أطلق Facebook أدوات جديدة للإشراف على التعليقات لتقليل المضايقات

يمنح Facebook المستخدمين القدرة على التحكم في من يمكنه التعليق على منشوراتهم العامة في محاولة لمكافحة الإساءة والمضايقة على منصاتهم.

يقول Facebook إن الأداة ستسمح للأشخاص بالتحكم في جمهور التعليق على منشور عام معين عن طريق الاختيار من قائمة من الخيارات التي تتراوح من أي شخص يمكنه مشاهدة المنشور إلى الأشخاص والملفات الشخصية التي يتم وضع علامة عليها فقط.

القدرة على تصفية التعليقات أو تقييدها متاحة بالفعل على Instagram المملوك لـ Facebook.

وقالت فيسبوك في بيان: “من خلال منح الناس مزيدًا من التحكم في منشوراتهم العامة ، نأمل في تقديم المزيد من الدعم لهم في إدارة محتواهم وتقليل التفاعلات غير المرغوب فيها”.

صورة:
يهدف Facebook إلى منح المستخدم مزيدًا من التحكم في من يمكنه التعليق على المحتوى

“إذا كنت شخصية عامة أو منشئ محتوى أو علامة تجارية ، فيمكنك أيضًا اختيار تقييد جمهور التعليق على مشاركاتك العامة لمساعدتك على الشعور بالأمان والمشاركة في محادثات أكثر فائدة مع مجتمعك.

“هذه الأداة الجديدة هي أحدث مثال على كيفية مساعدتك في التحكم في موجز الأخبار الخاص بك وتنظيمه لتعكس شخصيتك بشكل أفضل مع تطور اهتماماتك وأولوياتك. ونريد أيضًا الاستمرار في مساعدتك على فهم سبب رؤيتك للمحتوى الذي تقوم به في آخر الأخبار “.

تتيح لك الوظيفة الجديدة معرفة سبب اقتراح FB لمنشورات لك
صورة:
تتيح لك الوظيفة الجديدة معرفة سبب اقتراح Facebook منشورات لك

يوفر Facebook أيضًا مزيدًا من السياق حول المحتوى الذي يقترحه للمستخدمين في خلاصاتهم من خلال توسيع وظيفة “لماذا أرى هذه”. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على النقر على المنشورات من الحسابات التي تتابعها بالإضافة إلى المنشورات المقترحة لك والحصول على مزيد من السياق حول سبب رؤيتك لها.

رايس: ناقش لاعبو إنجلترا مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي

اعترف ديكلان رايس يوم الثلاثاء أن لاعبي إنجلترا ليس لديهم أي خطط لمقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي من أجل اليورو ، لكنهم قد يحتاجون إلى مناقشتها في المستقبل.

أيد المدير جاريث ساوثجيت قرار تييري هنري بالانسحاب من وسائل التواصل الاجتماعي بسبب عدم اتخاذ إجراءات ضد الإساءة العنصرية والسلوك التنمر ، وطلب من لاعبيه التفكير في فعل الشيء نفسه.

يتفاعل رايس بانتظام مع متابعيه على Twitter و Instagram ولكن العديد من الشخصيات الرئيسية الأخرى في الرياضة يخرجون من وسائل التواصل الاجتماعي بسبب قلة الإجراءات عندما يتعلق الأمر بالعنصرية على المنصة.



جاريث بيل في اللعب لويلز



0:28

قال جاريث بيل إنه سيكون منفتحًا على الانضمام إلى لاعبين آخرين في مقاطعة جماعية لوسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرض اثنين من زملائه في فريق ويلز لإساءات عنصرية على إنستغرام بعد فوزهم على المكسيك في نهاية الأسبوع.

وقالت رايس: “هناك شيء يجب القيام به بالتأكيد”. “كان هناك الكثير في العام الماضي خاصة مع إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

“بالنسبة لشخص مثلي يدير حسابي الخاص ولديه هذا التفاعل والحب مع المعجبين ، ليس لدي أي مشكلة في ذلك.

“من المهم أن يتفاعل لاعب مثلي مع مشجعي وست هام أو إنجلترا.

“قاطعه تييري هنري. لقد رأيت جاريث بيل يخرج ويقول شيئًا ما. قد يكون قرارًا يتم الحديث عنه في المستقبل بين اللاعبين ، في الوقت الحالي لا يوجد.”

الكراهية لن توقفنا



صورة المعاينة



2:21

هذه هي الرسالة من المذيعين والمراسلين في قناة Sky Sports ، الذين اتحدوا في دعم حملة جديدة تهدف إلى زيادة الوعي بالكراهية والإساءة عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الطبقة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org