موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال بلد الوليد 5/4/2021

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال بلد الوليد 5/4/2021

من المتوقع أن يخفق برشلونة في مواجهة نو كامب ضد ريال بلد الوليد في عيد الفصح يوم الإثنين ، خاصة وأن المضيف سجل ما مجموعه 10 أهداف في آخر مباراتين بالدوري.

وسرعان ما تبع الفوز المدوي 4ضد1 على ويسكا على أرضه بالفوز 6ضد1 على ريال سوسيداد في المركز الخامس قبل فترة قصيرة من التوقف الدولي. كانت النتيجة الأخيرة رسالة إلى بقية الفريق بأن ريال سوسيداد لم يكن لديه “ضربات سهلة” قبل تلك المواجهة المصيرية.

 

كسر دولي تقريبا أكثر من
🔊 🔊 pic.twitter.com/m5c6q8mEbB

ضد FC Barcelona (FCBarcelona) 2 أبريل 2021

من المؤكد أن برشلونة يكتسب زخماً خطيراً في الوقت المناسب ويبدو أن المضيفين على استعداد للهجوم بثلاث نقاط أخرى ليلة الاثنين.

ويريدون تقليص الفارق أمام المتصدر الحالي أتليتكو ​​مدريد الذي يتقدم بفارق أربع نقاط عن فريق رونالد كومان.

خسر المضيفون مرة واحدة فقط على أرضهم طوال الموسم وتدفقت الأهداف طوال الموسم ، ولكن لم يكن هناك سوى ثلاث من أصل 14 مباراة تم فيها تسجيل 5 أهداف أو أكثر.

لعب ريال بلد الوليد أربع مباريات دون هزيمة في هذه المبارزة بعد أن جمع النقاط في التعادل مع سيلتا فيجو وأوساسونا وإشبيلية والفوز 2ضد1 على أرضه على خيتافي. هذه النتائج كافية لإبقاء بلد الوليد فوق الثلاثة الأدنى.

 


 

ومع ذلك ، يواجه الزوار مهمة شاقة تتمثل في الحفاظ على ملابس برشلونة الأنيقة هادئة مساء الاثنين في نو كامب.

لكن ربما هناك شيء واحد بالنسبة لهم هو أن هناك فجوة دولية بين أهداف برشلونة العشرة وهذه المواجهة القادمة وكان من الممكن أن يضعف هذا نتائج التهديف لبرشلونة.

بعد بداية هشة للموسم ، خاصة خارج المنزل ، مع فوز واحد فقط من أول ثماني مباريات له أثناء السفر ، يبدو أن ريال بلد الوليد قد تكيف مع مهمة البقاء في الدوري الإسباني حيث خسر الزائرون مباراة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات خسروا فيها. رحلاتهم.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال بلد الوليد 5/4/2021

على الرغم من مركزه المنخفض في الدوري في المركز السادس عشر في الدوري الإسباني ، إلا أن ريال بلد الوليد لم يكن سهلاً في الشوارع دون أن يلحق به خصومه خسارة فادحة حتى الآن ، على الرغم من أن آفاقهم لا تبدو واقعية في تفوقهم برشلونة الزي.