موعد مشاهدة مباراة لايبزيج ضد بايرن ميونيخ 03/04/2021

موعد مشاهدة مباراة لايبزيج ضد بايرن ميونيخ 03/04/2021

يتقدم بايرن ميونخ بفارق أربع نقاط على صدارة جدول الدوري الألماني على لايبزيغ. ويلتقي المتنافسان يوم السبت في ملعب ريد بُل أرينا من أجل فائز محتمل باللقب.

النبأ الكبير هو غياب نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي. وأصيب المهاجم في أربطة ركبته في مباراة دولية مع بولندا وسيغيب الآن للأسابيع الأربعة المقبلة.

https://www.youtube.com/watch?v=ضدZSzrRW69NM

سجل ليفاندوفسكي 35 هدفا لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني هذا الموسم. سيكون غيابه هائلاً بالنسبة لـ Die Roten حيث يبحثون عن أول فوز على RB Leipzig في أربع محاولات.

بينما قاتل بايرن ميونيخ من أجل الهزيمة أمام ريد بولز ، فقد خسر مرة واحدة فقط أمام منافسه على اللقب منذ عام 2016. يريد RB Leipzig حصد النقاط من بايرن ميونيخ مع ليفاندوفسكي.

تلقى RB Leipzig أفضل الأهداف في الدوري الألماني برصيد 21 هدفًا فقط. سيركز فريق جوليان ناجيلسمان على إبقاء بايرن ميونيخ بعيدًا عن المرمى على الرغم من إيقاف لاعب خط الوسط كيفين كامبل من العمود الفقري.

لعبت الأندية مباراة مثيرة 3: 3 في ملعب أليانز أرينا في ديسمبر. كان على بايرن ميونخ أن يأتي من الخلف ثلاث مرات لاستلام القرعة. هدف توماس مولر في الدقيقة 75 جعل بايرن ميونيخ في صدارة الترتيب.


RB Leipzig هو أقوى فريق في الدوري الألماني. حصلوا على 16 نقطة من آخر 18 عرضوا في البوندسليجا. خلال هذه الفترة تغلبوا على الخصوم 13: 4.

حصد بايرن ميونيخ 13 نقطة من أصل 18 في الدوري. انتصر فريق الريدز بنسبة 20: 9 على آخر ستة منافسين وفاز بأربع مباريات.

ليفاندوفسكي ليس اللاعب الرئيسي الوحيد الذي سيفتقده هانسي فليك نهاية هذا الأسبوع. تم إيقاف كل من الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز والظهير جيروم بواتينج.

المدرب لديه خيارات هجومية ليحل محل ليفاندوفسكي.

يمكنه استخدام الثلاثي من Kingsley Coman و Serge Gnabry و Leroy Sane أو ببساطة استبدال Lewandowski بـ Eric ChoupoضدMouting أو Muller. في حين أن غياب المهاجم مهم ، إلا أنه يمكن التغلب عليه.

يخوض بايرن ميونيخ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان. يجب ألا تغفل RB Leipzig في نهاية هذا الأسبوع ، وإلا فقد يفلت العنوان.

ومن المتوقع أن يخوض المنافسان الألمان مباراة رابعة على التوالي. توقع ظهور RB Leipzig و Bayern Munich على حد سواء في تقرير المباراة عندما يلتقيان.

كان من المفترض أن تكون المباراة مثيرة مثل مباراة ديسمبر.