يورو 2020: الحكومة متفائلة بحشد كبير في نهائي ويمبلي في يوليو تموز

يأمل وزير الثقافة أوليفر دودن أن يتمكن جمهور كبير من حضور نهائي يورو 2020 في ويمبلي ، لكن لم يتم تحديد السعة بعد.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة المؤجلة في الاستاد الوطني في 11 يوليو ، بعد ثلاثة أسابيع تقريبًا من رفع قيود الإغلاق المتبقية في إنجلترا.

ومع ذلك ، فإن هذا لا يضمن أن الملاعب والساحات الرياضية ستكون قادرة على العمل بكامل طاقتها ، مع استمرار فرض المزيد من القيود.

  • ما هو موعد يورو 2020؟ المضيفين والمواعيد والفرق والمواعيد
  • يورو 2020: هل سيكون هناك مشجعون دوليون؟
  • تسمح الدنمارك لما لا يقل عن 11000 مشجع لمباريات يورو 2020

سمحت خارطة الطريق للخروج من الإغلاق في إنجلترا باستئناف الرياضة الشعبية في الهواء الطلق يوم الاثنين. الخطوة الثالثة من تخفيف القيود في 17 مايو على أقرب تقدير ستسمح بفتح الملاعب بسعة 25 في المائة بحد أقصى يصل إلى 10000 متفرج. الخطة الحالية هي إذن لرفع جميع القيود المفروضة على التواصل الاجتماعي في 21 يونيو.

يستضيف ويمبلي سبع مباريات في بطولة أوروبا 2020 ، بما في ذلك نصف النهائي يومي 6 و 7 يوليو والنهائي يوم 11 يوليو.

قال دودن: “هذا يعتمد على موقعنا على خريطة الطريق” سكاي سبورتس نيوز عندما سئل عن اليورو.

“إذا واصلنا إحراز تقدم ، ولدينا المزيد من التسهيلات في المرحلة الرابعة من 21 يونيو ، فسوف نتطلع إلى الحصول على عدد أكبر بكثير من ذلك (10000).

“لذلك بالنسبة لتلك المباريات اللاحقة في البطولة ، سننظر إلى ما هو أكثر من ذلك بكثير ، لكن هذا يخضع لإيجاد طريقة آمنة للقيام بذلك ، لكنني متفائل جدًا ومتفائل حقًا أننا سنحصل على الكثير والكثير المزيد من الأشخاص في مرحلة الألعاب اللاحقة “.

قال ايضا السلطة الفلسطينية: “بالنسبة لمباريات (اليورو) قبل 21 يونيو ، من الواضح أنها ستخضع لبعض القيود. بعد 21 يونيو ، بما في ذلك نهائي اليورو ، آمل أن أشرك أكبر عدد ممكن من الأشخاص – وأكثر من ذلك بكثير – ولكن فقط إذا تمكنا من القيام بذلك بطريقة آمنة “.

عودة المشجعين لنصف كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر المقبل

ستكون إحدى مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في عطلة نهاية الأسبوع في 17 و 18 أبريل بمثابة حدث اختباري لما يصل إلى 4000 متفرج ، ويتكون من السكان المحليين وعاملي NHS ، ومن المفهوم أن نهائي كأس كاراباو في نهاية الأسبوع التالي يمكن أن يختبر حضور ضعف ذلك.

هناك احتمال أن يكون عدد قليل من المشجعين من بين الحشد البالغ 8000.







0:38

يقول دودن إن الخطط جاهزة للمشجعين لحضور إحدى مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر المقبل في ويمبلي كحدث تجريبي لتجربة عودة الجماهير الكبيرة إلى الملاعب البريطانية.
  • Coronavirus: PL يسجل أدنى الأرقام الأسبوعية
  • مانشستر يونايتد وليفربول يستعدان لعودة الجماهير
  • شهادات “ كوفيد ” تعتبر للأحداث الكبيرة

وقال دودن: “بموجب ما نسميه المرحلة الثالثة من التسهيل ، ما نهدف إليه اعتبارًا من 17 مايو ، سنتمكن من استعادة المعجبين من خلال التباعد الاجتماعي”. سكاي سبورتس نيوز.

“الآن سيكون هذا نوعًا من المستوى الذي بدأت تراه قرب نهاية العام الماضي ، لذلك سيكون خاضعًا للحد الأقصى ولكن في الملاعب الكبيرة التي ستصل إلى 10000.

“أعلم أنه بالنسبة للعديد من الرياضات ، ومعظم الرياضات ، لا يزال ذلك غير قابل للتطبيق بالنسبة لهم. لذلك فإن هدفنا الحقيقي هو الحصول على الكثير والكثير في ذلك ، ومن أجل ذلك وضعنا المرحلة الرابعة كهدف ، لذلك سيكون ذلك اعتبارًا من 21 يونيو فصاعدا.

“نحن ندير طيارين لنرى كيف يمكننا القيام بذلك بأمان. على سبيل المثال سيكون هناك طيارون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي [May 15] النظر في كيفية القيام بذلك بطريقة آمنة لأنني أريد حقًا إعادة الجماهير إلى الملاعب لمشاهدة الرياضات التي يحبونها “.