عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية: القضية الغريبة لسيرجيو راموس ، القروض مفتاح نافذة انتقالات ريال مدريد وليونيل ميسي يريد تجديد مشروع الفوز

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية ليوم 1 أبريل

قضية سيرجيو راموس الغريبة

لاحظ ماركا أنها كانت استراحة دولية غريبة لسيرجيو راموس. بدأ المباراة الافتتاحية ضد اليونان فقط ليخرج بين الشوطين ولم يظهر مرة أخرى حتى الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة ضد كوسوفو الليلة الماضية. إنه بخير بدنيًا ، وإلا لما حضر إلى لا كارتوجا مساء الأربعاء. التفسير الوحيد هو أن لويس إنريكي منحه الدقائق لتمكينه من تعزيز أرقامه ، حيث كان الليلة الماضية بمثابة الحد الأقصى رقم 180 له مع لاروجا.

اقرأ المزيد هنا.

القروض هي مفتاح مساعدة ريال مدريد في التعاقد مع إيرلينج هالاند أو كيليان مبابي

ريال مدريد

المستعير هو ورقة كنز Diario AS ، حيث يصل مجموع الرجال الحاليين في ريال مدريد الذين يلعبون هذا الموسم خارج العاصمة الإسبانية إلى 176 مليون يورو وفقًا لـ Transfermarkt. يمثل اللاعبون التسعة المعارون ربع قيمة الفريق بأكمله ، 745.5 مليون يورو.

اقرأ المزيد هنا.

ليونيل ميسي يريد تجديد مشروع ناجح

ليونيل ميسي

لا يزال ليونيل ميسي ، 33 عامًا ، ينتظر عرض تجديد من برشلونة ليأتي وفقًا لموندو ديبورتيفو. تلقى قائد برشلونة في الأماكن العامة والخاصة استعدادًا من جانب النادي من جوان لابورتا لتمديد عقده الحالي ، لكنه لم يتلق عرضًا محددًا بعد. يقال إن ميسي مهتم برؤية ما يقترحه النادي.

اقرأ المزيد هنا.