إيرلينج هالاند: برشلونة وريال مدريد يجريان محادثات مع ممثلي نجم بوروسيا دورتموند

زار ممثلو إيرلينج هالاند برشلونة ومدريد لإجراء محادثات.

وصل العميل مينو رايولا وألف إنجي ، والد هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند ، في البداية إلى برشلونة قبل لقاء مع جوان لابورتا ، الذي تم انتخابه رئيسًا لبرشلونة الشهر الماضي.

سافر رايولا وألف إنجي هالاند بعد ذلك إلى العاصمة الإسبانية لإجراء مزيد من المحادثات مع ريال مدريد.

  • مانشستر سيتي ضد دورتموند سيلعبان على أرضه
  • سباق مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز: مبابي ، كين ، هالاند وغيرهم
  • مركز النقل LIVE!

زادت المحادثات من التكهنات بشأن مستقبل هالاند ، على الرغم من أنه من غير الواضح كيف سيمول برشلونة صفقة مع النادي الذي يعاني ديونًا ضخمة ، سببها إلى حد كبير جائحة فيروس كورونا.

هالاند ، البالغ من العمر 20 عامًا ، يخضع لعقد في دورتموند حتى عام 2024 ، لكن تم الإبلاغ عن شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو (66 مليون جنيه إسترليني) ، والذي يدخل حيز التنفيذ في صيف عام 2022.

صورة:
مينو رايولا ، في الصورة ، والد المهاجم ، ألف إنجي هالاند ، تم اصطحابهم في مطار برشلونة من قبل أعضاء فريق جوان لابورتا

تم ربط مجموعة من الأندية الكبرى بخطوة للنرويجي ، بما في ذلك مانشستر سيتي.

أصبح هالاند أحد أكبر الأسماء في أوروبا بعد تسجيله 48 هدفًا في أول 48 مباراة له مع فريق البوندسليجا ، بعد انضمامه من رد بول سالزبورج مقابل 17 مليون جنيه إسترليني فقط في نهاية عام 2019.

هل يستطيع برشلونة تحمل صفقة هالاند؟

إيرلينج هالاند يحتفل بتسجيل أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية
صورة:
أجرى برشلونة أول اتصال مع ممثلي هالاند

قال خبير كرة القدم الإسباني ألفارو مونتيرو:

“وصل مينو رايولا ووالد هالاند ألف-إنجي في الساعة 9:30 صباحًا في مطار إلبرات في برشلونة وتم اصطحابه من قبل سائق جوان لابورتا وأخذهم في السيارة إلى كامب نو. كانوا هناك في اجتماع من أجل ساعتان مع لابورتا ، وقد أدرك النادي هذا الاجتماع باعتباره أول اتصال ونهج.

“إنه سؤال جيد [whether Barcelona can afford Haaland]، لأننا يجب أن نتذكر أنه في الشهرين المقبلين حتى يونيو ، يتعين عليهم دفع 730 مليون يورو بسبب ديون ضخمة لديهم تزيد عن مليار يورو.

“لقد قدموا تدقيقًا قبل بضعة أيام أدركوا أنهم سيتكبدون خسائر بقيمة 350 مليون يورو لهذا الموسم. الموسم المقبل ، سيبقون في أرقام حمراء بالتأكيد. معتمدين على إبقاء ليونيل ميسي أثناء التعاقد مع لاعب ضخم مثل كيليان مبابي أو هالاند ، يمكن أن يكون لديهم أرقام خضراء ولكن ليس حتى موسم 2022/23 “.

لعبة نقل الروليت …



تييري هنري على القوة المتعددة الجنسيات



9:23

يناقش تييري هنري وجيمي كاراجر ما إذا كان كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند سيكونان أفضل بديل لسيرجيو أجويرو في مانشستر سيتي.

تحليل من دارمش شيث لقناة سكاي سبورتس نيوز:

“لقد بدأت الألعاب.

