موعد مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي 3/4/2021

موعد مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي 3/4/2021

عاد الدوري الإنجليزي الممتاز إلى العمل في نهاية هذا الأسبوع بعد فترة التوقف الدولية ولدينا لقاء بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي مساء السبت.

تقام المباراة على ملعب King Power ، ويبدأ المضيفون نهاية الأسبوع في المركز الثالث برصيد 56 نقطة ، بينما يحتل الزائرون صدارة الجدول برصيد 71 نقطة.

جيمي فاردي.
ملعب كينج باور.
مدينة مانشستر.
إنتصار ثلاثي. pic.twitter.com/rED4yqayy5

ضد ليستر سيتي (LCFC) 31 مارس 2021

لعب ليستر سيتي بعد فوزه على مانشستر يونايتد 3ضد1 على أرضه في كأس الاتحاد الإنجليزي. لقد كانت نتيجة رائعة للثعالب ثم رآهم يتقدمون إلى الدور نصف النهائي من المسابقة. لديك الآن فرصة جيدة للوصول إلى النهائي.

كان الفوز على مانشستر يونايتد هو الفوز الثالث على التوالي لليستر سيتي بعد فوزه على برايتون وشيفيلد يونايتد على أرضه ، وكان الأخير فوزًا مقنعًا 5ضد0.

تظهر الاتجاهات أن ليستر سيتي لم يهزم في جميع المسابقات في 17 من آخر 20 مباراة. ومع ذلك ، فقد كانوا غير متسقين على أرضهم ، وفاز ليستر سيتي 4 ، وتعادل 1 وخسر 3 من آخر 8 في ملعب كينج باور في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجلت آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه في ليستر سيتي أكثر من 2.5 هدف ، وتراجع الفريقان في ثلاث من آخر أربع مباريات على أرضه على أرضه.


كما فاز مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي في المرة الأخيرة التي تغلب فيها على إيفرتون 2ضد0 خارج أرضه.

كان هذا هو الفوز الرابع لمانشستر سيتي على التوالي في جميع المسابقات ، بعد أن هزم سابقًا ساوثهامبتون وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز وبوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي في حالة جيدة ولم يهزم في 32 مباراة من أصل 33 مباراة في أي منافسة. لقد فازوا في 17 من آخر 18 مباراة في الدوري الممتاز وخاضوا 17 مباراة دون خسارة في جميع المسابقات.

نجح مانشستر سيتي في الفوز بـ 14 مباراة خارج أرضه على التوالي في جميع المسابقات ، بما في ذلك آخر 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل مانشستر سيتي هدفًا واحدًا أو أكثر في آخر 14 مباراة خاضها خارج أرضه في جميع المسابقات وهدفين أو أكثر في 6 من آخر 7 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيتعين على Team News وليستر سيتي الاستغناء عن جنكيز أوندر وهارفي بارنز وجيمس ماديسون وجيمس جاستن وويس مورغان بسبب الإصابات. لديك أيضًا شكوك حول لياقة ريكاردو بيريرا.

مانشستر سيتي ليس لديه مخاوف حقيقية من الإصابة أو الإيقاف. المشكلة الوحيدة لبيب جوارديولا ستكون نضارة لاعبيه بعد ظهورهم الدولي.

يجب أن تكون هذه لعبة مثيرة حيث يلعب فريقان بثقة كبيرة في الوقت الحالي.

موعد مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي 3/4/2021

نتوقع أن يسجل كلا الفريقين الأهداف ولكن مانشستر سيتي يتقدم ، خاصة مع جميع لاعبيه الأساسيين ، ويجب أن يحصل على أكبر عدد من النقاط.