إذا كانت إنجلترا تحت 21 عامًا تدور حول المسار بدلاً من النجاح ، فلا تدخل البطولات ، كما يقول آندي هينشكليف

بعد خروج مبكر آخر من إنجلترا ، قال آندي هينشكليف إن الدخول في بطولات كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عامًا “لا طائل منه على الإطلاق” إذا كان فريق “يونغ ليونز” بمثابة طريق إلى الفريق الأول فقط.

خرجت إنجلترا من دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة 2021 يوم الأربعاء على الرغم من فوزها 2-1 على كرواتيا ، حيث ضمن الصراخ دوماجوج براداريتش في الوقت المحتسب بدل الضائع تأهل كرواتيا إلى ربع النهائي بفارق الأهداف.

كانت هذه هي البطولة الخامسة من بين آخر ست مباريات يخرجها منتخب إنجلترا من دور المجموعات.

حتى قبل مباراتهم الأخيرة ، مع استمرار إمكانية التأهل إلى ربع النهائي ، وصف المدرب أيدي بوثرويد دور المدير الفني لأقل من 21 عامًا بأنه “وظيفة مستحيلة” كان “هدفها الأساسي” هو تربية لاعبين مستعدين للعب مع فريق جاريث ساوثجيت الأول.

  • كرواتيا تحت 21 سنة 1-2 إنجلترا تحت 21 سنة – تقرير وأبرز الأحداث
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة

سكاي سبورتس قال آندي هينشكليف ، الذي غطى جميع مباريات إنجلترا الثلاث في بطولة هذا العام ، إنه لا فائدة تذكر من دخول المسابقات الدولية دون أن يكون الهدف هو بناء عقلية الفوز بين الفئات العمرية الأصغر.

قال: “بالطبع يتعلق الأمر بالتقدم ، ولكن لماذا تدخل بطولة إذا كنت تعتقد أن الفوز بالمباريات ، أو البطولة ، أو تربية عقلية الفوز ، لا يهم؟ يجب أن يكون ذلك بنفس أهمية أن تكون طريقًا لفريق إنجلترا الأول. .

“دارين بينت كان يتحدث عن أن الانضمام إلى كبار السن يتعلق بطريقة لعبك للأندية أكثر من لعب إنجلترا تحت 21 عامًا.

“إذا كانت رسالة U21s تتعلق بالأسلوب ، وكيف نلعب اللعبة ، وتطورك على المستوى الدولي وليس حول كيفية فوزنا بالمباريات ، والحصول على عقلية الفوز ، فإن الذهاب إلى البطولات أمر لا طائل منه على الإطلاق. قد نلعب أيضًا عبئًا من المباريات الودية تحت 21 عامًا إذا كان الأمر يتعلق بطريقة اللعب وليس النتائج.

“تنظر إلى إسبانيا وإيطاليا والبرتغال وألمانيا ، فهم يولدون فائزين. هذا هو الهدف من الذهاب إلى البطولات ، والعمل على كيفية إنجاز المهمة في بطولة كرة القدم. الأمر يختلف عن التأهل ، فأنتم معًا لفترة أطول فترة من الزمن ، أنت ضد معارضة أفضل. يتعلق الأمر بكيفية إنجاز المهمة ، ثم يمكنك إخراج ذلك من الخط إلى منافسات إنجلترا الكبرى.







4:18

أبرز أحداث مباراة كرواتيا ضد إنجلترا في مباراتهما في المجموعة D في بطولة أوروبا تحت 21 سنة.

“نعم ، كان من الممكن أن يكون الفريق أفضل مع جود بيلينجهام وفيل فودين وترينت ألكسندر-أرنولد فيها ، لكن لدينا فرق جيدة جدًا في الماضي ولم يتمكنوا من الخروج من دور المجموعات.

“لقد بدأت مشكلة تاريخية ، وإذا كان الأمر يتعلق بمسار بدلاً من النجاح ، فلا تدخل في البطولات ، لأنها مضيعة للوقت – لأننا لا نتعلم أي شيء عن كيفية التقدم في هذا المستوى من بطولة كرة القدم.

