موعد مشاهدة UD Almería v Rayo Vallecano 2/4/2021

موعد مشاهدة UD Almería v Rayo Vallecano 2/4/2021

يقترب قسم Segunda من ذروته وفي مساء يوم الجمعة يرحب صياد الترويج بألميريا Rayo Vallecano في مباراة ضخمة من ست نقاط.

ويحتل ألميريا المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن إسبانيول صاحب المركز الأول. فوز لوس روجيبلانكوس سيضعهم في المركز الأول على الأقل حتى يوم الأحد ضد سيلعب كل من إسبانيول ومايوركا يوم الأحد.

📝📷⚡️Vuelta al trabajo del primer equipo en la Ciudad Deportiva tras el partido ante el @ RealSporting. Mañana sesión vespertina en la previa del partido ante la تضمين التغريدة.# فاموس رايو https://t.co/2SeGM9cihr pic.twitter.com/boyYnZ0WcD

ضد رايو فاليكانو (RayoVallecano) 31 مارس 2021

رايو فاليكانو يحتل المركز السادس ويحتل المركز الأخير في التصفيات. خسر لوس رايو 1ضد0 أمام سبورتنج خيخون. هم فقط نقطة واحدة فوق المركز السابع في بونفيرادينا.

وفاز الميريا في مباراة الإياب على رايو فاليكانو ذلك الموسم 1ضد0 وجاء هدف الفوز في الدقيقة 90 عندما سجل خورخي كوينكا هدف الفوز في الفوز. لعب رايو فاليكانو ما يزيد قليلاً عن 60 دقيقة مع 10 رجال بعد طرد لويس أدفينكولا في الشوط الأول.

لوس روجيبلانكوس في حالة جيدة. لقد حصلوا على 11 نقطة من آخر 18 عرضًا. إنه ثاني أفضل مجموع في آخر ست مباريات في Segunda. خلال هذا الوقت ، استقبلوا أربعة أهداف فقط ، مع تسجيل عشرة أهداف.

حصل Rayo Vallecano على ثماني نقاط فقط من آخر 18 عرضًا. كافحوا من أجل تسجيل الأهداف وإبعادهم. سجل لوس رايو ثمانية أهداف وسمح للخصم بتسجيل سبعة أهداف خاصة بهم.


لم يخسر الميريا في ثلاث مباريات متتالية في سيجوندا ضد رايو فاليكانو. ستكون الثقة عالية في أن الفريق يمكنه الاستمرار في مستواه الرائع والوصول إلى قمة الجدول.

عمر صادق مصباح يتصدر الميريا برصيد 15 هدفا. سجل 31٪ من أهداف الفريق. سجل زميله خوسيه كورباس 11 هدفا.

سجل الثنائي 54٪ من أهداف الميريا في 2020ضد21 ، مما ساعد النادي على تسجيل ثاني أعلى عدد من الأهداف في الدوري (48).

سجل رايو فاليكانو رابع أكبر عدد من الأهداف في الدوري (38). سجل إسحاق كاماتشو وأنطونيو كورتيس 12 هدفاً هذا الموسم ضد ستة لكل منهما. بينما تم تسجيل هدف UD Almeria بشكل أساسي من قبل لاعبين ، إلا أن Rayo Vallecano كان لديه جهد جماعي.

قد يعني شكل الميريا على أرضه الفرق بين الفوز والخسارة ليلة الجمعة. لم يخسروا في ست مباريات متتالية ، مع انتهاء ثلاث من تلك المباريات بانتصارات. ومع ذلك ، انتهت المباريات المتتالية في Estadio Mediterráneo بالتعادل.

هل يمكن أن يفوز الميريا ويصعد إلى قمة الجدول ، أم هل سينهي رايو فاليكانو أخيرًا مسيرته الخاسرة ضد لوس روجيبلانكوس؟