كيمار روف على Super 6 Podcast: العنصرية ورينجرز والمعاطف الشتوية

Kemar Roofe هو أحدث نجم في Super 6 Podcast ، حيث انضم إلى Laura Woods و Ally McCoist لمناقشة وجهات نظره حول العنصرية ، وكل ما يتعلق بـ Rangers والمزيد.

احتفل روف مؤخرًا بانتزاع لقب الدوري الاسكتلندي الممتاز مع رينجرز ، وحصل على لقبه رقم 55 في هذه العملية ومنع سلتيك من الوصول إلى المركز العاشر على التوالي.

لعب المهاجم دوره بتسجيله 10 أهداف في 13 بداية فقط وجلس مع لورا وودز وألي ماكويست في الحلقة الأخيرة من Super 6 Podcast.

العنصرية: لا أستطيع فعل أي شيء

صورة:
يُزعم أن جلين كامارا تعرض لإساءات عنصرية خلال مباراة رينجرز في الدوري الأوروبي ضد سلافيا براغ

يحقق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والشرطة الاسكتلندية في الانتهاكات العنصرية المزعومة للاعب خط وسط رينجرز جلين كامارا من قبل أوندريج كوديلا خلال مباراة رينجرز في الدوري الأوروبي ضد سلافيا براغ في 18 مارس.

وينفي سلافيا هذه المزاعم ويقول إن هناك “ضغوطا منحازة على مسؤولي الاتحاد الأوروبي والشرطة” خلال التحقيقات الجارية. وقال ستيوارت روبرتسون ، العضو المنتدب لرينجرز سكاي سبورتس نيوز بعد ظهر يوم الثلاثاء قال إنه “لا يساوره شك على الإطلاق بشأن ما حدث”.

كان روف نفسه ضحية اعتداء عنصري على وسائل التواصل الاجتماعي.

“هذا غير مقبول. داخل الملعب ، لا أعرف ما الذي يدور في ذهنهم حتى للتفكير في القيام بذلك. فيما يتعلق بـ Glen Kamara ، فهو ليس شخصًا سيختلق الأمر أو يتصرف بطريقة ما ما لم تكن هناك حاجة فعلية إليه قال روف.

“ما أحصل عليه على وسائل التواصل الاجتماعي ما زلت أحصل عليه اليوم. لقد نشرت مقطع فيديو أمس وأتلقى كل الرموز التعبيرية والكلمات. لست متأكدًا من الوقت الذي ستتوقف فيه عني شخصيًا ، ولكن ما الذي يمكنني فعله ؟ لا أستطيع فعل أي شيء.

رينجرز & # 39 ؛  كيمار روف (يسار) يتشاجر مع سيلتيك ديفيد تورنبول
صورة:
روف في العمل خلال شركة Old Firm في وقت سابق من هذه الحملة

“هذا صحيح. يحب الناس كرة القدم ، فبالنسبة للبعض أهم من الأسرة أو أي شيء آخر ، يعيشون ويتنفسون كرة القدم. هناك عالم أكبر من عالم كرة القدم ، وفي الموسم الماضي وضع فيروس كورونا كل شيء في نصابها الصحيح.

“لم نتمكن من لعب كرة القدم بعد الآن ، لأنه كان هناك شيء أكثر أهمية من كرة القدم. فتح ذلك عيني وأحيانًا في عالم كرة القدم تعتقد أنك لا يمكن المساس به ويمكننا القيام بالأشياء بشكل مختلف قليلاً ، ولكن لا تزال هناك أشياء هناك مثل فيروس كورونا والعنصرية أهم بكثير من كرة القدم.

“الأشخاص المسؤولون ، الأشخاص الذين يديرون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA). عليهم أن يفعلوا شيئًا حيال ذلك وأن يعاقبوا الجناة ، وإلا فلن يتغير شيء. يحتاج مالكو وسائل التواصل الاجتماعي إلى التحكم في منصاتهم ، لقد ابتكروا شيئًا يمكنك تستخدم للخير والشر ، لكنهم بحاجة للسيطرة عليها وإدارتها.

