لا يمكن لبرشلونة أن يوقع الجميع

وفقًا لماركا ، يعد إحضار قلب هجوم قوي أولوية بالنسبة لبرشلونة. هذا ليس بجديد. كانت أيضًا أولوية في الصيف الماضي ، وكذلك في الشتاء. لكن أخيرًا يبدو أن رونالد كومان سيكون قادرًا على جلب هذا التهديد الهجومي المركزي الذي يرغب فيه بشدة.

ما هو أقل وضوحًا هو من سيكون. كومان يريد Memphis Depay ، جوان Laporta تصر على Erling Haaland بينما بعض الأصوات داخل النادي حددت سيرجيو أجويرو. لا يمكن لبرشلونة أن يوقع الجميع. والقصد من ذلك هو جلب اثنين ، مع تفضيل الاثنين السابقين في هذا الوقت فوق أجويرو.

انتهى عقد ديباي هذا الصيف ، ولعب تحت قيادة كومان مع المنتخب الهولندي. طموحه هو الانضمام إلى برشلونة. يود كومان أن ينضم إليه هالاند ، لكن هذه الصفقة معقدة من الناحية المالية ، حيث تبلغ قيمة النرويجية 150 مليون يورو. على الرغم من ذلك ، لابورتا عازم على تحقيق ذلك.

إرلينج هالاند

يقال إن أجويرو مهتم بالانتقال إلى كامب نو ، لكنه يحتل المركز الثالث في القائمة. لا يستطيع برشلونة جلب ثلاثة مهاجمين لأن هناك مجالات أخرى يهتمون بها ، مثل قلب الدفاع في إريك جارسيا ولاعب خط وسط في جيني فينالدوم. سيكون كلا اللاعبين متاحين في عمليات النقل المجانية.