جيما غرينجر: مدير ويلز عين سيري هولاند وبيثان روبرتس في قائمة مباريات كندا والدنمارك

عينت جيما غرينغر تشكيلة ويلز المكونة من 26 لاعبة في أول مبارياتها مع المنتخب الوطني ضد كندا والدنمارك في أبريل.

قامت غرينغر بإضافتين جديدتين إلى الفريق الذي تم اختياره لمعسكر تدريبي في منتجع فالي في فبراير ، حيث تلقى المدافع ريدينغ بيثان روبرتس استدعاءه الأول قبل المباراتين الوديتين ، وضم سيري هولاند لاعبة ليفربول أيضًا للمرة الأولى بعد أن قضت يومين مع الفريق الشهر الماضي.

انضمت هولندا إلى الفريق على خلفية فوزها بجائزة أفضل لاعبة في الشهر عن ناديها في بطولة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للسيدات.

يلتقي فريق غرينغر مع كندا ، المصنفة الثامنة في العالم ، في أول مباراة تنافسية لها على ملعب ليكويث في 9 أبريل وتواجه الدنمارك المصنفة 14 ، بعد أربعة أيام على ملعب كارديف سيتي.

صورة:
تم تعيين غرينغر في صفقة مدتها أربع سنوات في وقت سابق من شهر مارس (Credit: John Smith / FAWales)

وهُزمت ويلز 4-0 في لقاءها الوحيد السابق مع كندا في كأس الغارف عام 2002 ، بينما خسرت 3-0 أمام الدنمارك خلال بطولة ودية عام 2011.

  • كرة القدم WSL مباشرة على قناة سكاي سبورتس من موسم 2021/22
  • تعود بيث ميد إلى تشكيلة إنجلترا للسيدات في مباريات ودية في أبريل
  • Hege Riise: ممنوع الاختباء ، نجوم إنجلترا يلعبون في أماكن الألعاب الأولمبية

تشكل المباريات الودية استعدادات أساسية لمنتخب ويلز قبل حملتها في تصفيات كأس العالم للسيدات 2023 ، حيث تجري قرعة البطولة في 30 أبريل.

وقال غرينغر: “مع حاجة الفريق إلى تقديم يومين فقط في الوظيفة ، كان من المهم حقًا بالنسبة لي الاستفادة من الموظفين الحاليين من معسكر فبراير لاختيار الفريق”.

    “نريد أن نلعب مع المنتخبات ذات التصنيف الأعلى وليس هناك اختبار أفضل حيث نتطلع للتحضير لحملة التصفيات المؤهلة لكأس العالم والأعوام الأربعة المقبلة.”

    أمضت جيما غرينجر 11 عامًا في العمل مع مجموعة الفئات العمرية في إنجلترا من مستويات WU15 إلى WU23
    صورة:
    قضى غرينجر 11 عامًا في العمل مع مجموعة الفئات العمرية في إنجلترا من مستويات WU15 إلى WU23

    تم تعيين غرينغر ، وهي مدربة من ذوي الخبرة في فرق الشباب في إنجلترا ، بموجب عقد مدته أربع سنوات في وقت سابق في مارس بعد رحيل جين لودلو في يناير ، وركزت أنظارها على تأمين التأهل لأول بطولة كبرى لويلز.

    تم تدريب ويلز من قبل المدير الفني FAW ديفيد آدامز للمعسكر التدريبي في فبراير حيث استمر البحث عن مدير جديد.

    ولم يلعب المنتخب الوطني أي مباراة تنافسية منذ الفوز 3-0 على بيلاروسيا في ديسمبر من العام الماضي في تصفيات كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2022.

    فرقة ويلز:

    لورا أوسوليفان ، أوليفيا كلارك ، بوبي سوبر ، ريانون روبرتس ، جيما روبرتس ، ماريا فرانسيس جونز ، تشارلي إستكورت ، هايلي لاد ، جوزي جرين ، إليز هيوز ، آنا فيلبي ، صوفي إنجل ، أنغراد جيمس ، جيس فيشلوك ، كاري جونز ، كايلي جرين ، ناتاشا هاردينج ، راشيل رو ، هيلين وارد ، ليلي وودهام ، جورجيا والترز ، فيون مورغان ، إستر مورغان ، سيري هولاند ، بيثان روبرتس ، كايلي نولان.