جيمس ماديسون: عودة لاعب خط وسط ليستر سيتي إلى تشكيلة الفريق لمواجهة مانشستر سيتي

وسيرحب بريندان رودجرز مدرب ليستر بعودة جيمس ماديسون إلى فريقه في مباراة السبت ضد مانشستر سيتي.

ويغيب ماديسون عن الملاعب منذ فبراير شباط بسبب إصابة في الفخذ لكنه عاد إلى التدريبات الكاملة خلال نافذة دولية عندما كان يأمل في الانتقال إلى إنجلترا.

قال رودجرز “إنها أخبار رائعة بالنسبة لنا”. “من الواضح أنه ليس لائقًا بنسبة 100 في المائة ولكن من حيث لياقته الكروية ، يبدو رائعًا.

“في الأسابيع القليلة الماضية ، كان يعمل مع اللاعبين المتاحين لدينا وقد عزز ذلك.

“لم يبلغ عن أي ألم ويبدو رائعًا. أتمنى أن يحافظ على لياقته حتى نهاية الموسم.”







0:26

رحب رودجرز بقرار السماح لـ 4000 مشجع بحضور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليستر ضد ساوثهامبتون في ويمبلي.

سيقدم ماديسون لرودجرز خيارًا إضافيًا مهمًا في الوقت الذي اتحد فيه جيمي فاردي وكيليتشي إيهيناتشو جيدًا في الهجوم ، ولن يتم التعامل مع رودجرز حول كيفية تشكيله في مباراة حيث يتوقع أن يرى ليستر كميات محدودة من الكرة.

وقال رودجرز “أهم شيء هو توافره”. “ثم ننظر إلى الإستراتيجية التي نستخدمها. كان أيوز (بيريز) متميزًا في المباريات القليلة الماضية في الدور الذي يناسب قوته وتشغيله وأيضًا عقليته.

“لكن مهما كانت الإستراتيجية التي نضعها في اللعبة ، أعرف أن اللاعبين الذين أختارهم سيبذلون قصارى جهدهم”.

ليستر سيتي
مدينة مانشستر

السبت 3 أبريل 5:00 مساءً

الانطلاق 5:30 مساءا

فاز ليستر على مانشستر سيتي 5-2 مرة أخرى في سبتمبر ، وهو جزء من بداية سيئة لموسم سيتي الذي ترك فريق بيب جوارديولا يعاني في منتصف الجدول.

لكن سلسلة من 21 فوزًا متتاليًا في جميع المسابقات ساعدتهم على بناء 14 نقطة على قمة الجدول ويثق رودجرز أن فريقه سيواجه الأبطال في نهاية هذا الأسبوع.

وقال “لا أعتقد أن هناك أي شك في أنهم سيستمرون في الفوز بالدوري”. “نحن بالطبع نريد أن نجعل الأمر صعبًا قدر الإمكان ، لكن مستوى ثباتهم على مدى فترة طويلة هذا الموسم يجعلهم في المقدمة وإذا استمروا في الفوز باللقب فسيكونون مستحقين للغاية.

“لكن جميع الفرق التي يتعين عليهم اللعب بها تريد التأكد من أنه يتعين عليهم القتال من أجلها وعليهم كسبها.”



يوري تيلمانس يأمل في الحصول على عقد جديد مع ليستر



0:33

يقول الدولي البلجيكي يوري تيلمانز إنه يجب على ليستر إنهاء الموسم بقوة لتحقيق طموحه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

جاء فوز ليستر الرائع في الاتحاد في سبتمبر بمساعدة ثلاث ركلات جزاء حيث انهار دفاع السيتي – غابًا عن كل من جون ستونز وإيمريك لابورت مع روبن دياس الذي لم يوقع في ذلك الوقت – بعد أن ضرب رياض محرز فريقه السابق.

وقال رودجرز: “بالنسبة لعدد من الأهداف ، ضغطنا عليهم وأخطأنا واستعدنا الكرة”. “أنت تعلم أن استحواذك لن يكون بالقدر المعتاد ، ولكن عندما يكون لديك الكرة ، عليك اللعب بجودة.

“ما فعلناه في ذلك اليوم ، كنا فعالين ولا يرحمون في اللمسات الأخيرة. عندما حصلنا على الفرص بركلات الترجيح ، سجلناها ، وكان الأمر برمته هو الطريقة التي تريد أن تلعب بها من حيث الحصول على نتيجة في هذا المستوى من لعبه.”



جيمس ماديسون: عودة لاعب خط وسط ليستر سيتي إلى تشكيلة الفريق لمواجهة مانشستر سيتي



0:33

قال جوني إيفانز ، مدافع ليستر وأيرلندا الشمالية ، إنه من الصعب للغاية إيقاف سيرجيو أجويرو وسيكون سعيدًا برؤية ظهره إذا غادر الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت هذه هي الأولى من عدة نتائج جيدة على ما يسمى بـ “ Big Six ” ليستر ، الذي حصد ست نقاط من ثماني مباريات ضد السيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام وأرسنال هذا الموسم ليواصل دفعه نحو دوري أبطال أوروبا. كرة القدم في طريقها.

يذهبون إلى نهاية الأسبوع أفضل بست نقاط من وست هام صاحب المركز الخامس ، لكن رودجرز لا يضع فريقه هدفًا للنقاط في هذه المرحلة.

وقال “نحن فقط نتطلع إلى المباراة التالية”. “لقد كان اللاعبون بارعين في الحفاظ على تركيزهم واللعب بشكل جيد للغاية.

“نحن فقط ندخل في كل مباراة. دعونا نرى ما وصلنا إليه بعد المباراة الثلاثين ، لكننا نريد على الأقل أن نكون في تلك المراكز الأربعة الأولى.”