ستيفن كيني: يصر مدرب جمهورية أيرلندا على أنه قادر على قيادة التعافي بعد انخفاض خسارة لوكسمبورغ

ستيفن كيني مقتنع بأنه يستطيع القيام “بعمل جيد للغاية” كمدرب لجمهورية أيرلندا على الرغم من ترؤسه لبداية كارثية لحملة تصفيات كأس العالم.

هبط عهد كيني المكون من 10 مباريات إلى أعماق جديدة مساء يوم السبت عندما تراجعت أيرلندا إلى الهزيمة المخزية 1-0 في التصفيات على أرضها أمام لوكسمبورغ في إحدى الليالي عندما كان الفوز الأول تحت قيادة المدرب السابق تحت 21 عامًا هو الخيار الوحيد.

أصر لاحقًا على أنه لم يكن قلقًا بشأن وظيفته على الرغم من الانتقادات المتزايدة وعندما سئل عن السبب ، أجاب: “هذا ليس شيئًا أركز عليه. من وجهة نظري ، لا يمكنني التأثير في ذلك. إنه ليس شيئًا أنا التركيز على الإطلاق.

“لدينا جميعًا نكسات في أوقات مختلفة ولدي قناعة تامة بأنني قادر على القيام بعمل جيد جدًا هنا ، ولكن بناءً على هذا الدليل الذي لا يدعمه ، أدرك ذلك بالفعل.

“علينا أن نفعل الكثير أفضل من ذلك بكثير.”







3:37

يقول كيني إنه يتحمل مسؤولية الهزيمة المفاجئة لفريقه يوم السبت
  • باب: إحراج. كيني: الخسارة غير مقبولة
  • طاولات تصفيات كأس العالم

يعيش كرة القدم الدولية

الثلاثاء 30 مارس 7:40 مساءً

لم يلقِ ترقي كيني المخطط له إلى الوظيفة العليا حيث تنحى ميك مكارثي جانبًا الموافقة العالمية ، ويواجه رئيس الدوري الأيرلندي الناجح للغاية معركة شاقة للفوز على منتقديه.

لن تكون الجمهورية في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 التي أعيد جدولتها هذا الصيف بعد هزيمة مؤلمة بركلات الترجيح في سلوفاكيا ، وقد تقلصت فرصها في الوصول إلى نهائيات كأس العالم العام المقبل بشكل كبير بعد الهزائم المتتالية أمام صربيا و لوكسمبورغ.

ومع ذلك ، لا يزال كيني متحديًا لأنه يوجه انتباهه إلى مباراة ودية ليلة الثلاثاء ضد مضيفه قطر في ديبريسين ، على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس.



ROI ضد لوكسمبورغ



3:32

أبرز أحداث منتخب جمهورية أيرلندا أمام لوكسمبورغ في المجموعة الأولى المؤهلة لكأس العالم FIFA

قال: “لا أعتقد أن الأمر متروك لي لإقناع الناس ، ما يتعين علينا القيام به هو تحقيق نتائج أفضل وأداء أفضل. لدينا مباراة أخرى الآن يوم الثلاثاء وعلينا العودة مرة أخرى .

“خلال الحملة ، علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير مما فعلناه [on Saturday night]. كان الأداء ضد صربيا ممتازًا ولكننا في النهاية لم نفز. [Saturday night] نكسة حقيقية لنا ، أنا لا أنكر ذلك ، لا مفر من ذلك.

“يجب أن أقبل النقد ، لأكون صادقًا معك ، الذي يأتي في طريقي وأقاتل بقوة أكبر لأفعل ما هو أفضل. ستكون هذه هي نيتي.”

تأهلت إيرلندا المجموعة الأولى بعد جولتين من المباريات ورحلة إلى البرتغال حاملة اللقب في سبتمبر المقبل ، عندما تواجه أيضًا أذربيجان وصربيا على أرضها ، قد تسوء الأمور قبل أن تتحسن.



ستيفن كيني



0:56

قال ستيفن كيلي مدافع جمهورية أيرلندا السابق ، إن كيني سيتعرض لضغوط متزايدة بسبب مركزه بعد أن ظل دون فوز بعد الهزيمة المفاجئة أمام لوكسمبورغ.

ولدى سؤاله عما إذا كان يعتقد أن التأهل لا يزال محتملاً ، أجاب كيني: “حسنًا ، إنها مباراتان فقط من أصل ثماني مباريات وهناك الكثير من كرة القدم التي يجب لعبها.

“لقد قدمنا ​​لأنفسنا الكثير لنفعله ، ليس هناك شك في ذلك. من غير المحتمل ، بالطبع ، أن نفوز بالمجموعة ، لكن لا يزال يتعين علينا العمل بجد لمحاولة وضع أنفسنا في المنافسة.

“ستكون المباريات الثلاث في سبتمبر مهمة للغاية. ستكون هناك تسع نقاط للعب من أجلها ، لذلك علينا فقط تجربة أقصى ما في تلك النافذة.”