موعد مشاهدة ريال مايوركا ضد سي دي ليجانيس 1/4/2021

موعد مشاهدة ريال مايوركا ضد سي دي ليجانيس 1/4/2021

على الرغم من وجود استراحة دولية هذا الأسبوع ، لم تتوقف كل دوريات كرة القدم المحترفة في أوروبا ، بما في ذلك دوري Segunda الإسباني.

هناك العديد من المباريات التي نلعبها هذا الأسبوع وفي يوم الخميس 1 أبريل لدينا لقاء بين ريال مايوركا وسي دي ليجانيس.

🔙📹 En eltimo # RCDMallorcaLeganés… ¡menudo misil de scar Rodríguez 🚀💣🥒! ¡دي لوكوس! 🙉 pic.twitter.com/EYxL46JczW

ضد CD Leganés (CDLeganes) 31 مارس 2021

وتقام المباراة على ملعب إيبيروستار استادي ويبدأ أصحاب الأرض الأسبوع برصيد 61 نقطة في المركز الثاني فيما يحتل الزائرون المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

شارك ريال مايوركا في اللعب بعد تعرضه لهزيمة مخيبة للآمال 4ضد1 في فوينلابرادا يوم الاثنين. لقد تأخروا 3ضد0 قبل نهاية الشوط الأول وكانت المباراة بعيدة المنال بعد 45 دقيقة فقط.

هذه النتيجة تعني أن ريال مايوركا لم يفز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة وأن الرغبة في الترقية التلقائية قد توقفت إلى حد ما.

قبل الهزيمة في فوينلابرادا ، تعادل ريال مايوركا 0ضد0 على أرضه من ريال أوفييدو وخسر 2ضد0 أمام سبورتينغ خيخون ، الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب حالياً.


تظهر الاتجاهات أن ريال مايوركا لم يهزم في 27 من آخر 32 مباراة في جميع المسابقات ويأملون أن تكون النتائج الأخيرة مجرد خطأ بسيط.

لقد خسروا واحدة فقط من آخر 5 مباريات على أرضهم في الدوري ولم يخسر ريال مايوركا في 26 من آخر 30 مباراة في دوري الدرجة الأولى في إيبيروستار إستادي.

يسافر CD Leganes إلى مايوركا بعد أن حصل على نقطة في التعادل 1ضد1 في ألميريا نهاية الأسبوع الماضي. هذه النتيجة تعني أن CD Leganes فاز مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات بالدوري.

جاء الفوز خارج أرضه على ملعب ريال أوفييدو في 14 مارس ، لكن سي دي ليجانيس تكبد مؤخرًا خسائر أمام نادي قرطاجنة وفوينلابرادا على أرضه.

يظهر الشكل الضيف أن CD Leganes لم يهزم في 3 من آخر 4 مباريات. لقد فزت في ريال أوفييدو وجيرونا ونقطة في ألميريا.

ومن المثير للاهتمام ، أن CD Leganes لم يخسر 13 مرة في آخر 16 مباراة من جميع المسابقات وظل دون هزيمة في الشوط الأول في آخر 15 مباراة خارج أرضه في جميع المسابقات.

وجد CD Leganes ظهر الشباك في 4 من آخر 5 مباريات خارج أرضه لكنه تلقى هدفًا واحدًا فقط.

ومن المتوقع أن يغيب فريق News و Real Mallorca عن ثلاثة لاعبين ، حيث يعاني lex López و I. Ruiz de و Enzo Lombardo من الإصابات.

يسافر سي دي ليجانيس بدون خمسة لاعبين بسبب إصابة خافيير أفيليس وخافيير إيراسو وإيجناسي ميكيل وجوناثان سيلفا ودانييل لاسور.

لم يكن هناك الكثير بين الفريقين عندما التقيا في بوتاركي في ديسمبر ونتوقع رؤية المزيد من ذلك مساء الخميس. يمكن أن تنتهي هذه اللعبة بسهولة بتسجيل أقل من 2.5 هدف.