عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: لقاء والد رايولا وهالاند مع برشلونة ومدريد وراموس يخرج عن ليفربول والكلاسيكو ويرتكب خطأ نحويًا في لوحة الإعلانات.

عناوين الأخبار المسائية لكرة القدم الإسبانية ليوم 1 أبريل

يلتقي والد مينو رايولا وإيرلينج هالاند مع برشلونة وريال مدريد في نفس اليوم

كان يوم الخميس يومًا مزدحمًا بالنسبة لوالد إرلينج هالاند ووكيل أعماله مينو رايولا ، وفقًا لماركا. التقى الاثنان برئيس برشلونة جوان لابورتا في الصباح لمناقشة اهتمام البلوجرانا بهالاند قبل السفر جنوبًا إلى العاصمة الإسبانية لمعرفة نوايا ريال مدريد فيما يتعلق بالنرويجي.

اقرأ المزيد هنا.

يعاني سيرجيو راموس من إصابة عضلية وعدم وجوده في كل من ليفربول والكلاسيكو

سيرجيو راموس

عاد سيرجيو راموس إلى ريال مدريد قادما من منتخب بلاده مصابا كما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو. وأصيب الأندلسي عقب المباراة أثناء تدريباته بمفرده ، حيث تعرض لإصابة عضلية في التوأم الداخلي لساقه اليسرى. سيغيب عن مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول وكذلك الكلاسيكو مع برشلونة.

اقرأ المزيد هنا.

يرتكب سيرجيو راموس خطأ نحويًا عند تقليد جوان لابورتا بلوحة الإعلانات

سيرجيو راموس

علقت أمازون برايم لوحة إعلانية عملاقة في برشلونة اليوم للإعلان عن الموسم الثاني من سلسلة تدور حول حياة قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بحسب موقع Diario AS. لوحة الإعلانات ، التي وضعها باسيج دي غراسيا وغران فيا دي ليس كورتس كاتالانيس ، تحاكي لوحة الإعلانات التي أنشأها باسيو دي لا هابانا في مدريد خلال حملته الانتخابية قبل أن يصبح رئيسًا لبرشلونة. ومع ذلك ، كان هناك خطأ نحوي محرج في لوحة الإعلانات.

اقرأ المزيد هنا.