موعد مشاهدة باير ليفركوزن ضد شالكه 04 03/04/2021

موعد مشاهدة باير ليفركوزن ضد شالكه 04 03/04/2021

بعد ظهر يوم السبت ، سيحاول باير ليفركوزن الحصول على فرصه في تحقيق أفضل 4 نتيجة في الدوري الألماني مرة أخرى حيث يرحب بشالكه المنكوبة في BayArena.

ستكون هذه المبارزة هي الأولى كمدرب لباير ليفركوزن مع هانز وولف ، الذي حل مكان بيتر بوس بعد فترة حزينة من الأداء.

في الواقع ، فاز باير بواحدة فقط من آخر ست مباريات في الدوري بعد خسارة ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري الألماني. كانت الهزيمة المخيبة للآمال 3ضد0 أمام هيرتا برلين في آخر مباراة لهما كافية لرؤية بوس مدرب باير ساك.

في شكل سيئ مؤخرًا ، تراجع الفريق صاحب المركز السادس بفارق سبع نقاط عن مراكز دوري أبطال أوروبا بعد أن بدا وكأنه منافس على اللقب من الموسم الأول.

حتى المستوى الصلب المعتاد على أرضه تراجع مؤخرًا حيث فاز باير ليفركوزن مرة واحدة فقط في خمس مباريات بالدوري وتعرض لثلاث هزائم في باي أرينا.

يتأرجح شالكه من هزيمة إلى أخرى ، حيث سيعاني فريق جيلسنكيرشن من الهبوط مع تذمر بدلاً من قتال.


لم يحقق الفريق الملكي أي فوز في 11 مباراة في الدوري الألماني ، خسر تسعة منها. آخر مرة عانى شالكه من هزيمة 3ضد0 أمام مونشنغلادباخ.

ولخصت الهزيمة جهود الفريق الزائر في الآونة الأخيرة ، حيث فشلوا في تسجيل المباراة السادسة من سبع مباريات في الدوري الألماني ، واستقبلت شباكهم ثلاثة أهداف على الأقل للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات بالدوري.

من الإنصاف القول إن شالكه لم يتحسن تحت قيادة ديميتريوس جراموزيس.

سجل الزوار مؤخرًا سجلًا سيئًا خارج أرضهم ولم يتمكنوا من الفوز بـ 23 مباراة في الدوري الألماني في رحلاتهم في الدوري الألماني الأول.

ويتوقع فوربيت أن ينهي باير ليفركوزن مستواه السيئ الأخير بالفوز في مواجهة عالية التهديف.