معاينة تصفيات كأس العالم 2022: ويلز والبرتغال وهولندا

ويستمر الطريق إلى قطر أمام الدول الأوروبية يوم الاثنين مع المزيد من تصفيات كأس العالم التي تضم ويلز وبلجيكا والبرتغال وهولندا.

بدأ ويلز مشواره في التصفيات بهزيمة مفعمة بالحيوية خارج أرضه في بلجيكا ، لكنه سيتطلع إلى تعزيز الانتصار الودي على المكسيك يوم السبت عندما يستضيف منتخب جمهورية التشيك المتألق في كارديف.

تحرص البرتغال بطلة أوروبا على التكفير عن تعادلها المثير للجدل في صربيا عندما يسافر إلى فريق لوكسمبورج الذي يستمتع بفوزه المفاجئ خارج أرضه على جمهورية أيرلندا.

تواجه أيرلندا قطر في مباراة ودية دولية ، والتي سيتم عرضها على الهواء مباشرة إلى جانب جميع تصفيات كأس العالم الأوروبية يوم الثلاثاء. سكاي سبورتس فوتبول ، الحدث الرئيسي ، الدوري الإنجليزيأو على الزر الأحمر.

تصفيات كأس العالم 2022 على قناة سكاي سبورتس

شاهد تصفيات كأس العالم 2022 والمباريات الودية الدولية يوم الأحد على قناة سكاي سبورتس من الساعة 2 مساءً ؛ تابع أيضًا عبر مدونتنا الحية المخصصة ، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع من اللعبة وأبرز المباريات المجانية على منصات Sky Sports الرقمية.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع من اللعبة وإلقاء الضوء على المباريات المجانية سكاي سبورتس المنصات الرقمية عبر مدونتنا الحية المخصصة ، لذلك هناك الكثير لنتطلع إليه ، بما في ذلك التركيبات التالية:

  • تصفيات كأس العالم 2022: كل ما تريد أن تعرفه
  • أحدث كأس العالم | تركيبات | نتائج
  • شاهد البث المباشر على Sky Sports Football Red Button

مباريات الثلاثاء

المجموعة الأولى: هل تستطيع البرتغال محو آلام أمة؟







4:39

أبرز أحداث مباراة صربيا والبرتغال من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

اذربيجان VS صربيا – الانطلاق الساعة 5 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس فوتبول والحدث الرئيسي
لوكسمبورج ضد البرتغال – انطلاق الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر Sky Sports Football

بدأ كريستيانو رونالدو والبرتغال في معالجة الضرر الذي لحق بالأمة البرتغالية بعد تعادلهما المثير للجدل 2-2 في صربيا يوم السبت.

خرج رونالدو من الملعب بعد أن حُكم أن الفائز في الوقت المحتسب بدل الضائع لم يتجاوز خط المرمى ، حيث نجحت صربيا المكونة من 10 لاعبين في مواجهة بطل أوروبا في مواجهة مليئة بالأحداث في بلغراد.

حرمت هذه النقطة البرتغال من بداية مثالية في التأهل لكأس العالم وأبقت صربيا في صدارة المجموعة الأولى بفضل الأهداف التي تم تسجيلها قبل لقاءي الثلاثاء مع لوكسمبورغ وأذربيجان على التوالي.

ستشهد الانتصارات أن يتصدر المركزان الأول والثاني تقدمًا بسبع نقاط على قمة الجدول ، مما ينهي فعليًا آمال أذربيجان وجمهورية أيرلندا في الوصول إلى قطر 2022 ، وينهي كل شيء ما عدا لوكسمبورغ.

المجموعة الخامسة: هل يمكن لويلز تحقيق أول فوز على اللوح؟



ويلز ضد المكسيك



2:44

أبرز أحداث مباراة ويلز الودية ضد المكسيك في كارديف

ويلز ضد جمهورية التشيك – الانطلاق 7.45 مساءً ، بث مباشر على Sky Sports Main Event
بلجيكا VS بيلاروسيا – انطلاق الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر Sky Sports Football

استقبل منتخب ويلز منتخب التشيك في كارديف في ثاني مبارياته في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء مع وجود أرضية للتعويض بالفعل بعد خسارة المباراة الافتتاحية في بلجيكا وحصد التشيك أربع نقاط من مباراتين.

الجدول الأول للمجموعة الخامسة لا يجعل القراءة جميلة لمشجعي ويلز. شهدت الانتصارات الافتتاحية لبلجيكا وجمهورية التشيك ضربهما في المقدمة وتقاسم الزوجان التعادل 1-1 في براغ يوم السبت حيث ابتعد ويلز عن تصفيات كأس العالم.

ويلز
جمهورية التشيك

الثلاثاء 30 مارس 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

الخسارة أمام التشيك وستبدو فارق سبع نقاط مستعصية على ويلز ، حتى في هذه المرحلة المبكرة السخيفة ومع وجود مباراة في متناول اليد. لا يزال المنتخب البلجيكي ، الذي يحتل المركز الأول في التصنيف العالمي ، هو الأوفر حظًا لاحتلال الصدارة ، لكن فوز ويلز على التشيك سيفتح مجموعة تضم أيضًا بيلاروسيا وإستونيا.