“إن تربية عقلية الفوز لا تتعلق فقط بالفوز بالأناقة ، إنها تتعلق بالفوز عندما لا تكون الفريق الأفضل. هل لديك الخبرة ، هل لديك تجربة الفوز عندما لا تكون الفريق الأفضل؟

“هذا هو المكان الذي تعثرت فيه إنجلترا في اثنتين من هذه المباريات. في ثلاث مباريات ، إذا لم تكن الفريق الأفضل ، فأنت جاريث ساوثجيت تنظر إلى ذلك وتعتقد أن هذا يجب أن يكون مصدر قلق بعض الشيء.”

هل هذه نهاية بوثرويد؟

قد تكون مباراة كرواتيا هي المباراة الأخيرة لبوثرويد كمدرب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا حيث انتهى عقده مع اتحاد كرة القدم ، وقد أشرف الآن على خروج متتالي من دور المجموعات من المنافسة الأوروبية.

بصرف النظر عن النتائج ، انتقد Hinchcliffe الافتقار إلى “ميزات الاسترداد” من أداء إنجلترا في المجر وسلوفينيا ، وعدم الاستقرار في كل من الأسلوب والموظفين طوال البطولة.

أجرى بوثرويد مجموعة من التغييرات في المباراة النهائية للمجموعة بعد أداء سيئ أمام البرتغال يوم الأحد ، جزئياً نتيجة الإصابات التي تعرض لها في الفريق ، لكنه كان الأحدث في عدد من التحولات المهمة طوال مراحل المجموعة.



مدرب إنجلترا تحت 21 سنة أيدي بوثرويد



4:42

يقول Aidy Boothroyd إنه “ محطم ” بعد خروج منتخب الأسود الشباب من بطولة أوروبا تحت 21 عامًا مع فشل إنجلترا تحت 21 عامًا في التأهل إلى خروج المغلوب.

كان فريق تحت 21 عامًا قد غير تشكيله بالفعل بعد مباراته الافتتاحية ، حيث خسر 1-0 أمام سويسرا ، وانتقل من ثلاثة دفاع إلى دفاع مكون من أربعة لاعبين في كلتا المباراتين الأخيرتين ، وأجرى 11 تغييرًا على تشكيلته عبر المجموعة المسرح.

قال هينشكليف: “يجب أن يكون هناك نوع من الخطة”. “تنظر إلى التأهل ، ومدى نجاحهم ، والأهداف التي سجلوها ، لكنك تصعد من مستوى الخصم ثم تسلط الضوء على مدى روعتنا ، وما إذا كان يمكنك إنشاء فرصة أو اثنتين للفوز بها حتى بالنسبة لك في مباريات صعبة حقًا ، حتى ضد معارضة أفضل

“حتى لو نجحوا ، أعتقد أنك ستقيم تلك التطابقات ونتوصل إلى الاستنتاجات التي توصلنا إليها عندما لم ينجحوا. إنه شيء يجب تقييمه ، وعليهم أن يقرروا ما إذا كان هذا الطريق الى الامام.

“إنها ليست هذه البطولة فقط ، خمسة من آخر ستة أخرجناها هنا. عندما يتقدم فريق الخصم ونلعب كرة القدم في البطولة ، بغض النظر عن المنافسين ومن يدربهم ، فإننا نفشل. ربما يكون ذلك شيئًا ثقافيًا ونحن لسنا جيدين بما يكفي. أعتقد أن أيدي سيرى ذلك ، الجميع سيرى ذلك.

“هؤلاء اللاعبون يبدون جيدين بما يكفي على المستوى المحلي ، عندما يجتمعون جميعًا كفريق وطني ، يبدو أننا نواجه النضال الذي واجهته إنجلترا عبر الفئات العمرية.

