فولفسبورج ضد 1.FC كولن في 03/04/2021

فولفسبورج ضد 1.FC كولن في 03/04/2021

كان فولفسبورج أحد الحزم المفاجئة في الدوري الألماني هذا الموسم. يبدو فريق أوليفييه جلاسنر جيدًا لتأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم المقبل حيث يرحب بكولونيا في فولكس فاجن أرينا بعد ظهر يوم السبت.

ويحتل الفريق المضيف المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني بفارق ثماني نقاط عن المركز الخامس في دورتموند في السباق على مراكز دوري أبطال أوروبا. كما أن الذئاب متأخرة بفارق ست نقاط فقط عن صائد المركز الثاني آر بي لايبزيغ.

تدخل هذه المبارزة بعد أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات في الدوري الألماني. كان فريق جلاسنر فعالاً للغاية على طرفي الملعب ، حيث سجل هدفين على الأقل في ست من آخر ثماني مباريات بالدوري.

في الطرف الآخر من الملعب ، لعب ولفرهامبتون في ثماني مباريات من آخر عشر مباريات في الدوري الألماني دون أن تهتز شباكه أي هدف.

قد لا يكون هذا السجل مفاجئًا ، لأن RB Leipzig هو الوحيد الذي تلقى أهدافًا أقل من شباك ولفرهامبتون في الدوري الألماني هذا الموسم.

كان فولفسبورج قوياً في فولكس فاجن أرينا في الأشهر الأخيرة حيث لم يخسر في 12 مباراة في الدوري الألماني على أرضه.


بينما يقاتل الفريق المضيف للحصول على أماكن في دوري أبطال أوروبا ، يريد كولونيا فقط البقاء خارج منطقة الهبوط في الدوري الألماني.

ودخل بيلي ماعز إلى مركز الهبوط بعد أداء سيئ ، وأيضًا لأنهم لم يفزوا في آخر ست مباريات في دوري الدرجة الأولى الألماني.

كان التعادل 2ضد2 ضد دورتموند في المرة الأخيرة بالتأكيد نتيجة موثوقة لفريق ماركوس جيسدول.

لم يكن المستوى السيئ الأخير مدعومًا بسجل كولون الحزين في رحلاته في دوري الدرجة الأولى الألماني ، حيث خسر أربع من آخر خمس مباريات خارج أرضه واستقبل هدفين على الأقل في جميع الهزائم الأربع.

سجل كولون أربع نقاط في آخر مباراتين مع ولفرهامبتون ، رغم أن كلاهما كان على أرضه.

ويتوقع فوربيت أن يواصل فولفسبورج أداءه الرائع من خلال تحقيق فوز في مواجهة عالية التهديف.