مديرة تشيلسي للسيدات إيما هايز تقارن سام كير وفران كيربي بدوايت يورك وآندي كول

تقول إيما هايز ، رئيسة فريق تشيلسي للسيدات ، إن الثنائي الإضرابي سام كير وفران كيربي هما دوايت يورك وأندي كول.

أرعب زوج مانشستر يونايتد يورك وكول الدفاعات عندما أكمل يونايتد الثلاثية في عام 1999 بفوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ ، بعد أن فاز بالفعل ببطولات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

يأمل هايز أن يكون لكير وكيربي ، اللذان سجلا 31 هدفًا بينهما هذا الموسم ، نفس التأثير عندما يتجهان إلى مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات مساء الأربعاء ضد فولفسبورج.

صورة:
سام كير (على اليمين) كان في حالة ممتازة مع تشيلسي
  • ثنائية سام كير تعيد تشيلسي إلى قمة دوري كرة القدم للسيدات
  • WSL مباشر على Sky Sports من موسم 2021/22
  • خطط بطولة الدوري الأوروبي للسيدات


إيما هايز مديرة فريق تشيلسي النسائي (بنسلفانيا)



0:43

فاز فريق تشيلسي للسيدات على أستون فيلا 2-0 يوم الأحد ، لكن هايز تقول إن فريقها يجب أن يحسن أداءه إذا دافع عن لقب الدوري الممتاز للسيدات.

قال هايز: “لا يمكنك أن تصادف هذه الأنواع من الشراكات بسهولة وفي بعض الأحيان يتم تشكيلها على مدى سنوات عديدة”.

“إنهم فقط يحصلون على بعضهم البعض. هذا ليس مدربًا ، هذا فقط يحاول وضعهم في الأماكن المناسبة وهم يتوصلون إلى الباقي. إنهم لاعبون موهوبون على مستوى عالمي وأعتقد أن كل الثناء له ما يبرره تمامًا.

“شراكة رائعة. يورك وكول ، أفكر في هذين ، كير وكيربي ، من حيث المساحات التي يملأونها.

“الشيء الذي يبرز هو نكران الذات. القيام بالركض أو اتخاذ القرارات لشخص آخر. إنها أصعب الأشياء التي يمكن توصيلها إلى اللاعبين ويفهمونها بأعداد كبيرة.”

PA - فران كيربي
صورة:
أشاد هايز بشراكة فران كيربي مع كير

يتجه تشيلسي إلى بودابست متقدمًا 2-1 في مجموع المباراتين ، ولكن – على الرغم من أن الملعب هو نفسه مباراة الذهاب – يتمتع فولفسبورج بميزة التسجيل خارج الأرض.

كان هذا أول فوز للبلوز في سبع محاولات ضد بطل ألمانيا ، الذي أطاح بهم ثلاث مرات بين عامي 2016 و 2018.

وأضاف هايز: “يجب أن يكون تركيزنا وتركيزنا عاليا للغاية لأنني أتوقع المزيد من الضغط القاسي من فولفسبورج”.

“لقد وصلوا إلى نهائيات متعددة.

“نعم ، نحن نفوز بالمباراة في منتصف الطريق لكن لديهم تجربة التواجد في هذا المركز ولذا أتوقع أن المباراة والتحديات التي يواجهونها ستكون أكبر مما كانت عليه في المباراة الأولى.”

خطط بطولة الدوري الأوروبي للسيدات

بطولة على غرار الدوري الأوروبي هي من بين المقترحات في استراتيجية كرة القدم النسائية الأولى لاتحاد الأندية الأوروبية (ECA) ، والتي تم إصدارها يوم الاثنين.

دوري أبطال أوروبا للسيدات حاليًا هو البطولة الأوروبية الوحيدة في كرة القدم للسيدات.

أطلقت جمعية الطهاة المصريين ، التي تضم أعضاؤها جميع الأندية الكبرى في أوروبا ، استراتيجية “كن صانع التغيير” للعبة السيدات.

وتلتزم الخطة “بدفع الاستدامة داخل اللعبة ، وتحديد الفرص التجارية الجديدة وإنشاء أندية كرة قدم نسائية جديدة في جميع أنحاء أوروبا” ، بحسب ما قالته جمعية الأندية الأوروبية.

WSL مباشر على Sky Sports من موسم 2021/22

WSL

سكاي سبورتس أعلنت عن صفقة مدتها ثلاث سنوات مع الاتحاد الإنجليزي لتصبح المذيع الرئيسي لدوري باركليز للسيدات اعتبارًا من سبتمبر 2021.

باعتبارها واحدة من أكثر الدوريات تنافسية ، مع بعض الأسماء والفرق الأكثر شهرة في العالم ، ستكون WSL واحدة من سكاي سبورتس العروض الرئيسية.

الصفقة سوف ترى سكاي سبورتس عرض ما لا يقل عن 35 مباراة مباشرة حصريًا لكل موسم ويعزز التزام المذيع بالرياضة النسائية.

سوف تحصل WSL على كامل سكاي سبورتس علاج مع تراكم طويل وردود فعل على جميع المباريات الحية ، بالإضافة إلى الأخبار اليومية من المسابقة سكاي سبورتس نيوز و سكاي سبورتس المنصات الرقمية.