موعد مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد آينتراخت فرانكفورت في 3/4/2021

موعد مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد آينتراخت فرانكفورت في 3/4/2021

يعود الدوري الألماني إلى الملاعب بعد ظهر يوم السبت وستقام إحدى أكبر مباريات نهاية الأسبوع في سيجنال إيدونا بارك عندما يلتقي بوروسيا دورتموند مع إينتراخت فرانكفورت.

يبدأ المضيفون عطلة نهاية الأسبوع برصيد 43 نقطة في المركز الخامس ، بينما يتفوق الزائرون عليهم بمركز واحد بـ47 نقطة. لذا فهذه لعبة ضخمة.

https://www.youtube.com/watch?v=fyjiHqضدtoVg

هذه مباراة مهمة لبوروسيا دورتموند الذي يحاول التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. يلعبون بعد أن تعادلوا 2ضد2 في كولونيا قبل فترة التوقف الدولية.

احتاج بوروسيا دورتموند إلى هدف التعادل في اللحظة الأخيرة ليحصل على نقطة وكانوا يكافحون من أجل الفوز باستمرار بالمباريات في البوندسليجا لبعض الوقت.

حقق بوروسيا دورتموند خمسة انتصارات فقط في آخر 11 مباراة في البوندسليجا ، وهذا ليس جيدًا بما يكفي للفريق الذي كان يتوقع أن ينافس على القمة هذا الموسم.

ومع ذلك ، لم يخسر بوروسيا دورتموند في كل من آخر 8 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ولم يهزم في 33 من آخر 37 مباراة على أرضه في جميع المسابقات.


سجل بوروسيا دورتموند هدفًا واحدًا على الأقل في جميع مبارياته الـ 36 الأخيرة في جميع المسابقات ووجد شباكه مرتين على الأقل في كل من مبارياته الست الأخيرة في الدوري الألماني. يتضمن كل من آخر 4 في المنزل.

دخل أينتراخت فرانكفورت إلى اللعب بعد أن حقق فوزًا ممتازًا 5ضد2 على أرضه ضد يونيون برلين في المرة الأخيرة.

كانت تلك هي المباراة الثالثة على التوالي في الدوري الألماني دون هزيمة ، بعد أن سجل نقطة على أرضه ضد شتوتجارت وخارج أرضه ضد RB Leipzig. هذا الأخير كان نتيجة جيدة.

يُظهر المستوى البعيد في الدوري الألماني أن أينتراخت فرانكفورت كان من الصعب التغلب عليه مؤخرًا ولم يخسر في 6 من آخر 7 مباريات بالدوري على الطريق.

تُظهر الاتجاهات أن كلا الفريقين قد سجلا في آخر 6 مباريات خارج أرض أينتراخت فرانكفورت في جميع المسابقات ، بما في ذلك آخر 5 مباريات خارج أرضه في البوندسليجا.

سجل أينتراخت فرانكفورت هدفًا واحدًا على الأقل في كل مباراة من آخر 22 مباراة في جميع المسابقات وسيكون واثقًا من الوصول إلى القاع في تلك المباراة.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، أصيب بوروسيا دورتموند بدون العديد من اللاعبين ، بما في ذلك يوسف موكوكو ودان أكسل زاجادو وماتيو موري وجادون سانشو وأكسل فيتسل ومارسيل شميلزر.

يتعين على أينتراخت فرانكفورت الاستغناء عن المدافع الموقوف ماكوتو هاسيبي. أصيب راغنار آشي وجابيز ماكاندا ومارتن هينتيرغر وألمامي توري بجروح.

نتوقع الكثير من الأهداف في هذه المباراة ، حيث يجد كلا الفريقين العمود الفقري للشبكة ويسجلان أكثر من 2.5 هدف. فيما يتعلق بالنتيجة ، من الصعب تقسيم الفرق ويمكن أن نرى نهاية المباراة.