخر 5 مباريات حيث حققوا انتصارين وخسارتين وتعادل واحد.

تظهر الاتجاهات أن ولفرهامبتون حقق ثلاثة انتصارات فقط في آخر 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ومن الصعب تحقيق انتصارات.


تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 4 من المباريات الأخيرة على أرضه في جميع المسابقات مع ولفرهامبتون. يتضمن ذلك كل من آخر 3 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي.

شارك وست هام يونايتد في اللعب بعد التعادل 3ضد3 مع أرسنال قبل فترة التوقف الدولية. وبدا أن وست هام سيستمر في حصد أكبر عدد من النقاط بعد تقدمه بثلاثة أهداف في 32 دقيقة.

فشل هامرز في الحفاظ على تقدمهم ، ومع ذلك ، وبعد تلقي هدف قبل نهاية الشوط الأول ، سجل أرسنال هدفين آخرين في الشوط الثاني لتعادل المباراة.

هذه النتيجة تعني فوز وست هام بواحدة فقط من آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. جاء الفوز على أرضه ضد ليدز يونايتد ، لكن هذا الفوز كان محصوراً بين الخسارة أمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد خارج أرضه.

تظهر الاتجاهات أن وست هام لم يفز في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه ، بالإضافة إلى خسارته أمام ناديي مانشستر ، بالتعادل مع فولهام.

تمكن وست هام من الفوز في واحدة فقط من آخر سبع مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون.

يمكن لفريق Team News و Wolverhampton Wanderers الاستغناء عن الحارس روي باتريشيو بسبب ارتجاج في المخ. لديهم أيضًا شكوك حول لياقة دانييل بودينس ، ومن المحتمل أن يفوتها فرناندو ماركال وراؤول خيمينيز.

وست هام يونايتد لديه شكوك بشأن ثلاثة لاعبين. يأمل بابلو فورنالس وأندريه يارمولينكو وآرثر ماسواكو التعافي في الوقت المناسب. قد لا يكون دارين راندولف وأنجيلو أوجبونا متاحين أيضًا للزوار.

تحتوي هذه اللعبة على ما يلزم لتكون مباراة صعبة للذئاب حيث يطير وست هام عالياً على الطاولة.

موعد مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ضد وست هام 5/4/2021

ليس هناك شك في أن The Hammers هو الفريق الأفضل الآن ويجب أن يحصل على أكبر عدد من النقاط في مباراة بأقل من 2.5 هدف.