أندروس تاونسند: جناح كريستال بالاس يقول إن مستقبل اللاعبين سيتقرر في نهاية هذا الموسم

كشف أندروس تاونسند أن الوضع المحيط بمستقبله وعدد من زملائه في فريق كريستال بالاس غير مؤكد مع انتهاء عقودهم في الصيف.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، والذي خاض 27 مباراة تحت قيادة روي هودجسون في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم ، هو واحد من عدد من لاعبي الفريق الأول الذين انتهت صفقاتهم في سيلهيرست بارك في نهاية الموسم الحالي.

تشمل هذه القائمة كريستيان بينتيكي ، وميشي باتشواي ، وباتريك فان أنهولت ، وجاري كاهيل ، وجيمس مكارثر ، وجيمس مكارثي ، وجويل وارد ، ومامادو ساكو ، وناثانيال كلاين.

يقول تاونسند إنه يقدر وجود حالة من عدم اليقين المالي للأندية فيما يتعلق بالعقود وسط جائحة فيروس كورونا ويصر على أنه سيبذل قصارى جهده من الآن وحتى نهاية الموسم ، على الرغم من علامة الاستفهام المعلقة حول ما إذا كان سيظل قصرًا. يأتي لاعب أغسطس.

أخبر TalkSPORT: “لقد تم إخبارنا كلاعبين بأنهم سيتخذون قرارًا بشأن مستقبلنا في نهاية الموسم.

  • آخر أخبار كريستال بالاس | تركيبات كريستال بالاس
  • النجوم الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز: إيبيريشي إيزي
  • يختار ويلفريد زها عدم أخذ الركبة قبل قصر WBA

“سيتعين علينا الاستمرار في فعل ما نقوم به ونعم هذا كل شيء بشكل أساسي. نحن متعاقدون حتى 1 يوليو ، لذا حتى ذلك الحين سنقدم كل شيء من أجل القضية.

“إنه أمر صعب ولكن للأسف هذا هو الوقت الذي نعيش فيه. نحن نعيش في عصر حيث من الواضح أن الأندية خسرت الكثير من الأموال من قلة المشجعين على مدار الـ 12 شهرًا الماضية.

“إذا عدت إلى فبراير ، كنت خارج الفريق ، لم أكن ألعب بشكل جيد. من الواضح أن العقود التي تنتهي في نهاية العام هي عندما تبدأ في التفكير بشكل صحيح ، لدي ستة أشهر متبقية هنا.

“عندما لعبت ، كافحت حقًا لأنني كنت أفكر: حسنًا ، أنا بحاجة للعب بشكل جيد وكسب عقد جديد ولم يكن الأمر ناجحًا. ومنذ ذلك الحين فقط أدركت ما سيكون ، أنت تفعل ما تفعله حاليًا وستنجح الأشياء من تلقاء نفسها “.

وتوقف تاونسند عن الكشف عما إذا كان هو وممثلوه على اتصال بأندية أخرى في هذه المرحلة ، لكنه أكد أنه بمجرد انتهاء الموسم ستكون هناك مفاوضات حول ما إذا كان سيغادر أو يمدد إقامته في بالاس.

“في الوقت الحالي ، لا يتحدث القصر مع أحد [about their contracts] لذلك أعتقد أننا جميعًا في نفس المركب ، لكنك لا تتحدث حقًا عن الأندية الأخرى التي تتحدث إليها ، لقد تركت وكيل أعمالي يتعامل معها “.

“بمجرد انتهاء الموسم في 23 مايو ، سنجلس ونتحدث ونتحدث عن الخيارات ، لكن في الوقت الحالي دعني أفعل ما لدي ، والجميع يفعل الشيء نفسه.”

منذ انضمامه إلى بالاس من نيوكاسل في عام 2016 ، سجل تاونسند 16 هدفًا وساهم في 27 تمريرة حاسمة في 178 مباراة في جميع المسابقات ، مما ساعد على ترسيخ مكانة النادي كفريق راسخ في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع بقاء سبع مباريات متبقية هذا الموسم ، يحتل بالاس حاليًا المركز 12 في دوري الدرجة الأولى ويلعب مع إيفرتون في جوديسون بارك في مباراتهم التالية ، على الهواء مباشرة. سكاي سبورتس.