تعرف على خطة موسيماني للرحيل عن الأهلي بعد حصولة على عرض سعودي مغري

مصدر مقرب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي قام بتلقى عرضاً مغرياً، وذلك ليتم تدريب أحد الفرق السعودية ولكنه علق لهذا المصدر أنه مرتبط بعقد لمدة عام مع النادي الأهلي.

موسيماني حصل على عرض مغري لتدريب فريق سعودي وتخطيطه للرحيل على الأهلي

وأيضاً أكد أن موسيماني عنده الكثير من الإرتباطات القوية أثناء الفترة القادمة وهو لن يصدر قراره بخصوص العرض الذي تم تقديمه له إلا بعد اجتماعه مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب.

ضمن سياق متصل تم إجراء من خلال حمدي فتحي لاعب الأهلي والمنتخب المصري جراحة ناجحة في الساعات الأخيرة الماضية، أجراها في الساعد الأيسر بعدما تعرض إلى كسر أثناء المباراة الخاصة بالمنتخب الوطني الأول أمام كينيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وهي التي أقيمت يوم 25 مارس 2021 وانتهت بالتعادل الإيجابي.

يذكر أيضاً أن نجم الأهلي خضع إلى جراحة ناجحة وهي التي جاءت تحت إشراف الدكتور أشرف نهاد محرم أستاذ استشاري جراحة العظام في أحد المستشفيات، حيث أنها تقع في منطقة الدقي و استلزمت تركيب له شرائح ومسامير بجانب المسمار النخاعي الذي يساعد كثيراً في العلاج الخاص بالكسر سريعاً.

كما أن الطبيب قام بالإعلان أن حمدي فتحي سوف يكون جاهزاً ليعود إلى الملاعب في فترة، وهي التي تتراوح ما بين 8 لـ10 أسابيع بعد التعافي من الجراحة التي تخضع لها وتمت بنجاح.