يقول شاي لوجان إن انتقال سكوت براون إلى أبردين لم يؤثر على انتقال قرضه إلى هارتس

يصر شاي لوجان على أن وصول سكوت براون كابتن سيلتيك كلاعب ومدرب في أبردين الموسم المقبل لم يؤثر على قراره بترك بيتودري للانضمام إلى هارتس على سبيل الإعارة.

الظهير البالغ من العمر 33 عامًا ، والذي ينتهي عقده مع أبردين هذا الصيف ، انضم إلى هارتس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بعد أيام فقط من إعلان دونز عن موافقته على صفقة للتعاقد مع براون كمدرب لاعب.

في عام 2014 ، دافع براون عن زميله في فريق سلتيك آنذاك ألكسندر تونيف بعد أن اتهمه لوجان بتوجيه لغة عنصرية تجاهه خلال مباراة بين سيلتيك وأبردين في نفس العام.

  • براون: لقد رفضت عرض سلتيك بصفقة مدتها عام واحد
  • تافيرنير: كل لاعب من لاعبي بلاك رينجرز يتعرضون للإيذاء ، لا داعي للقلق بعد الآن

وقال براون دفاعا عن زميله في الفريق “كلنا نتمسك به. نعلم أنه لم يقل ذلك لذا أعتقد أن هذا هو الشيء الرئيسي وكل اللاعبين في غرفة الملابس يصدقونه.”

صورة:
انضم شاي لوجان إلى فريق هارتس على سبيل الإعارة من أبردين حتى نهاية الموسم

وأدين الدولي البلغاري في وقت لاحق باستخدام “لغة مسيئة ذات طبيعة عنصرية” تجاه لوجان وتم حظره بعد ذلك لسبع مباريات.

سخر لوجان من الإيحاء بأن خروجه من أبردين كان متأثرًا بخطوة براون ، قائلاً: “عندما يتعلق الأمر بالحوادث ، في الملعب لديك أشياء مع جميع أنواع اللاعبين.

“ليس الأمر أننا لم نلعب ، لقد لعب مع سلتيك ولعبت لأبردين ، كان هناك تنافس على أرض الملعب لأنه أراد الفوز وأردت الفوز. من حيث ذلك ، لقد خضت معارك من هذا القبيل في الملعب لمدة 12 عامًا.

“ليس لدي ثأر شخصي من سكوت براون ، لا أعتقد أن لديه أي ثأر ضدي. مجيئه إلى أبردين ليس له أي علاقة على الإطلاق بمغادرتي ، عقدي انتهى.

“هل أنا رفيقه؟ لا. هل أعرفه؟ لا. هل أسمع أنه رجل طيب؟ نعم.

“أنا أحكم على الناس فقط من خلال ما رأيته وصادفته ، لذلك كان لدينا القليل من ‘argy bargy’ على أرض الملعب ، ويبقى على أرض الملعب.

“أي شيء آخر له علاقة بما قد يقوله الناس من حوله لدعم تونيف – لقد تركت كل هذا في الماضي. لا يزعجني الآن ، لقد ذهب بعيدًا. لا أفكر في الأمر إلا عندما يطرحه أحدهم . لا علاقة لي بترك أبردين “.

“كامارا تعرف ما قيل له”



يقول شاي لوجان إن انتقال سكوت براون إلى أبردين لم يؤثر على انتقال قرضه إلى هارتس



0:44

يتحدث شاي لوجان عن تجربته الخاصة مع الإساءة العنصرية والإساءة العنصرية المزعومة للاعب خط وسط رينجرز جلين كامارا

يقول لوجان إنه يرى أوجه تشابه بين تجربته مع تونيف والإساءة العنصرية المزعومة لغلن كامارا خلال مباراة رينجرز في الدوري الأوروبي ضد سلافيا براغ في 18 مارس.

وينفي سلافيا هذه المزاعم ويقول إن هناك “ضغوطا منحازة على مسؤولي الاتحاد الأوروبي والشرطة” خلال التحقيقات الجارية.

يقول لوغان إنه لن يتهم زميلًا مهنيًا أبدًا بالإساءة العنصرية إذا لم يكن متأكدًا مما سمعه.

وتابع: “لا ينبغي أن يحدث ذلك في عام 2021. لا ينبغي أن يحدث. إذا كان يحدث ويُزعم ، لا يزال الناس يعتقدون أن تونيف مزعوم. أعرف ما قيل لي وغلين يعرف ما قيل له”.

“لن أحاول أبدًا إفساد أو إيذاء مسيرة كرة القدم لشخص ما لمجرد الشتائم في وجهي ، لشيء يمكن تجاهله.

“بالنسبة لي ، لم أتحدث عن ذلك إلا من قبل لأنني اعتقدت أنه لا ينبغي عليّ الذهاب إلى ملعب كرة قدم حيث يمكن قول ذلك.”