لي بوير: آمل ألا تكون هناك مشاكل في برمنغهام مثل تلك التي تحملتها في تشارلتون

يقول لي بوير إنه لا يتصور تكرار الفوضى خارج الملعب التي تحملها في تشارلتون في دوره الجديد كمدير لمدينة برمنغهام.

عانى اللاعب البالغ من العمر 44 عامًا من بداية مضطربة في الحياة في الإدارة بعد توليه مسؤولية نادي طفولته في مارس 2018 ، بما في ذلك الملاك الغائبون ، واحتجاجات المعجبين ، والاقتتال الداخلي في مجالس الإدارة ، والترقية إلى البطولة والهبوط الفوري.

على الرغم من أن الحياة في الوادي قد استقرت تحت حكم المالك الجديد توماس ساندجارد ، فقد استقال بوير الشهر الماضي لإدارة نوادي أخرى من أندية اللعب السابقة. واحدة ساعدها في الحصول على ألقاب كأس الرابطة قبل 10 سنوات ، بينما كانوا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

منذ ذلك الحين ، كان لبرمنغهام نصيبه من الأزمات خارج الملعب بما في ذلك خصم تسع نقاط وحظر انتقالات في عام 2019 لخرق قواعد اللعب المالي النظيف وأربعة هروب في اليوم الأخير من الهبوط إلى الدوري الأول – لكن بوير يعتقد أن لديهم المكونات الآن للضغط من أجل الترقية إلى الدرجة الأولى.

برمنغهام سيتي
مدينة سوانسي

الجمعة 2 أبريل 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

قال “أنا أحب التحدي” سكاي سبورتس نيوز. “لكن إذا لم أصدق أن هذه المجموعة من اللاعبين يمكنها فعل المزيد ، والبقاء في هذا القسم ، فلن أكون قد أتيت إلى هنا. لكني هنا وأؤمن بهم.

“أعتقد أن أي شيء يلقي بي هنا لن يكون مثل ما كان علي التعامل معه في الماضي. لقد أتيت إلى هنا وكان كل شيء رائعًا ، لقد جعلني الجميع أشعر بالترحيب في وحول ملعب التدريب ، وفي الخارج مع الرسائل. ولدي مجموعة من اللاعبين الذين يعملون بجد كل يوم ، ويتحسنون كل يوم.

“آمل ألا يكون هناك أي شيء هنا ، ولا يمكنني رؤيته ، مثل ما كان علي التعامل معه في الماضي. إنه نفس من الهواء النقي هنا في الوقت الحالي. من الواضح أنه كان علي التعامل مع الجحيم الكثير من الأشياء التي لم يكن من المفترض أن أتعامل معها ، لكن كان الأمر كذلك أو مشاهدة النادي وهو ينهار ، لذا كان علي أن أتقدم وأتوفق بين أشياء كثيرة أكثر مما كنت أتمنى ، لكن هذا ليس هو الحال هنا.

لعب لي بوير لبرمنجهام لمدة عامين في الدوري الإنجليزي الممتاز بين عامي 2009 و 2011 (PA)
صورة:
لعب لي بوير لبرمنجهام في فوز كأس الرابطة على أرسنال في عام 2011

“كأسي نصف ممتلئة ؛ أنظر إليها على النحو التالي” هل يمكننا البقاء في هذا القسم وأين يمكنني نقلهم إلى الأمام؟ أعرف إمكانات النادي ، وأعلم أن كل شيء في مكانه “.

بدأ بوير في ويمبلي حيث فاجأ برمنغهام أرسنال بالفوز بكأس رابطة الأندية في عام 2011 – لكنهم هبطوا من الدوري الممتاز في نفس الموسم ولم يعودوا بعد ، بعد أن لم ينتهوا من المركز العاشر في المواسم السبعة الماضية.

هم حاليًا في المركز الحادي والعشرين في البطولة وأربع نقاط فوق منطقة الهبوط ، وقد لعبوا أربع مباريات أكثر من روثرهام تحتها ، لكن لاعب خط الوسط الإنجليزي الذي شارك في مباراة واحدة مرة واحدة انطلق بـ الفوز لأول مرة على قراءة مطاردة الترويج في علامة على ما يمكن أن يكون هروبًا رائعًا آخر.

قبل مواجهة الجمعة العظيمة مع فريق آخر في سوانزي ، تابع البث المباشر سكاي سبورتس، قال بوير: “لا يمكنك الابتعاد عما حدث منذ عشر سنوات عندما كنت في النادي ، لكن أولاً علينا البقاء في الدوري ثم نأخذ الأمر خطوة بخطوة.



صورة المعاينة



2:01

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين برمنغهام وريدينغ

“هل يمكننا الآن البدء في البناء ومحاولة وضع الأمور في موضعها لنقل النادي إلى المستوى التالي والمستوى التالي؟ قد تكون المهمة الأولى بعد البقاء في القسم هي الوصول إلى النصف الأعلى ثم نبدأ في النظر إلى تصفيات.

“كم عدد الفرق التي حاولت المشاركة في المباريات الفاصلة؟ بريستول سيتي وبريستون ، لقد أنفقوا الكثير من المال – وهناك الكثير من الأندية (التي فعلت الشيء نفسه) ، إنهما اثنان فقط يتبادر إلى الذهن بعيدًا عن رأسي – لكنهم أنفقوا الكثير من المال فقط لمحاولة المشاركة في التصفيات والاستمرار في التقصير.

“لذلك لا يوجد ناد مضمون وبرمنغهام ليس مختلفًا ، لكن يمكننا فقط البناء عليه بثبات. أعرف أن هناك رجلًا جيدًا مسؤولًا يدعمنا مالياً ، لكن علينا أن نتخذ خطوة واحدة في كل مرة.”