موعد مشاهدة آر سي لنس ضد ليون 03/04/2021

موعد مشاهدة آر سي لنس ضد ليون 03/04/2021

يأمل لينس أن يتمكنوا من العودة من حيث توقفوا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم السبت عندما يستضيفون ليون صاحب المركز الثالث حيث يحاول أصحاب الأرض تمديد مسيرتهم الخالية من الهزائم في الدوري الفرنسي إلى ما مجموعه 10 مباريات.

دخل لينس في فترة الاستراحة الدولية بعد فوزه الرائع 2ضد1 خارج ملعبه في ستراسبورغ. بعد الانتصارات السابقة على مونبلييه وديجون وسانت إتيان ، كان هذا هو الفوز الرابع في تسع مباريات. ساعدت خمسة تعادلات أيضًا RC Lens في اختيار بعض النقاط القيمة بحثًا عن أفضل 5 نتيجة محتملة.

(1ضد2) ديليفرانس! Le Racing s’impose face au @ RCSA
9ضد مباراة منتخب بدون دفاع وبطل!#RCSARCL # ركلنس pic.twitter.com/l8RiNPJ7Tk

ضد Racing Club de Lens (RCLens) 21 مارس 2021

كان المضيفون متسقين إلى حد كبير طوال موسم Ligue 1 حتى الآن ، على الرغم من أنهم كافحوا لتحويل نقطة واحدة إلى ثلاث نقاط على أرضهم في Stade BollaertضدDelelis مؤخرًا حيث تعادل Lens في ثلاثة من آخر أربعة تعادلات.

تُظهر الصورة الأكبر أن Lens قد سجلت فوزين فقط في آخر 11 مباراة على أرضها ، لكن لدى الفريقين فرصة للتسجيل حيث سجل كلا الفريقين في تسع من 14 مباراة على ملعب Lens.

سيتعين على لينس الاستغناء عن المدافع مدينة ، الذي تم إيقافه بعد تراكم البطاقات الصفراء.

سيحاول ليون التعافي من هزيمته على أرضه 4ضد2 أمام باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي قبل فترة التوقف الدولية. ومع ذلك ، كان لدى الضيوف الوقت لإعادة تجميع صفوفهم ، وسيكونون أكثر وعيًا بمشاكل Lens في طريق العودة للوطن أكثر من الانتصارات الأخيرة قبل تلك المواجهة.


خسر الزائرون مرتين فقط في آخر 10 مباريات في الدوري الفرنسي الممتاز حيث حققوا أيضًا بعض النتائج المتسقة. تعرضت كلا الخسارتين خلال هذه الفترة لهما في استاد Groupama مع خسارة مونبلييه و PSG المذكور أعلاه.

ومع ذلك ، فإن هذه المواجهة القادمة في لينس يمكن أن تتناسب بشكل جيد مع ليون ، الذي بدا أكثر راحة على الطريق حتى الآن هذا الموسم حيث لم يتعرض سوى لهزيمة واحدة في 15 مباراة في رحلاته ولم يهزم في آخر 13 مباراة خارج أرضه أيضًا.

حقق ليون ثمانية انتصارات خارج أرضه وستة تعادلات في هذا التسلسل ، بينما سجل الفريقان أيضًا هدفًا في 10 من 15 مباراة خارج أرضه. ومع ذلك ، سيتعين عليهم الاستغناء عن لاعب الوسط الأعور والمدافع بنلامري المصابان.

كلا من لينس وليون جيدان بشكل عام ويجب أن يسجل كلاهما هنا.