“من السهل جدًا على الأشخاص استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والإساءة إلى شخص آخر. هناك الكثير من الأهمية للصحة العقلية – لا يستطيع بعض الأشخاص التعامل مع التعليقات التي أتلقاها. لحسن الحظ بالنسبة لي ، يمكنني تجاهل ذلك والقيام بعملي ، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون القيام بذلك. يجب القيام بشيء ما من قبل أصحاب وسائل التواصل الاجتماعي.

أعلن موقع فيسبوك ، الأربعاء ، أنه يمنح المستخدمين القدرة على التحكم في من يمكنه التعليق على منشوراتهم العامة في محاولة لمكافحة الإساءة والمضايقات على منصاتهم.

في فبراير ، أ أشار المتحدث باسم Twitter إلى مدونة الشركةفي إدانة السلوك العنصري.

“سنستمر في تحدي هذا السلوك المقيت من المصدر جنبًا إلى جنب مع شركائنا في كرة القدم وشركات التواصل الاجتماعي الأخرى. ونتطلع إلى مشاركة التحديثات قريبًا حول الأدوات الجديدة لدعم الأفراد الذين يعانون من سوء المعاملة وتقليل العبء على ضحايا مثل هذه السلوكيات.

“لقد التزمنا بمبادرة Kick It Out لمعالجة الكراهية عبر الإنترنت ونتطلع إلى مواصلة هذه المناقشات وتطوير الحلول مع شركائنا في كرة القدم.”

ما الذي دفع روف للانضمام إلى رينجرز؟

كيمار روف يحتفل بتطور رينجرز
صورة:
يحتفل روف بعد العثور على الشبكة

بعد أن كان في أندية مثل ليدز يونايتد وأندرلخت ، لم يكن لدى روف شكوك بشأن التوقيع مع رينجرز ، وأصر على أنه كان قرارًا سهلاً للتوقيع لصالح فريق ستيفن جيرارد.

“إنه نفس الفرق الأخرى التي كنت فيها ، وحجم النادي ، والقاعدة الجماهيرية ، والتاريخ والعائد – مزيج من هذه الأشياء مع الكثير من الحركات التي قمت بها. مع أندرلخت ، ليدز ، رينجرز ، لقد كان قرارًا سهلاً بالنسبة لي ، أعتقد أنه أمر سخيف بالنسبة لي ، لكن آخر شيء أنظر إليه هو زملائي واللاعبين الذين حصلوا عليهم بالفعل ، والباقي يبيعه لي.

“يتم تذكيرني كل يوم من قبل كبير الموظفين والموظفين ، إذا كنت في السوبر ماركت ، أو الجار المجاور ، أو أي شخص أراه أو أتحدث معه. لا يمكنني انتظار عودة الجماهير. إنها خيبة أمل كبيرة هذا الموسم بما قمنا به وما حققناه والمكاسب التي حققناها ، حيث لم نتمكن من القيام بذلك أمام منزل كامل يضم 55000 منزل.

“حتى عندما تكون على أرض الملعب وتنظر إلى المدرجات ، ترى المقاعد وتصيب بالقشعريرة بمجرد رؤيتها ، وهذا مع عدم وجود مشجعين.”

أهداف لا تنسى في ليدز ورينجرز

في يوم الملاكمة لعام 2018 ، سجل بلاكبيرن للتو ما اعتقدوا أنه فائز على طريق إيلاند في جمر المباراة المحتضرة ، حتى ثنائية روف قادمة في الدقيقتين 91 و 94 ضمنت جميع النقاط الثلاث ليدز.

“أعتقد أن هذا هو أحد الأيام التي لن أنساها أبدًا في كرة القدم. لقد كان أمرًا لا يصدق. تسجيل هدف على أي حال لا يمكنك التغلب عليه ، لكن أثناء العودة عندما تحتاج إلى الفوز على أرضنا ، كان الأمر مجنونًا. أشاهد مقاطع الفيديو بين الحين والآخر عن هذا الهدف والاحتفالات – كان جميع لاعبينا يركضون في اتجاهات مختلفة بعاطفة ، لقد كان الأمر رائعًا. في الأسبوع الذي تلا لدينا أستون فيلا وكان هدفًا في اللحظة الأخيرة ، مشاهد لا تصدق مرة أخرى قال روف.