“قبل بضعة أشهر من فتح نافذة الانتقالات ونحن نتحدث عن هالاند وكيليان مبابي ، وأجرؤ على قول ذلك ، آسف لجماهير توتنهام ، لكننا نتحدث عن هاري كين أيضًا.

“دعونا نعود إلى يناير 2020 ، دفع بوروسيا دورتموند 20 مليون جنيه إسترليني لـ RB Salzburg لإيرلينج هالاند وكانت استراتيجية ونية دورتموند عندما اشتروه هي إبقائه في النادي حتى صيف 2022 على أقل تقدير.

“لماذا صيف 2022؟ هذا عندما يبدأ بند الإفراج عن هالاند ويُعتقد أن بند الإفراج عنه يقارب 70 مليون جنيه إسترليني ، ولكن هناك بعض التقارير التي تشير إلى أنه قد يكون أقرب إلى 100 مليون جنيه إسترليني ، على الأرجح.

“أعلم أن دورتموند يعتقد أن هالاند كان جيدًا ، لكنني لا أعرف ما إذا كانوا يعتقدون أنه سيكون جيدًا. إنه هدف وآلة هدف. ونتيجة لذلك ، يريد كل فريق كبير في أوروبا تقريبًا أن يلعب إيرلينج هالاند من أجله. هو المهاجم الأكثر طلبًا إلى جانب مبابي وربما كين أيضًا.

“ما يعنيه كل هذا هو هذا الصيف ، يمكن لبوروسيا دورتموند أن يطلب ما يريده من هالاند والعدد الذي يتم تحديده في الوقت الحالي هو حوالي 150 مليون يورو. أي حوالي 130 مليون جنيه إسترليني.

“ومع ذلك ، فإن الشعور الذي أشعر به من ألمانيا وزملائنا في Sky في ألمانيا هو أن بقاء هالاند لمدة عام آخر ، حتى صيف 2022 ، يُنظر إليه على أنه أكثر قيمة لبوروسيا دورتموند من زيادة محتملة في رسوم الانتقال. لأنه قد يكون هناك تباين كبير بين ما يمكن أن يحصلوا عليه هذا الصيف وما يمكن أن يحصلوا عليه في الصيف المقبل “.

‘انتقال هالاند قد يتأثر بانتقال سانشو’



دورتموند إيرلينج هالاند ، ثاني يسار ، يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال دوري أبطال أوروبا ، دور الـ16 ، مباراة الذهاب لكرة القدم بين إشبيلية وبوروسيا دورتموند في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية ، إسبانيا الأربعاء 17 فبراير 2021 (AP Photo / Angel Fernandez)



4:35

أفاد دارميش شيث بآخر ما يحيط بمستقبل مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند ، ويقول إن خروج جادون سانشو قد يشهد بقاء النرويجي في ألمانيا لموسم آخر.

وأضاف شيث: “أضف إلى ذلك ، هناك قضية أخرى ، اسمه جادون سانشو. المال الذكي في ألمانيا هو أن سانشو سيكون هو الذي يغادر دورتموند هذا الصيف.

“من منظور بوروسيا دورتموند ، أعتقد أنه لا يمكن تصوره ، لكن لا يمكنك استبعاد ذلك ، فإن هالاند وسانشو سيغادران في نفس فترة الانتقالات.

“الآن ، كل هذا يمثل بعض اللغز بالنسبة لدورتموند لأنهم إذا قرروا الاحتفاظ بهالاند هذا الصيف ، نعم ، لديهم موسمًا آخر لكنهم يخسرون أيضًا عشرات الملايين من الجنيهات الاسترلينية في رسوم الانتقال لأنهم سيكونون كذلك أجبر على بيعه مقابل 70 مليون جنيه إسترليني ، وهو شرط الإفراج عنه في الصيف المقبل ، حيث يمكنهم الحصول على ما يريدون له الآن.

