موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل OSC 3/4/2021

موعد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل OSC 3/4/2021

استعاد باريس سان جيرمان هزيمته المفاجئة 2ضد1 على أرضه أمام نانت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي قبل فترة التوقف الدولية مباشرة عندما سجل فريق باريس فوزًا خارج الأرض 4ضد2 على ليون في المركز الثالث وسيبحث عن المزيد من نفس يوم السبت عندما يستضيفه. المركز الثاني ليل في Parc des Princes.

بعد فوز باريس سان جيرمان بتسع من آخر 12 مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، يتصدر باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي من حيث فارق الأهداف على زائريه قبل هذا الصدام اللذيذ على أرضه. فاز باريس سان جيرمان بعشر مباريات من أصل 15 مباراة حتى الآن.

يوسف على النار 🔥 https://t.co/klol8RevEy

ضد LOSC Lille EN (LOSC_EN) 31 مارس 2021

بعد سلسلة انتصارات رائعة في ست مباريات متتالية تضمنت فوزًا ملحوظًا على مرسيليا ، تكبد باريس سان جيرمان منذ ذلك الحين هزيمتين على أرضه أمام موناكو ونانت ، لكن فوزه في ليون سيكون بمثابة دفعة كبيرة.

كما سجل باريس سان جيرمان رقماً قياسياً جيداً على أرضه في ليل حيث خاض المضيفون آخر سبعة مواجهات في عاصمة البلاد.

ومن المتوقع أن يغيب المدافعين بيرنات وكهرر ولاعب الوسط سارابيا والمهاجم إيكاردي بسبب الإصابات ، فيما يعتبر لاعب الوسط الإيطالي فيراتي مشكوكًا فيه بسبب إصابة عضلية.

تم تجاوز مركز ليل في صدارة الدوري الفرنسي في نهاية المطاف من قبل القوة التي لا تقاوم من باريس سان جيرمان حيث عانى ليل من هزيمة 2ضد1 على أرضه أمام نيم في بارك دي برينس لبعض الوقت قبل الاستراحة.


كان ليل قد حقق سابقًا أداءً جيدًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بأحد عشر مباراة لم يهزم فيها ، مما أدى إلى احتلال الزائرين صدارة الدوري المحلي. لكن شكل باريس سان جيرمان الذي لا هوادة فيه بدأ بالظهور ويبدو أن المواجهة القادمة لا تحتاج إلى تفكير بالنسبة إلى ليل هنا.

خسر الزائرون مرة واحدة فقط خارج أرضهم خلال هذه الحملة ، حيث فازوا بتسع من 14 مباراة خارج أرضهم وأربعة تعادلات. ومع ذلك ، لديهم سجل مثير للشفقة في Parc des Princes ويمكن أن يتم تقليص عملهم يوم السبت.

يبدو أن المدافع بييد هو الغائب الوحيد عن ليل ولكن يبدو أن هذه مهمة صعبة للزوار ضد فريق باريس سان جيرمان الذي يتطلع الآن للحصول على لقب محلي آخر.