روبي نيلسون: يقول رئيس هارتس إن الاحتجاجات تأتي مع المنطقة بعد هزيمة الكأس

يقول روبي نيلسون ، مدير فريق هارتس ، إن الانتقادات التي جاءت في طريقه بعد خروج النادي المفاجئ من كأس اسكتلندا أمام برورا رينجرز جزء من المهمة.

تجمع عدد من المشجعين خارج Tynecastle للاحتجاج على الهزيمة المهينة بعد أربعة أيام قبل مباراة البطولة الاسكتلندية ضد ملكة الجنوب ، وهي مباراة خسروها أيضًا.

بقيت القلوب في صدارة الترتيب بعشر نقاط ودخلت مباراتها في دنفرملاين يوم السبت مع العلم أن فوزين آخرين سيضمن عودتها التلقائية إلى دوري الدرجة الأولى ، لكن نيلسون يتفهم سبب غضب الجماهير.

  • بيرا يغادر هارتس ، لوجان ينضم على سبيل الإعارة
  • يحث Budge معجبي Hearts: لا تحتج بعد هزيمة Brora

وقال: “هذا ما يجعلني أشعر أنني في نادٍ كبير لكرة القدم ، وهذا ما يحدث”. “لقد كنت في بعض الأندية الكبيرة ، ولعبت في أندية كبيرة ، وأدرت في أندية كبيرة ، وإذا خسرت مباراتين وكان الجميع سعداء ، فستواجه مشكلة كبيرة.

“صدقني أن لديك مشكلة كبيرة لأنه واحد ، المطالب ليست موجودة وثانيًا أنت لست في نادٍ كبير لكرة القدم ، لذا فهي تأتي مع المنطقة.

“نحن نتفهم ذلك ، واللاعبون يفهمون ذلك أيضًا. من المتوقع أن نفوز أسبوعًا في الأسبوع ، وإذا لم نفعل ذلك فإننا نتحمل الهجوم”.







3:24

يقول ستيفن بريسلي ، قائد فريق هارتس السابق ، إنه يجب منح المدير روبي نيلسون وقتًا في Tynecastle على الرغم من النتائج الأخيرة واحتجاجات المعجبين.

عندما تم تعيين نيلسون في المنصب ، حصل على خطة مدتها ثلاث سنوات تضمنت العودة الفورية إلى الدوري الاسكتلندي الممتاز ، لكن رئيس هارتس مشغول أكثر بالمباراة ضد دنفرملاين في نهاية الأسبوع من أي أهداف مستقبلية.

وأضاف “في كرة القدم لديك خطط طويلة المدى وخطط قصيرة المدى”. “على المدى الطويل ، هناك هدف لمحاولة استعادة الفريق ليبقى في قمة البريميرليغ ، لكن المدى القصير هو يوم السبت.

“وظيفتي كمدير هي التركيز على هذا الهدف قصير المدى ، وترقية الفريق إلى الدوري الممتاز ، وبمجرد أن نفعل ذلك ، نأمل أن نبني على ذلك خلال الصيف.



روبي نيلسون: يقول رئيس هارتس إن الاحتجاجات تأتي مع المنطقة بعد هزيمة الكأس



0:39

قال جاري نايسميث إن هزيمة هارتس في كأس اسكتلندا أمام فريق برورا رينجرز بدوام جزئي “غير مقبولة” وهي أسوأ نتيجة يمكن أن يتذكرها للنادي.

سُئل نيلسون عما إذا كان يعتزم تعزيز فريقه بعد ترقية الفريق المتوقعة.

وقال “نحن نفكر بالفعل في ذلك ، نحن نخطط بالفعل”. “أعتقد أن أي فريق يتم ترقيته من الدوري أدناه يجب أن يقوم بتغييرات على التشكيلة ، عليه تحسين الفريق.

“لا أعرف ما إذا كان جميع اللاعبين سيبقون هنا ويدفعوننا للأمام ولكن علينا إجراء تغييرات.

“هناك خطط تجري في الخلفية ولكن الخطة في الوقت الحالي هي الفوز يوم السبت.

“نحن نهدف أولاً إلى الترقية وهو ما يتعين علينا القيام به ، هذا هو الهدف الرئيسي ولكن إذا تمكنا من تحقيق ما قررنا القيام به ، فإن الهدف التالي هو أن نكون في قمة الدوري الممتاز وهو الستة الأوائل.

“أعتقد أن لدينا بعض اللاعبين الذين يمكنهم أخذنا إلى هناك ولكننا نحتاج أيضًا إلى بعض التعزيزات للدخول للسماح لنا بالوصول إلى هناك.”