بالحديث عن الأهداف التي لا ننساها ، ماذا عن الشخص الذي سجله روف من منتصف الطريق؟ كان Ally McCoist يريد من المهاجم أن يأخذها إلى الزاوية لكن روف كان لديه خطط أخرى.

“عدد المرات التي حاولت فيها تسجيل هذا الهدف في التدريبات أو في لعبة ما هو ضحكة ، لا تتذكر إلا عندما يحدث بالفعل ، لذلك كنت سعيدًا بذلك!”

الذين يعيشون في اسكتلندا

غالبًا ما تكون اسكتلندا موطنًا لظروف الطقس المتقلبة ، كما يعرف ماكويست جيدًا ، ولكن كيف تكيف روف مع الطقس ، وما الذي لا ينسى أبدًا إحضاره معه؟

“كل يوم لا أغادر منزلي أبدًا بدون معطفي الشتوي. يجب أن يفكروا” ألا يتغير هذا الرجل أبدًا؟ لا يمكنني المخاطرة ، في كل مرة أخرج فيها من المنزل أرتدي معطفي الشتوي! “

احتفالات العنوان

PA - كيمار روف مع جيرارد
صورة:
مهاجم رينجرز مع ستيفن جيرارد

“في تلك اللحظة ، كان الكثير من الناس في حالة صدمة. كانت المشاعر عالية – مبتهجة ، ساحقة. كان اليوم التالي إدراكًا أننا فزنا بالفعل هنا ، فلنكن سعداء بذلك!”

حليف شكرا لك!

يمكن للعديد من الغرباء والمتفرجين التقليل من شأن المنافسة المريرة بين رينجرز وسيلتيك ، ولكن الأهم من ذلك ما يعنيه للجماهير واللاعبين السابقين المرتبطين بالنادي للفوز بأول لقب لهم في الدوري الاسكتلندي الممتاز لمدة 10 سنوات ، مطالبين بالمرتبة 55 المرموقة.

“من الواضح أن هذا الموسم قد منحك طعم النجاح ، والذي نأمل أن يستمر في رينجرز. لفترة طويلة ، إنه لمن دواعي سروري أن أتحدث معك لأنني كنت منتشيًا خلال الأيام العشرة الماضية. نيابة عن من مشجعي رينجرز ، أود أن أشكركم ، تاف (جيمس تافيرنييه) وجميع الأولاد على ما قدمتموه لنا هذا الموسم ، “قال مكويست ، وهو يختتم برنامج Super 6 Podcast.

استمع إلى الحلقة كاملة مع Laura و Ally McCoist و Kemar Roofe على Spotify أو على Apple Podcasts الآن! ترقبوا العروض القادمة ، والمتاحة على جميع القنوات كل يوم خميس.

إذا فاتتك حلقات سابقة ، فلا تقلق. يمكنك الاستماع إلى المقابلات مع Jamie Carragher و Conor Coady و Michail Antonio و Declan Rice و Stuart Dallas ، على YouTube أو على Apple Podcasts.

سوبر 6 – فقاعة مزدوجة!

تقرأ بشكل صحيح. أكثر من 500000 جنيه إسترليني متاح للاستيلاء خلال عطلة عيد الفصح مع جولتين من Super 6 تجري يومي الجمعة والاثنين. ببساطة توقع ستة نتائج صحيحة لتحصل على ربع مليون. العب مجانًا ، الدخول بحلول الساعة 3 مساءً يوم الجمعة.

مباريات الجولة 46:

مباراة بورنموث وميدلسبره
بريستون ضد نورويتش
واتفورد ضد شيفيلد وينيزداي
كارديف ضد نوتنجهام فورست
بريستول سيتي ضد ستوك
ديربي ضد لوتون