Sky Sports Fantasy Football: الفروق ، جيسي لينجارد في أعلى الشجرة؟

يختار Billy Lumsden ثلاثة خيارات تفاضلية للنظر في ضمها إلى فريق Sky Sports Fantasy Football الخاص بك للفترة المتبقية من الحملة.

نهاية تلوح في الأفق. لا تزال هناك أماكن للقتال من أجلها في قائمة المتصدرين والبطولات المصغرة ، ولكن الأهم من ذلك أن تفعل ذلك بالضبط ، فإن التركيبات موجودة للاستفادة منها.

مع وجود الكثير من المباريات المتبقية ، تبدو بعض قوائم المباريات للأندية الفردية أكثر سخاءً من غيرها ، بينما توفر أيام المباريات الفردية خيارات كابتن مثيرة ومغرية.

تياجو سيلفا – 9.2 مليون جنيه إسترليني

صورة:
قد يشارك تياجو سيلفا ضد وست بروميتش ألبيون يوم السبت

حصل تياجو سيلفا على 121 نقطة فانتسي فوتبول من 17 فقط بداية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، محققًا 7.1 نقطة في المباراة الواحدة في المتوسط. الإصابة التي تعرض لها في توتنهام أبعدته عن اللعب سبع مباريات لكن سيلفا يمكن أن أن يكون في الطابور للعودة إلى وطنه إلى وست بروميتش البيون.

حقق خط الوسط البرازيلي عددًا مزدوجًا من السحب في ثماني مناسبات هذا الموسم ، وحيث توجد شباك نظيفة ، عادةً ما يكون هناك نقاط إضافية من المستوى الثاني (70+ تمريرات). مع مواجهة تشيلسي مع وست بروميتش وكريستال بالاس وبرايتون ووست هام وفولهام في مبارياتهم الخمس المقبلة ، قد يكون الوقت الآن هو الوقت المناسب للإضراب ، ليس فقط مع لاعب باريس سان جيرمان السابق ولكن مع مدافعي تشيلسي بشكل عام.

حاليًا في ، انتظرها ، من بين أفضل 1000 فريق في لعبة Fantasy Football ، يوفر Silva اختيارًا تفاضليًا حقيقيًا للمراحل الأخيرة من الموسم. قد يكون عدم مبالته وخبرته في قلب دفاع تشيلسي لا تقدر بثمن إذا أرادوا تعزيز هذا المركز الرابع ومواصلة السعي لتحقيق نهائي دوري أبطال أوروبا.

جيسي لينجارد – 7.2 مليون جنيه إسترليني

جيسي لينجارد في مباراة إنجلترا ضد سان مارينو
صورة:
جيسي لينجارد في مباراة إنجلترا ضد سان مارينو

منذ انضمامه إلى وست هام ، ساهم جيسي لينجارد في تسجيل ثمانية أهداف في سبع مباريات فقط ، وسجل خمسة أهداف وصنع ثلاثة أهداف لفريق ديفيد مويس. بعيدًا عن هذه العروض ، حصل الرجل المعار من مانشستر يونايتد على استدعاء جديد لإنجلترا ، وشارك في جميع مباريات غاريث ساوثغيت الثلاث في تصفيات كأس العالم.

سجل لينجارد 66 نقطة من بداياته السبع في هامرز ، مسجلاً أقل بقليل من 10 نقاط في كل مباراة في تلك الفترة. يتضمن ذلك أربعة انتصارات مكونة من رقمين وثلاث جوائز رجل المباراة و 20 نقطة لأول مرة ضد أستون فيلا. شكل غني حقًا بسعر 7.2 مليون جنيه إسترليني فقط ، فلماذا لا؟

النسبة المئوية اختياره آخذ في الازدياد أيضا. انه في 7.6٪ من بين أفضل 1000 فريق في فانتسي فوتبول ، ولكن مع وجود فرصة جيدة للقائد في رحلة وست هام إلى نيوكاسل ، بالإضافة إلى المباريات ضد بيرنلي وبرايتون وويست بروميتش ، هل يمكن للينجارد دفع فريقك إلى المجد؟ هل ستقوم بتجنيد خدماته؟

Conor Coady – 8.1 مليون جنيه إسترليني

نونو إسبريتو سانتو ، كونور كادي ، بنسلفانيا
صورة:
لقد كان كونور كوادي بمثابة صخرة في الدفاع للذئاب وإنجلترا في هذه الحملة

سيكون كونور كوادي جديدًا بعد انتهاء الخدمة في إنجلترا ، حيث أعجب مرة أخرى. أظن أنه سيكون هناك المزيد من الفرح في الأفق بالنسبة له ، مع وضع قائمة لاعبي الذئاب في الاعتبار. شباك نظيفة ، وحتى هدف أو هدفين يمكن أن يكون في عرض قلب الدفاع.

وست هام وفولهام وشيفيلد يونايتد (يوم الكابتن / الخيار) وبيرنلي ووست بروميتش ألبيون وبرايتون هم الذين سيواجهون ولفرهامبتون في مبارياتهم الست المقبلة. مع اعتراف Coady مؤخرًا بأنهم يستهدفون الكرات الثابتة أكثر ، قد تكون هناك نقاط كثيرة لقائد Wolves وأي من زملائه القادمين من الخلف.

مجرد 0.3٪ من بين أفضل 1000 مدير في Fantasy Football ، يوجد حاليًا Coady في فريقهم. قبل هذا الاتجاه؟ اظن ذلك. هذه المباريات سخية للغاية بحيث لا يمكن تفويتها ، عند الجمع بين أيام المباراة الفردية في فولهام وأيام الكابتن الأخرى البارزة مثل وست هام وشيفيلد يونايتد. انظر لهذه المساحة.

استمع إلى أحدث بودكاست Sky Sports Fantasy Football

توم كارندوف وبيلي لومسدن وأيدان سميث يشيرون إلى نهاية فترة التوقف الدولية مع التركيز على الجولة 30 من الأسبوع في الحلقة الأخيرة من بودكاست Sky Sports Fantasy Football. يتطلع الثلاثي إلى الجولة الأخيرة من المباريات مع انتقالات محتملة وخيارات كابتن للمناقشة.

سيرجيو أجويرو سيغادر مانشستر سيتي في نهاية الموسم ، هل حان الوقت الآن لإحضاره حيث يتطلع للحصول على أكبر عدد ممكن من الدقائق؟ تشيلسي ووست هام لديهما تجهيزات جيدة للفترة المتبقية من الموسم ، فهل يستحق الأمر نقل لاعبين من تلك الفرق بدءًا من هذا الأسبوع؟