تبدأ معركة التوقيع مع إيرلينج هالاند بمشاركة كل من برشلونة وريال مدريد

ذكر مينو رايولا ، في حديثه في The Athletic الأسبوع الماضي ، أنه أخطأ في تقدير موكله Erling Haaland. كان يعتقد أن الفترة التي قضاها مع بوروسيا دورتموند ستكون أفضل شيء لتطوره ، لكنه كان مخطئًا.

هالاند ليس لاعب كرة قدم عادي ، كما قال ، ويمكنه اللعب مع أي ناد في اللعبة ، ودعا بشكل أساسي كل أوروبا إلى التسديد من أجل الهداف النرويجي ، وهو رجل سجل 33 هدفًا في 31 مباراة مع دورتموند هذا الموسم بالإضافة إلى 20 هدفًا في. 14 مباراة في دوري أبطال أوروبا لعبها حتى الآن في مسيرته.

الوضع المالي الحالي للعبة الأوروبية بعيد كل البعد عن السيولة ، ومع ذلك ، فقد تضرر بشدة من فيروس كورونا. على الرغم من ذلك ، سيحاول أفضل الخبراء في القارة تجنيد مواهب تبدو من جيل إلى جيل وفقًا لـ Diario AS. يهتم ريال مدريد بشدة ، حيث ظهر مانشستر سيتي كمنافس رئيسي في المعركة من أجل توقيعه ، خاصةً بالنظر إلى الأنباء الأخيرة التي تفيد بأن سيرجيو أجويرو سيغادر النادي في نهاية الموسم.

برشلونة أيضا في السباق. التقى جوان لابورتا مع رايولا ، الذي تربطه به علاقة ممتازة ، ووالد هالاند في برشلونة صباح الخميس قبل أن يسافر الثنائي إلى العاصمة الإسبانية للقاء القوى في مدريد.

إرلينج هالاند

أشارت التقارير إلى أن رايولا أبلغهم أن هالاند يريد فقط اللعب إما لبرشلونة أو مدريد ، بينما يقدر برشلونة أن وضعهم المالي بعيد عن أن يكون مثاليًا. إنهم يرغبون في توقيعه في صيف عام 2022 عندما تنخفض مادته غير الرسمية إلى 75 مليون يورو ، أو بدلاً من ذلك يبدعون في مفاوضاتهم مع دورتموند.

إذا أرادوا التوقيع مع هالاند ، فسيصبح ثاني أعلى لاعب مدفوع الأجر في الفريق بعد ليونيل ميسي ، أو الأول إذا لم يبقى ميسي. إنهم يعلمون أنهم لا يستطيعون التنافس مع ريال مدريد اقتصاديًا ، لذا نأمل أن يعطي خصومهم الكبار الأولوية لمبابي لفتح الباب أمامهم.