نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية اليوم 4/42021 في الدوري الإسباني

يعود الدوري الأسباني إلى إسبانيا في نهاية هذا الأسبوع ويوم الأحد 4 أبريل لدينا مباراة رائعة بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد.

ستقام المباراة في ملعب رامون سانشيز بيزخوان. يبدأ المضيفون عطلة نهاية الأسبوع برصيد 55 نقطة في المركز الرابع والزوار برصيد 66 نقطة في صدارة الجدول.

 

▶ ️ العمل الجاد لا يتوقف أبدًا! ✨#WeareSevilla #لا تستسلم ابدا pic.twitter.com/eag6RTea1q

ضد اشبيلية (SevillaFC_ENG) 31 مارس 2021

ودخل أشبيلية المباراة بعد أن حصل على نقطة في التعادل 1ضد1 مع ريال بلد الوليد قبل فترة التوقف الدولية.

بدا أن إشبيلية كان سيخسر المباراة مع دخولهم الدقيقة 90 لكنهم تمكنوا من تسجيل هدف التعادل ولم يتبق سوى القليل من الوقت على مدار الساعة.

بعد التعادل مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا وانتصاره على ريال بيتيس وإلتشي على أرضه في الدوري الإسباني ، كانت هذه هي المباراة الرابعة على التوالي دون هزيمة لإشبيلية.

كان من الصعب التغلب على إشبيلية في آخر مباريات الدوري الإسباني ولم يخسر في 9 من آخر 11 مباراة في الدوري الإسباني. كان هناك 8 انتصارات في تلك المباريات الـ11 ، وفاز إشبيلية في 7 من آخر 8 مباريات على أرضه ، وكانت الخسارة الوحيدة أمام برشلونة.

تظهر الاتجاهات أنه تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري الإسباني لإشبيلية. تمكنوا من الحفاظ على نظافة شباكهم في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

قام أتلتيكو مدريد برحلة إلى إشبيلية بعد فوزه على ديبورتيفو ألافيس 1ضد0 على أرضه في مباراته السابقة بالدوري الإسباني.

وتعني هذه النتيجة أن أتليتيكو مدريد لم يهزم في آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني وخسر مباراة واحدة فقط من آخر 17 مباراة في الدوري ، مما يدل على أنه من الصعب للغاية الفوز عليه في المنافسة المحلية.

يُظهر الشكل خارج ملعبه في الدوري الإسباني أن أتليتكو ​​مدريد لم يهزم على الطريق في آخر ثماني مباريات.

سجلت آخر 4 مباريات خارج أرض أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات أقل من 2.5 هدف. يتضمن هذا كل من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في الدوري ، والتي انتهت بـ 1: 1 و 0: 2 و 0: 0.

ومن المثير للاهتمام أن أتلتيكو مدريد لم يتكبد أي هزائم في آخر ثماني مباريات في الدوري الإسباني ضد إشبيلية.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، من المتوقع أن يغيب إشبيلية عن أليكس فيدال بسبب إصابة في أوتار الركبة. إنه اللاعب الوحيد غير المتاح للمضيفين.

يسافر أتلتيكو مدريد بدون يانيك فيريرا كاراسكو ، الموقوف عن هذه المباراة. يكافح جواو فيليكس وموسى ديمبيلي من أجل اللياقة البدنية.

قد تكون هذه مباراة متقاربة حيث يتم تسجيل أقل من 2.5 هدف. أتلتيكو مدريد لديه برشلونة وريال مدريد خلف رقابهم لكن نقطة واحدة من تلك المباراة لن تكون كارثة وقد تنتهي 1ضد1.