إنجلترا تحت 21 عامًا: يونغ ليونز من Aidy Boothroyd على وشك الخروج من منطقة اليورو ، فما الخطأ الذي حدث؟

جعلت هزيمة إنجلترا تحت 21 عامًا أمام البرتغال يوم الأحد على شفا الخروج من بطولة اليورو في دور المجموعات للمرة الخامسة في ست بطولات – إذن كيف سارت الأمور بشكل سيء للغاية مع هذه المجموعة الموهوبة من اللاعبين؟

بعد الخسارة أمام سويسرا في المباراة الافتتاحية للمجموعة يوم الخميس ، قام أيدي بوثرويد بتحويل فريقه من ثلاثة دفاع إلى دفاع مكون من أربعة لاعبين وغير أربعة لاعبين ضد البرتغال – لكن منتخب الأسود اليافع تفوق مرة أخرى ، وتركتهم الهزيمة في ذيل الترتيب. حمام سباحة.

يحتاجون إلى الفوز على كرواتيا بهدفين واضحين ، ويأملون أن تغلب البرتغال على سويسرا في الجولة الأخيرة من المباريات للتقدم إلى مرحلة خروج المغلوب ، لكن بعد تسديدة واحدة فقط على المرمى في مباراتيهم حتى الآن ، يبدو أن هذا صعب.

هنا ، يقيّم آندي هينشكليف ، المحلل في قناة Sky Sports ، المشكلات التي تواجه منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا ، الذين تأهلوا من خلال التأهل وكانوا قادرين على المشاركة في هذه البطولات ، نظرًا لنسب اللاعبين في فريقهم …







4:40

أبرز أحداث مباراة البرتغال وإنجلترا في مباراتهما في المجموعة D في بطولة أوروبا تحت 21 سنة.

“ بدت إنجلترا بلا أسنان تمامًا “

لقد كان مثل هذا النضال ضد البرتغال. مرة أخرى ، كانوا يواجهون فريقًا أفضل منهم. كان ذلك واضحًا جدًا. لكن رغم ذلك ، تتوقع عادةً أن يكون فريق إنجلترا مع اللاعبين الذين يتعين عليهم إنشاء شيء يثير قلق البرتغال قليلاً.

كانت هناك مناسبات غريبة حيث تعرضوا للتهديد لكنها كانت متقطعة للغاية وكانت البرتغال تسيطر على المباراة. لقد فوجئت بأن الأمر استغرقهم طالما حدث ذلك لأنهم حصلوا على فرصتين أو ثلاث فرص جيدة. لولا آرون رامسدال وبن جودفري لكانوا قد سجلوا في الشوط الأول.

إنه أمر مقلق. حتى عندما لا تلعب بشكل جيد أو تخسر المباريات ، عادة ما تقول ، “حسنًا على الأقل نحن نصنع فرصة أو اثنتين أو أن حارس المرمى تصدى لها” ولكن في مباراتين الآن ، ضد معارضة مختلفة جدًا ، لعبت إنجلترا مباراتين بطرق مختلفة ، مع موظفين مختلفين ومع ذلك فقد بدوا بلا أسنان تمامًا.

إنجلترا تحت 21 عامًا: يونغ ليونز من Aidy Boothroyd على وشك الخروج من منطقة اليورو ، فما الخطأ الذي حدث؟
لعبت إنجلترا بطريقتين مختلفتين ، مع أفراد مختلفين ومع ذلك بدوا بلا أسنان تمامًا. إنهم بعيدون عما يتوقعه أيدي.

آندي هنشكليف

يجب أن تقول إنهم لعبوا ضد فرق أفضل منهم ولكن من وجهة نظر أدائهم الخاصة ، فهم بعيدون جدًا عما يتوقعه أيدي.

يتعلق الأمر بما إذا كان بإمكانهم تشغيلها فجأة في المباراة الأخيرة وتنفيذها بشكل صحيح ، ولكن مما رأيناه ، سيتطلب الأمر شيئًا خاصًا لـ Aidy للحصول على التشكيل الصحيح ، والأفراد المناسبين ، ومن ثم يصنع هؤلاء اللاعبون الفرص ويعملون حراس المرمى لأنهم هذا لم يحدث في مباراتين الآن.



إنجلترا تحت 21 عامًا: يونغ ليونز من Aidy Boothroyd على وشك الخروج من منطقة اليورو ، فما الخطأ الذي حدث؟



4:42

أصيب مدرب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا ، أيدي بوثرويد ، بخيبة أمل شديدة بسبب هزيمة فريقه 2-0 أمام البرتغال ، الأمر الذي ترك آماله في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا معلقة.

لا توجد دلائل على وجود خطة واضحة

لقد لعبوا تشكيلتين مختلفتين ، الكثير من الأفراد ، وعادة ما يكون هناك نوع من العلامات في إحدى الألعاب أو الأخرى أنه “إذا نقرت ، يمكن أن تنجح” ولكن لم تكن هناك أي علامات على ذلك. لقد كانوا مفككين للغاية.