“إذا قرروا الاحتفاظ بسانشو هذا الصيف ثم في هذا الوقت من العام المقبل ، فسوف يدخل السنة الأخيرة من عقده. لذا ، فإن 108 ملايين جنيه استرليني التي كانوا قد نقلوها إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي ، لن يتمكنوا ببساطة من طلبها. هذا الرقم بالنسبة له في المرة القادمة.

“عامل آخر ، دورتموند بعد أربع نقاط من المراكز الأربعة الأولى في ألمانيا. التأهل لدوري أبطال أوروبا كبير بالنسبة لهم ولا يتأهلون للمنافسة الموسم المقبل ، ما الذي سيفكر فيه هالاند؟ ماذا سيفكر سانشو؟ ماذا سيكون دورتموند؟ التفكير؟

“هل سيحتاجون إلى المال؟ هل سيقول هالاند وسانشو لأنفسهم ، نحن بحاجة إلى التحريض على التحرك لأننا نريد أن نلعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا؟”

من يريد هالاند؟



سجل إيرلينج هالاند هدفه التاسع عشر في الدوري الألماني الموسم ضد بايرن ميونيخ يوم السبت



1:56

يعتقد بيب جوارديولا أن إيرلينج هالاند هو أحد أفضل المهاجمين في العالم ، حيث أشاد بالموهبة داخل فريق بوروسيا دورتموند ، بعد تعادله مع الفريق الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال شيث: “أرى أن هذا نوع من لعبة الروليت في الوقت الحالي. من يريد التوقيع مع إيرلينج هالاند؟ من لا؟ مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وبرشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ، إنهم جميعًا من أجله. سيكونون جميعًا مهتمين بالتوقيع عليه.

“السؤال التالي هو من يستطيع تحمل نفقاته؟ ينخفض ​​عدد الأندية. بعد ذلك ، تدخل لعبة الروليت هذا الصيف. هل النادي مستعد للذهاب إلى السوق ودفع ما يزيد عن 130 مليون جنيه إسترليني لإخراج أي شخص آخر من الماء لأنهم إذا لم يفعلوا ذلك ، فإن صيف 2022 يعرفون أن هناك بندًا جزائيًا ومن ثم سيكون لديك سبعة أو ثمانية من أكبر الأندية في أوروبا تتنافس جميعها على توقيع إيرلينج هالاند.

“لقد بدأت المباريات وأعتقد أننا سنتحدث عن هالاند لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر ، خلال فترة الانتقالات هذه وحتى يوم الموعد النهائي ، ولكن هناك شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار هنا هو أن بوروسيا دورتموند عنيد للغاية.

“تذكر ما فعلوه مع جادون سانشو. لقد أرادوا 108 مليون جنيه إسترليني بحلول تاريخ معين وإذا لم يحدث ذلك ، فلن يتم بيعه ، وقد تمسّكوا بكلمتهم. ما قالوه هنا هو أننا نعتزم احتفظ بهالاند حتى صيف 2022 ، لكن الأموال تتحدث. 150 مليون يورو يمكن أن تكون الأموال التي تتحدث. “

هل يمكن أن يتوجه هالاند إلى إنجلترا؟

في بودكاست Pitch to Post ، انضم إلى جاسبر تايلور دارميش شيث من قناة Sky Sports News وجيرارد براند من skysports.com لمناقشة الخيارات واحتمال مغادرة هالاند في الأشهر المقبلة.



سجل إيرلينج هالاند هدفه التاسع عشر في الدوري الألماني الموسم ضد بايرن ميونيخ يوم السبت



0:53

يعتقد لاعب خط وسط مانشستر سيتي السابق نايجل دي يونج أن هالاند سيكون على قائمة أهداف النادي ليحل محل سيرجيو أجويرو

عامل رايولا

دارمش شيث على الملعب لنشر البودكاست:

“مان سيتي سيكون خطوة مثيرة للاهتمام. كانت التقارير في وقت سابق من هذا الشهر تشير إلى أن العلاقة الفاترة بين رايولا وبيب جوارديولا لن تمنع إبرام صفقة. وتوترت العلاقة مرة أخرى في عام 2010 عندما أعلن رايولا عن الطريقة التي كان يتعامل بها جوارديولا مع أحد موكليه ، زلاتان إبراهيموفيتش ، أثناء وجوده في برشلونة.