“يبدو أن كبار السن بدأوا يتعاملون مع الأمر مؤخرًا قليلاً ، ولكن مع التخطيط والنجاح على مستويات المبتدئين ، تعتقد فقط أن هذه ستكون البطولة حيث قد نرى أنها ستؤتي ثمارها ، ولم يجرِ ذلك” ر هناك. لقد كان فقيرًا بشكل لا يصدق “.

المخارج السابقة لإنجلترا تحت 21 سنة تحت بوثرويد

يورو 2017

غاب ناثان ريدموند عن ركلة الجزاء الحاسمة في هزيمة إنجلترا تحت 21 سنة بركلات الترجيح أمام ألمانيا في يورو 2017
صورة:
غاب ناثان ريدموند عن ركلة الجزاء الحاسمة في هزيمة إنجلترا تحت 21 سنة بركلات الترجيح أمام ألمانيا في يورو 2017

تولى بوثرويد تدريب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا في آخر مباراتين من التصفيات وحافظ على مروره دون هزيمة إلى النهائيات ، حيث خسر فريق الأسود الشباب بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي أمام ألمانيا. وتعادلت إنجلترا مع السويد في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة لكنها تعافت لتهزم سلوفاكيا وبولندا المضيفة قبل أن تتعادل 2-2 مع ألمانيا في الوقت الطبيعي في المرحلة الرابعة الأخيرة.

قال بوثرويد في ذلك الوقت: “ربما لم نكن في أفضل حالاتنا لفترات طويلة لكننا أظهرنا روح بولدوج بريطانية حقيقية. كان من الممكن أن نلعبها ولكن هذه هي كرة القدم. لقد تدربنا وتمرننا وتدربنا على ضربات الجزاء لكن حارس المرمى أنقذ مرتين. جهد حقيقي – دعم حقيقي ضد الجدار في بعض الأحيان. لقد كانت رحلة طويلة. كانت البطولة رائعة. أنا متأكد من أنه سيكون هناك لاعبون كبار في المستقبل في هذا الفريق. “

أسماء بارزة في الفريق: جوردان بيكفورد ، بن تشيلويل ، جيمس وارد براوز ، ديماراي جراي ، تامي أبراهام

يورو 2019

ماسون ماونت وأيدي بوثرويد بعد هزيمة إنجلترا تحت 21 عامًا أمام رومانيا في يورو 2019
صورة:
Mason Mount و Aidy Boothroyd بعد هزيمة إنجلترا تحت 21 عامًا أمام رومانيا في يورو 2019

تأهلت إنجلترا مرة أخرى للنهائيات دون أن تتعرض للهزيمة – لكن الأهداف المتأخرة لفرنسا ورومانيا أدت إلى إقصاء إنجلترا من دور المجموعات بمباراة. وسجلت فرنسا في الدقيقتين 89 و 94 لتنتزع الفوز 2-1 في المباراة الافتتاحية قبل أن تنتصر رومانيا 4-2 بهدفيها في الدقيقتين 89 و 93 ، وجاء ثالثا بسبب خطأ دين هندرسون. ولزيادة الملح في الجروح ، أحرزت كرواتيا هدف التعادل في الدقائق العشر الأخيرة لتعادل المجموعة الثالثة بالمطاط الميت بنتيجة 3-3.

قال بوثرويد في ذلك الوقت: “لقد اعتقدت حقًا أنه يمكننا القيام بذلك ولكن خطأ دين هندرسون ، كلنا نرتكب أخطاء ومن المهم أن نتأكد من أنه يعرف مدى أهميته بالنسبة لنا. إذا لم تأخذ فرصك ولم تكن منضبطًا بما يكفي للبقاء على قدميك ، ستتم معاقبتك. من أجل تجاوز هذا الأمر ، علينا إخراج الإيجابيات منه. نحن على المسار الصحيح من حيث كيفية لعبنا للعبة ولكننا بحاجة إلى تصحيح الأخطاء “.

أسماء بارزة في الفريق: دين هندرسون ، فيكايو توموري ، ميسون ماونت ، جيمس ماديسون ، هارفي بارنز ، دومينيك كالفيرت لوين ، فيل فودين ، ديماراي جراي ، تامي أبراهام