قيل إن لقاء جوان لابورتا مع مينو رايولا قد تميز بعلاقة كبيرة

يعرف كل من جوان لابورتا ، رئيس برشلونة ، ومينو رايولا ، الوكيل الفائق وممثل إيرلينج هالاند المطلوب ، بعضهما البعض لسنوات عديدة ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجأة التقيا اليوم في برشلونة. وبحسب صحيفة دياريو سبورت ، كان من بين الحضور أيضًا ألف إنجي هالاند ، والد المهاجم النرويجي ، وماتيو أليماني ، المدير الرياضي لبرشلونة.

يتفهم برشلونة تمامًا أن رايولا وهالاند كبار يستمعان إلى جميع الأندية الأوروبية الكبرى ، مع توجه الثنائي إلى مدريد بعد الاجتماع ولندن غدًا. استخدم لابورتا الاجتماع لتوضيح أن اقتراحهم يحمل وزنًا كافيًا لجذب لاعب مثل هالاند ، وأنه يستطيع ضمان أن يكون لبرشلونة فريق تنافسي كامل الموسم المقبل. كما أنه ضمن أن يتمتع هالاند بنوعية حياة جيدة وكل ما يحتاجه لاتخاذ الخطوة التالية في حياته المهنية إذا قرر الانضمام إلى كاتالونيا.

جوان لابورتا

وأكد لابورتا أن برشلونة لديه القوة الاقتصادية للمنافسة مع بقية الأندية في السباق للحصول على توقيع الهداف النرويجي ، ويمكنه تقديم عرض مغري لكل من اللاعب والنادي. تميز الاجتماع بأجواء رائعة بين جميع الأطراف ، وهي علاقة ربما لم تتم مواجهتها في مدريد نظرًا للصراع التاريخي الذي دار بين رايولا وفلورنتينو بيريز.