ووصف رايولا غوارديولا بأنه “جبان” و “كلب” و “شخص صفري” لكن هذه الأعمال العدائية على ما يبدو لن تمنع إبرام صفقة.

“لكننا نتحدث عن مانشستر سيتي ورايولا ، لكن يجب أن نتذكر مانشستر يونايتد لديه بول بوجبا في فريقه ، عميل رايولا آخر. لقد تحدث رايولا بالفعل عن رغبة بوجبا في المغادرة في الماضي، كما نعرف. لا أعتقد أن ما قاله سابقًا كان سيحقق نتائج جيدة مع مانشستر يونايتد “.

لسماع المزيد ، قم بتنزيل Sky Sports Pitch to Post Review podcast على المزود الخاص بك



النرويج ومهاجم دورتموند إرلينج هالاند هو هدف انتقالات للأندية الكبرى في أوروبا.



0:37

سيكون هالاند استثمارًا أفضل على المدى الطويل لمانشستر سيتي من هاري كين ، وفقًا لحارس مرمى توتنهام والنرويج السابق إريك ثورستفيدت.

أين هو مناسبا؟

جيرارد براند على الملعب لنشر البودكاست:

“أين يتناسب؟ الإجابة على ذلك بسيطة: إنه يناسب أي مكان. نتحدث كثيرًا عن الإمكانات والعجائب – وهناك الكثير من الاحتمالات التي يتم شراؤها وبيعها كل صيف مقابل 50 مليون جنيه إسترليني ، 60 مليون جنيه إسترليني ، هذا ما تدفعه للإمكانات في هذه الأيام – لكنني أعتقد أن هذا لاعب يأتي كل خمس أو ست سنوات ، وأنت تفعل كل شيء للتعاقد معه.

“من الصعب تحديد من سيكون في موقع الصدارة لهذا. نعم ، مدينة مانشستر يهربون مع الدوري وغالبًا بدون مهاجم مناسب – وفي الواقع قال بيب في وقت سابق من هذا الشهر إن السيتي ليس فريقًا به 20 هدفًا ، لأن الأهداف تأتي من كل مكان. لكن لا يمكنني رؤية بيب يواصل مسيرته على هذا النحو ، وأعتقد أنه يريد مهاجمًا.



صورة المعاينة



0:19

أظهر هالاند سبب اعتباره من قبل الكثيرين أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي ، مع هذا الضربة الرائعة في تدريب النرويج. الصور: fotballandslaget

“كما أنه يدخل بشكل جيد على الطريق في مانشستر يونايتد لأنهم لعبوا مع قلب هجوم مماثل في إدينسون كافاني هذا الموسم وشهدوا فائدة في بعض الأحيان. بالطبع ، لن يكون هناك على المدى الطويل.

“للوهلة الأولى في تشيلسي، هل تعتقد ، “أين هو المناسب؟” من بين كل هذه النوعية الهجومية ، لكن تيمو فيرنر يمكن أن يعمل أكثر كمهاجم ثان أو من اليسار ، بالإضافة إلى أنك تتوقع أن يرحل جيرود ولست متأكدًا من قدرة تامي أبراهام على إبقاء إيرلينج هالاند بعيدًا عن الجانب.

“ثم هناك ليفربول. لم يخجلوا من الإنفاق في الماضي – لقد أنفقوا مجتمعة 150 مليون جنيه إسترليني على مدافع وحارس مرمى في فان ديك وأليسون – ولست متأكدًا من أننا ندرك حجم الاسم الذي لا يزال يورغن كلوب في دورتموند ، وكيف ذلك. قد يكون لها تأثير “.