تصفيات كأس العالم 2022: ردت ألمانيا على الهزيمة المفاجئة “المخيبة للآمال بمرارة” مقدونيا الشمالية

وصفت الهزيمة المفاجئة لألمانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام مقدونيا الشمالية بأنها “كارثة” ، حيث قال الكابتن إيلكاي جوندوجان “لا يمكن أن يحدث هذا على الإطلاق”.

وخسر فريق المدرب يواكيم لوف 2-1 على أرضه من قبل الفريق الذي احتل المرتبة 65 في العالم ، مسجلاً أول خسارة لألمانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم على أرضها منذ 20 عامًا ، منذ خسارته 5-1 أمام إنجلترا.

سيطر بطل العالم أربع مرات على المباراة لكنه أهدر فرصًا مهمة ، بما في ذلك فرصة ذهبية لتيمو فيرنر لاعب تشيلسي قبل 10 دقائق من النهاية ، قبل هدف إلجيف إلماس في الدقيقة 85.

وقال لو “هذا مخيب للآمال بمرارة.” “لم نكن جديرين بما فيه الكفاية ، ارتكبنا أخطاء. عندما لعبنا بسرعة كنا خطرين لكننا لم نجد الأدوات التي تشكل تهديدًا حقًا.

“بشكل عام ، كان من المحبط أن تخسر هكذا في المنزل.

“سنراجع كل شيء. علينا أن نواصل العمل. علينا أن نجد الاتساق بيننا.”







0:36

أضاع مهاجم تشيلسي وألمانيا تيمو فيرنر فرصة رائعة عند التعادل 1-1 أمام مقدونيا الشمالية ، مما أدى إلى تحريف تسديدته من مسافة قريبة حيث خسر فريقه 2-1 على أرضه.

وأضاف جوندوجان: “هذا لا يمكن أن يحدث أبدا. لقد أتيحت لهم فرصتان ، مرتين أمام مرمىنا وسجلوا هدفين.

“كان الأمر سهلاً للغاية. سيطرنا على فرصنا لكننا سجلنا مرة واحدة فقط. ترك رجل دون رقابة مرتين في منطقة الجزاء لا ينبغي أن يحدث.”



تصفيات كأس العالم 2022: ردت ألمانيا على الهزيمة المفاجئة "المخيبة للآمال بمرارة" مقدونيا الشمالية



0:22

لاعبو ومدربو مقدونيا الشمالية يحتفلون في غرفة تغيير الملابس بفوزهم المذهل على ألمانيا في تصفيات كأس العالم

فوز مقدونيا يرفع رصيدها إلى ست نقاط ، متكافئة مع ألمانيا في المجموعة العاشرة وثلاث خلف أرمينيا المتصدر.

وقال إيغور أنجيلوفسكي مدرب مقدونيا الشمالية: “لقد جعل هؤلاء اللاعبون مقدونيا الشمالية فخورة أمام الفائزين بأربعة ألقاب لكأس العالم وثلاث بطولات أوروبية”.

“لم نتغلب أبدًا على فريق يحمل الكثير من الألقاب. الآن علينا أن نحصل على قسط من الراحة لأن ما أنجزناه لم يتأثر بعد.”

ليلة سوداء لفيرنر



أضاع تيمو فيرنر فرصة عظيمة لألمانيا في هزيمتها 2-1 على أرضها أمام مقدونيا الشمالية



0:54

رد أولي كوهلر من سكاي ألمانيا على الهزيمة “الكارثية” أمام مقدونيا الشمالية ، بما في ذلك “ليلة سوداء” لمهاجم تشيلسي تيمو فيرنر

سكاي ألمانيا أولي كولر:

“لقد كانت كارثة للفريق الألماني ولم يصدقها أحد.

“لقد لعبنا مباراتين جيدتين في هذه التصفيات المؤهلة لكأس العالم من قبل ضد أيسلندا ورومانيا ولم تستقبل شباك أي هدف ، ولكن بالأمس سارت الأمور على ما يرام.

“عليك أن تلوم اللاعبين على ذلك ، لكنهم كانوا متعبين. لعب يواكيم لوف نفس التشكيل ثلاث مرات متتالية. لقد استنفدت أجزاء من خط الوسط.

“العالم لم ينهار ، كانت مباراة واحدة فقط ولكن مرة أخرى يواكيم لو تحت الضغط.

“لقد كانت ليلة سوداء بالنسبة لتيمو فيرنر. لقد أضاع إحدى أكبر الفرص. في الوقت الحالي ليس لديه تدفق في تشيلسي والآن حدث الشيء نفسه هنا.”