رودريجو: مهاجم ليدز يونايتد ينفي التقارير التي تربطه بالابتعاد عن إيلاند رود

لجأ رودريغو مهاجم ليدز يونايتد إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنفي شائعات بأنه يريد مغادرة النادي.

وذكرت تقارير في إسبانيا أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي وصل من فالنسيا الصيف الماضي ، لم يكن سعيدًا في إنجلترا.

بعد ست سنوات في الدوري الإسباني ، انضم رودريجو إلى ليدز في صفقة مدتها أربع سنوات مقابل رسم قياسي للنادي قدره 27 مليون جنيه إسترليني ، لكنه سجل ثلاث مرات فقط في 20 مباراة (12 مباراة) في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ويكافح من أجل إحداث تأثير. في جانب مارسيلو بيلسا.

  • بث مباشر PL on Sky: Leeds vs Man Utd و Liverpool في أبريل
  • مارك فيدوكا: أهدافي الثلاثة الأولى
  • مركز النقل LIVE!

تعرض المهاجم لإصابة في الفخذ أمام ليستر في 31 يناير ، وظهر مرتين فقط منذ ذلك الحين.

في منشور على Instagram ، قال: “أنا لست شخصًا يعلق على القصص الهراء ، ولكن في هذه الحالة أريد أن أوضح أن القصص التي تدور عن رغبتي في مغادرة ليدز وعلاقة سيئة مع مارسيلو [Bielsa] خاطئة.

“أنا آسف جدًا لأن بعض الأشخاص يحاولون تضليل جمهورنا – مشاعري هي عكس ذلك.

“أنا سعيد ومركز وأعمل بجد لمساعدة زملائي في الفريق لإنهاء هذا الموسم الرائع بأفضل طريقة ممكنة. أحب أن أكون في [Leeds United].

“أنا أحترم مدربي وأتحد مع هذا النادي!”

أشارت التقارير أيضًا إلى أن رودريجو لم يكن سعيدًا بعدم اللعب بشكل مركزي ، حيث باتريك بامفورد هو الخيار المفضل ، وكان يخشى فقدان تشكيلة إسبانيا في بطولة أوروبا 2022.

لقد خاض 25 مباراة مع منتخب بلاده وتم ضمه إلى تشكيلة كأس العالم 2018 في روسيا ، لكنه استُبعد من تشكيلة لويس إنريكي الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2022.

يعود ليدز إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ، بمباراة على أرضه ضد شيفيلد يونايتد.