قد يتوقف انتقال سيرجيو أجويرو المقترح إلى برشلونة على رأي ليونيل ميسي

على الرغم من معاناتهم المالية ، فإن الموسم السخيف يسير على قدم وساق في برشلونة. تم ربط النادي الكتالوني بمجموعة من الأسماء على الرغم من افتقارهم إلى السيولة المالية ، وكان سيرجيو أجويرو أحد أكثرهم انتشارًا في الآونة الأخيرة.

المهاجم الأرجنتيني ، أحد أكثر المهاجمين فتكًا في اللعبة الأوروبية على مدار العقد الماضي ، أعلن للتو أنه سيغادر مانشستر سيتي عندما ينتهي عقده في نهاية هذا الموسم.

خاض أجويرو 14 مباراة فقط هذا الموسم ، وغاب عن الملاعب بسبب الإصابة ومرض كوفيد -19. لكنه لا يزال أسطورة النادي. سجل أجويرو أكثر من 250 هدفًا للسيتي ، من بينها الأهم في تاريخ النادي ، وهو الهدف الذي فاز سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مباشرة في عام 2012.

سيرجيو اجويرو ، مانشستر سيتي

انضم أجويرو إلى السيتي من أتلتيكو مدريد في عام 2011 مقابل 40 مليون يورو ، ويقال إنه مهتم بالعودة إلى إسبانيا والدوري الإسباني. إن لم الشمل مع ليونيل ميسي ، أحد أفضل أصدقائه ، أمر منطقي على عدة مستويات ، وقد يكون بمثابة تحلية في إقناع ميسي بالبقاء في برشلونة إلى ما بعد انتهاء عقده. ولكن هناك أيضًا تعقيدات في الصفقة.

برشلونة عازم على ضم قلب الهجوم هذا الموسم ، وهذا معروف جيدًا. ما هو معروف أيضًا هو أن هناك العديد من اللاعبين البارزين الذين سيصبحون وكلاء أحرار عندما تنتهي عقودهم هذا الصيف ، بما في ذلك ديفيد ألابا وممفيس ديباي وجيني وينالدوم وإريك جارسيا. هناك أيضًا اهتمام بـ Erling Haaland ينبع من Camp Nou ، لكن الشيء هو أن برشلونة لا يمكنه التعاقد مع الجميع.

في الواقع ، تشير الكثير من الشائعات الصادرة من كاتالونيا إلى أن الاختيار الأول لرونالد كومان وجوان لابورتا لتعزيز خط المواجهة سيكون ديباي ، في انتقال مجاني ، وعرض طموح لهالاند. يبدو أن أجويرو هو الخيار الثالث. إذا كنت ترغب في أخذ مقامرة حول المكان الذي يمكن أن ينتهي به الأرجنتيني في بداية الموسم المقبل ، فإن Bookmakers España هو مكان جيد مثل أي مكان آخر.

ميسي اجويرو الارجنتين

كان لتشيلسي الفضل في الاهتمام ، كونه الأقرب إلى التعاقد مع Aguero عندما انضم إلى City مرة أخرى في 2011. هناك مدرسة فكرية مفادها أن فريقًا مصممًا لخدمة لاعب نهائي وحيد سيكون قادرًا على انتزاع موسم رائع واحد على الأقل من Aguero . بعد ذلك ، وكما بدا لفترة طويلة ، كان بإمكانه العودة إلى الأرجنتين لإنهاء مسيرته مع إنديبندينتي ، ناديه الأول ونادي قلبه.

وكيل Aguero ، Hernan Reguera ، لديه مكتب في برشلونة ويقال أنه أجرى محادثة مع Laporta حول خطوة محتملة. ربما يكون أحد العوامل التي تم الاستخفاف بها هو أنه إذا قال ميسي أن عودة أجويرو ستساعد في إقناعه بالبقاء ، فسيكون من الصعب على لابورتا وكومان رفضه.

إذا انضم ، فسيتعين عليه خفض راتبه. أجويرو يكسب حاليًا 15 مليون يورو صافيًا لكل موسم في إنجلترا. لا يزال لديه أهداف ، حيث سجل في الموسم الماضي 23 هدفًا في 32 مباراة. ومع ذلك ، بدأت الإصابات تؤثر على الشاب البالغ من العمر 33 عامًا. خضع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي قبل تسعة أشهر فقط ولديه 20 إصابة مختلفة منذ عام 2012. إنه توقيع محفوف بالمخاطر. ما يحدث في الهواء هو ما إذا كان يمثل مخاطرة يرغب برشلونة في تحملها.