سكوت براون: قائد سلتيك يقول إنه بحاجة إلى أن يكون “أنانيًا” بشأن مستقبله بعد أن قرر الانضمام إلى أبردين

يقول سكوت براون إنه يحتاج إلى أن يكون “أنانيًا” فيما يتعلق باتخاذ القرار بعد الاتفاق على صفقة للانضمام إلى أبردين في الصيف في دور لاعب ومدرب ورفض عرض سلتيك بعقد جديد.

أعلن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في مارس / آذار أنه سيغادر في نهاية الحملة للانضمام إلى عائلة دونز بعقد لمدة عامين ، والتي ستختتم إقامته الطويلة والناجحة في Parkhead.

كشف براون أن عدم اليقين الذي يحيط بمستقبله في سلتيك كان أساسياً في اختيار تحدٍ جديد في أبردين ، بينما كان العمل تحت إشراف مدربهم ستيفن جلاس يمثل أيضًا فرصة جذابة مع لاعب خط الوسط الذي يتطلع إلى مستقبل مهني كمدرب رئيسي.

قبل مواجهة النادي مع فالكيرك في كأس اسكتلندا ، في أول ظهور إعلامي له منذ إعلان رحيله عن سيلتيك ، قال براون: “تلقيت عرضًا لمدة عام آخر في سيلتيك ، لقد كان موقفًا صعبًا لأنه كان سيضطر إلى ذلك. [have meant] الجلوس والانتظار حتى نهاية الموسم لمعرفة من يأتي.

“للحصول على هذه البداية الجديدة مع شخص أثق به وأحترمه تمامًا ، وربما أجلس في سيلتيك حتى نهاية الموسم ، لست متأكدًا مما يجب القيام به أو من سيأتي … هذا لعب في ذهني أيضًا.

  • جاكي مكنمارا: سكوت براون مدير سلتيك في الانتظار
  • ديرموت ديزموند: بيتر لويل وخليفته للمساعدة في اختيار رئيس سلتيك جديد
  • تجهيزات الدوري الاسكتلندي الممتاز | النتائج | الطاولة

“يجب أن أنظر إلى وجهة النظر الأنانية أيضًا. لا يمكنني الذهاب إلى غرفة الملابس فقط وأعتقد أنني لاعب كرة القدم. عرضت علي أبردين صفقة لمدة عامين وكان الأمر كذلك عرضًا لا يمكنني رفضه.

“سأكون في السادسة والثلاثين من عمري في الصيف ولكني ما زلت أشعر بالسعادة. بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بأن أكون جزءًا من طاقم التدريب هذا لأتعلم قدر ما أستطيع تحت قيادة ستيفن ، وأعمل على تحقيق هدفي في أن أصبح مديرًا في يوم من الأيام. .







0:37

يقول براون إنها ستكون لحظة عاطفية عندما يلعب آخر مباراة له مع سلتيك بعد 14 عامًا في النادي ، حيث يستعد لـ “بداية جديدة” في أبردين

“إنني أتطلع حقًا إلى التحدي في الموسم المقبل والعمل مع ستيفن والجهاز الخلفي ولكني ألعب أيضًا أيضًا. إنه الطريق الذي أريد أن أسلكه ولن أصبح أصغر سناً.

“هو [Stephen Glass] إنه مدرب رائع وهو شخص أعرفه جيدًا. أبردين ناد كرة قدم رائع “.

بعد أن أصبح قراره بمغادرة النادي معروفًا للجمهور ، تلقى براون تحية وتمنيات طيبة من عدد من الأشخاص المرتبطين بسلتيك لخدمته على مدى 14 عامًا.



19/05/19 LADBROKES PREMIERSHIP.CELTIC v HEARTS .CELTIC PARK - GLASGOW. قائد سلتيك سكوت براون وكيران تيرني



1:10

دعم مدافع سلتيك السابق كيران تيرني قائده السابق براون ليصبح مدربًا كبيرًا بعد أن أعلن أنه سينضم إلى أبردين في منصب لاعب ومدرب الموسم المقبل.