يشكل وجود توماس سوتشيك لاعب وست هام في خط وسط جمهورية التشيك خطراً كبيراً على ويلز. سجل Soucek تسعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم واتخذ شكل التهديف هذا إلى الساحة الدولية ، حيث قاد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا منتخب بلاده لأول مرة ضد إستونيا الأسبوع الماضي وسجل ثلاثية على الفور في 6. -2 انتصار تصفيات المونديال.

المجموعة السابعة: هل تستطيع تركيا الحفاظ على قبضتها على المجموعة؟



صورة المعاينة



4:05

أبرز أحداث مباراة هولندا ولاتفيا في المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

جبل طارق ضد هولندا – الانطلاق 7.45 مساءً ، بث مباشر على Sky Sports Premier League
مونتينيغرو vs النرويج – انطلاق الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر Sky Sports Football
تركيا ضد لاتفيا – انطلاق الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر Sky Sports Football

تتطلع تركيا إلى إبقاء هولندا والجبل الأسود على مسافة ذراع من خلال فوزهما الثالث على التوالي في تصفيات كأس العالم المجموعة ج.

تابع الأتراك فوزهم المثير 4-2 على هولندا في الجولة الأولى بفوزهم 3-0 خارج أرضهم على النرويج المكونة من 10 لاعبين ، واستقبلوا لاتفيا ليلة الثلاثاء وهم يعلمون أن ثلاث نقاط أخرى ستبقيهم في طريقهم للوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى. منذ عام 2002.

جبل طارق
هولندا

الثلاثاء 30 مارس 7:40 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

تعافت هولندا من هزيمتها في تركيا بفوزها على لاتفيا في المرة الأخيرة ، ورحلة إلى جبل طارق الصغير ، إلى جانب مواجهة الجبل الأسود والنرويج ، تمنح فريق فرانك دي بوير الفرصة لتأسيس نفسه كمنافس رئيسي لسينول جونيس. الجانب.



صورة المعاينة



4:21

أبرز لقطات مباراة النرويج ضد تركيا من المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

المجموعة الثامنة: هل تستطيع كرواتيا ممارسة الضغط على روسيا؟

قبرص vs سلوفينيا – الانطلاق الساعة 5 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر لـ Sky Sports Football
كرواتيا VS مالطا – البداية الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر Sky Sports Football
سلوفاكيا ضد روسيا – انطلاق الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر Sky Sports Football

حققت كرواتيا ، التي وصلت إلى نهائيات كأس العالم في 2018 ، بداية بطيئة على الطريق إلى قطر 2022 ، حيث فازت مرة واحدة وخسرت واحدة من أول مباراتين لها ، لكنها لم تفقد الكثير من الأرض ، وينبغي أن تبني المزيد من الزخم عندما تزور مالطا مساء الثلاثاء.

تتصدر روسيا الطريق حاليًا بعد الانتصارين على مالطا وسلوفينيا ، اللتين قد تتصدران المجموعة الثامنة إذا فازتا في قبرص في بداية المباراة.

المباريات الودية الدولية – هل تستطيع أيرلندا محو ذاكرة لوكسمبورغ؟



ROI ضد لوكسمبورغ



3:32

أبرز أحداث منتخب جمهورية أيرلندا أمام لوكسمبورغ في المجموعة الأولى المؤهلة لكأس العالم FIFA

قطر ضد جمهورية أيرلندا – الانطلاق 7.45 مساءً ، بث مباشر على قناة Sky Sports Football

سلطت الأضواء على عهد ستيفن كيني الجديد كمدرب لجمهورية أيرلندا بعد الهزيمة الكئيبة 1-0 في تصفيات كأس العالم أمام لوكسمبورغ.

ترأس دبلن أكثر من 10 مباريات حتى الآن ولم يفز بأي منها ، على الرغم من أن سجل أيرلندا الذي حقق ستة انتصارات فقط من 29 لاعبًا دوليًا سابقًا تحت قيادة كيني وميك مكارثي ومارتن أونيل يشير إلى قضايا عميقة الجذور.

يعيش كرة القدم الدولية

الثلاثاء 30 مارس 7:40 مساءً

أصر كيني المتحدي في أعقاب كارثة لوكسمبورغ على أنه يمكنه القيام “بعمل جيد للغاية” ، وحصل لاحقًا على دعم روي باريت رئيس اتحاد كرة القدم في أيرلندا.



ستيفن كيني



3:51

ستيفن كيني يدافع عن فريق جمهورية أيرلندا بعد سلسلة النتائج السيئة

على المدى القصير للغاية ، اكتسبت مباراة ودية ليلة الثلاثاء ضد مضيف كأس العالم قطر في ديبريسين ، المجر ، أهمية أكبر بكثير نتيجة أحداث يوم السبت.

بالطبع ، فازت قطر على لوكسمبورغ 1-0 الأسبوع الماضي ، وستؤدي نتيجة مماثلة لإيرلندا إلى زيادة الضغط على فريق كيني المحاصر قبل رحلة سبتمبر الصعبة إلى البرتغال في أول تصفيات كأس العالم للمجموعة (أ) الست المتبقية قبل نهاية المباراة. السنة.