ألان ماكجريجور: حارس رينجرز يوقع تمديد عقده لمدة عام في Ibrox

وقع آلان ماكجريجور على تمديد عقده لمدة عام واحد في رينجرز ، ملتزماً بمستقبله للنادي حتى صيف 2022.

خاض الحارس صاحب الخبرة 37 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ولعب دورًا حاسمًا في مسيرة رينجرز نحو لقب الدوري الاسكتلندي الممتاز من خلال الحفاظ على نظافة شباكه في 16 مباراة في الدوري الممتاز.

أضاف التاج 2020/21 إلى ألقاب الدوري الثلاثة ، ثلاثة كؤوس اسكتلندية وخمسة كؤوس رابطة اسكتلندية فاز بها ماكجريجور خلال فترته الأولى في Ibrox.

سيكون الموسم المقبل هو الثالث عشر الذي يمثل فيه اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا النادي ، ويبلغ إجمالي مظهره الآن 416.

  • جيمس تافيرنييه: كل لاعب من فريق بلاك رينجرز يتعرض للإيذاء ، لا داعي للقلق بعد الآن
  • تم إيقاف خمسة من لاعبي رينجرز ست مباريات لخرقهم لقواعد كوفيد
  • يعتبر ستيفن ديفيس المستقبل في الإدارة

وقع ماكجريجور للنادي في عام 1998 وظهر لأول مرة في مباراة كأس اسكتلندا ضد فورفار أتليتيك في عام 2002.

قال مكجريجور بعد توقيعه على صفقته الجديدة: “لم أكن بحاجة حقًا إلى الإقناع. كان الأمر أكثر أن جسدي كان على ما يرام وبدا الأداء على ما يرام ، فلماذا لا؟

“ستحب المكان وتشعر أنه منزلك.

“أنت تعرف كل من يعمل هنا – لا يعني ذلك أنني لم أعمل في أماكن أخرى – لكني أشعر فقط أنه منزلي وليس هناك طريقة أخرى لوصفه.”

قال المدير ستيفن جيرارد: “يسعدني أن أحصل على خدمات آلان لموسم آخر وكان رائعًا بالنسبة لي منذ وصولي في 2018.

“بعض التصديات التي حققها كانت على مستوى عالمي. أن تكون قادرًا على الاستمرار في اللعب على هذا المستوى حتى أواخر الثلاثينيات من عمره ، ونأمل أن يكون في الأربعينيات من عمره ، يعد إنجازًا رائعًا في حد ذاته.

“ومع ذلك ، كونه قادرًا على الأداء باستمرار على المستوى الذي قام به ، فقد سلط الضوء على أنه بالتأكيد هناك مع واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق في رينجرز.

وأضاف المدير الرياضي روس ويلسون: “لم أكن أعرف ألان شخصيًا قبل الانضمام إلى رينجرز لكنني كنت معجبًا دائمًا بقدراته من بعيد.

“ومع ذلك ، بعد التعرف عليه بشكل أفضل والعمل معه عن كثب ، شعرت بالذهول بسبب احتراف آلان وتفانيه المطلق في خدمة رينجرز. لقد كان فائزًا هنا في المرة الأولى وأنا أعلم مدى فخره بكونه أحد رانجرز الفائزين لاعب مرة أخرى.

“ركز آلان تركيزه الكامل على الحصول على لقب الدوري ، لذا لم تبدأ مناقشاتنا بشأن عقده الشخصي بشكل متعمد حتى تم تأمين اللقب. ومع ذلك ، أجرينا محادثة بمجرد تأمينها وسرعان ما توصلنا إلى اتفاق مع آلان تمتد لسنة أخرى.

“كنت أنا وستيفن على يقين من أننا نريد ألان في صفوفنا الموسم المقبل – إنه حارس مرمى متميز ويضفي الكثير من الشخصية على مجموعتنا يومًا بعد يوم. ويسعدني أنه وقع هذا العقد الجديد اليوم.”