ووصف كيران تيرني ، الظهير الأيسر السابق لفريق هوبس ، براون بأنه أسطورة النادي ، بينما يعتقد مدافع سلتيك السابق وأبردين جاكي ماكنمارا أن براون يمكن أن يعود لباركهيد كمدرب في يوم من الأيام.

حصل براون على 23 تكريمًا كبيرًا خلال مسيرته في سلتيك وهو أحد أكثر اللاعبين تتويجًا في تاريخ كرة القدم الاسكتلندية. وهو يعترف بأن وداع زملائه في باركهيد سيكون “عاطفيًا”.

وأضاف: “أتطلع إلى اللعب من الآن وحتى نهاية الموسم ولعب أكبر عدد ممكن من المباريات ، وآمل في الوصول إلى نهائي كأس آخر أيضًا”.

“لقد أمضيت 14 عامًا رائعة في هذا النادي واستمتعت بكل لحظة فيها. لقد كانت مسيرة رائعة بالنسبة لي.

“لقد استمتعت باللحظات مع الجماهير ولكن من المؤسف أنني لا أستطيع مشاركة آخر المباريات المتبقية مع الجماهير في الملعب.

“لقد كانوا جزءًا من رحلتي بقدر ما كنت جزءًا منهم.

“ستكون أوقاتًا عاطفية عندما ينتهي بي الأمر ، لكنها بداية جديدة لنفسي ، إنه شيء كنت أتطلع إلى خوضه وأنا أتطلع إلى التحدي القادم.

“لدينا مباراة ضخمة في نهاية الأسبوع. نحن بحاجة للتأكد من أننا نقدم أداءً جيدًا وأن نحقق نتيجة على أرضنا. إنه لأمر جيد أن نستعيد كل اللاعبين بعد فترة التوقف الدولية أيضًا.”

جون كينيدي ، سلتيك (بنسلفانيا)
صورة:
جون كينيدي يعترف بأن على سلتيك أن يحترم قرار براون بمغادرة النادي

كينيدي: رأى براون الأشياء بشكل مختلف

اعترف المدير المؤقت جون كينيدي بأنه يشعر بخيبة أمل لأن براون رفض محاولات سلتيك لإبقائه في النادي لمدة عام آخر ، لكنه اعترف أنه من المفهوم بالنسبة له أنه يريد تحديًا جديدًا بالنظر إلى النقطة في مسيرته وطموحات اللاعب التدريبية.

هناك تغيير في الموظفين البارزين على قدم وساق هذا الموسم مع استعداد براون لمتابعة نيل لينون في الخروج من النادي. كما سيفسح الرئيس التنفيذي بيتر لويل الطريق لدومينيك ماكاي – مدير العمليات الرئيسي للركبي الاسكتلندي – في الصيف.

“أحب الاحتفاظ به [Brown] في النادي لأنه كان شخصية مهمة لفترة طويلة من الزمن “.

“لقد حقق نجاحًا هائلاً ويشعر أنه لا يزال لديه المزيد في الخزان لكنه رأى الأمور بشكل مختلف من حيث التحدي الجديد الذي يريد مواجهته وعلينا احترام ذلك.

“ربما لم يتم الغرق بعد لأنه لم يغادر بعد ، ولكن فقط لأنه شخصية مهمة وسيكون بين الآن ونهاية الموسم.

“سكوت ليس من النوع الذي يسمح لهذا بالتأثير عليه أو على أي شخص من حوله ، لذا فقد كان على طبيعته المعتادة.

“من الواضح أن الأمر مخيب للآمال بالنسبة لنا من حيث الطريقة التي يرى بها الأشياء والقرار الذي اتخذه وما الذي اتخذه على نفسه.”

وقبيل مواجهة سيلتيك مع فالكيرك ، أكد كينيدي أن جيمس فورست في منافسة لبدء يوم السبت بعد عودته للتدريبات والظهور كبديل أمام دندي يونايتد ورينجرز ، بعد فترة طويلة على الهامش بسبب مشكلة في الكاحل.