لقد تسببوا في مشاكل لأنفسهم أيضًا. أعرف فلسفة اللعب من الخلف وأفهمها تمامًا ، لكن سواء كان لاعبًا ظهرًا أو رباعيًا في الخلف ، فقد منحوا الخصوم فرصًا عندما حصلوا على الكرة ، الأمر الذي كان مقلقًا أيضًا.

لقد فعل أوليفر سكيب كل ما يمكنه فعله كفرد ولكن بصرف النظر عن ذلك ، لا يوجد شيء آخر يمكنك قوله حقًا يمنحك قدرًا كبيرًا من الأمل في مباراة كرواتيا – على الرغم من أن كرة القدم يمكن أن تكون غريبة ، وفجأة ، كيف يمكن للكرواتيين الاقتراب يمكن أن يمنح إنجلترا فرصة.

يمكنهم فجأة العثور على تشكيل وأفراد يعملون لصالحهم – لكن لم تكن هناك علامات على ذلك في هاتين المباراتين. طلقة واحدة على المرمى من ركلة حرة في مباراتين ، بغض النظر عمن تلعب ضده ، بالتأكيد عليك أن تفعل أكثر من ذلك؟

كرواتيا تحت 21
إنجلترا تحت 21

الأربعاء 31 مارس 4:30 مساءً

الانطلاق الساعة 5:00 مساءا

“سويسرا والبرتغال ليسا أفضل الفرق في بطولة اليورو”

لن تفوز سويسرا والبرتغال بهذه البطولة. إنهم ليسوا حتى في المراكز الثلاثة الأولى أو الأربعة الأولى في رأيي مما رأيته حتى الآن. لذا ، فإن الأمر يدعو للقلق إذا كنت تبحث عن المزيد في المستقبل لكن إنجلترا لا تستطيع حتى القيام بذلك.

تنظر إلى إنجلترا وتفكر ، “هناك بالتأكيد شيء يمكنك التشبث به” ولكن بصرف النظر عن قيام حارس مرمى بصد أو قيام مدافع بتسديد الكرة … هل هناك مرونة هناك؟ هل هناك تفاهم؟ هل أقسام الفريق متحده ويلعبون معا كفريق واحد؟ لم تكن هناك أي علامات على ذلك على الإطلاق.

لم يكن لدى إيدي نكيتيا أي شيء يتغذى به على الإطلاق. لا يمكنك أن ترى كيف تتطلع إنجلترا إلى تقسيم الفرق ، بينما الفرق التي لعبوها ، كان من الواضح جدًا ما هي خطة اللعبة وكانوا فعالين جدًا في القيام بذلك واللعب بطرق مختلفة.

ثم كان هناك نقص في الجودة ، مما أدى إلى إهدار الكرة بثمن بخس. ارتكب لاعبون أفضل مما رأيناه أخطاء ، وهذا يحدث لكنه يحدث باستمرار.

لاعبو إنجلترا يردون بعد نتيجة البرتغال تحت 21 سنة
صورة:
لاعبي إنجلترا يردون بعد تسجيل البرتغال

“عاصفة كاملة ، حيث لم يسير شيء على ما يرام”

لقد كانت عاصفة مثالية حيث لم يحدث شيء على الإطلاق. ثم تفكر ، “آمل أن يتغير ذلك في تلك المباراة النهائية ، وربما يجتمع كل شيء معًا وسيكون لديهم القليل من الحظ” ولكن ، كيف لعبوا ، يبدو أنهم على بعد مليون ميل من الحصول على الوظيفة فعلت ضد كرواتيا.

يبدو الأمر وكأنه فريق تم تجميعه معًا لا يعرف ألعاب بعضهم البعض ويطلب منهم العمل عليها أثناء تقدمهم. يبدو الأمر مفككًا للغاية مقارنة بالفرق التي لعبوا ضدها.

إنه ليس نقصًا في العمل الجماعي – فهم يريدون القيام بعمل جيد ويريدون اللعب بشكل جيد لبعضهم البعض. ولكن يبدو أن هناك نقصًا في الإيمان والقناعة والثقة ، فقد سعوا فقط إلى النضال حقًا من البداية. لم يبدوا مرتاحين على الإطلاق.

إنجلترا تحت 21 عامًا: يونغ ليونز من Aidy Boothroyd على وشك الخروج من منطقة اليورو ، فما الخطأ الذي حدث؟
يبدو أن هناك نقص في الإيمان والقناعة والثقة. لم يبدوا مرتاحين على الإطلاق.

آندي هنشكليف

أعتقد أنه حاول مع أيدي. إذا نظرت إلى مجموعة اللاعبين التي يمتلكها – بصرف النظر عن اللاعبين الذين تم رفضهم الذين ذهبوا إلى الفريق الأول ، لأن هذه المجموعة من اللاعبين يمكن أن تكون أقوى – لا يزال لديه مجموعة موهوبة جدًا من اللاعبين. لا يمكنك المجادلة مع الفريق الذي لديه.

كانت المؤشرات جيدة ، لكن سواء كانت عقلية كرة القدم هي التي لا يبدو أننا قادرون على التعامل معها ، فربما تكون عقلية الموقف أكثر من اللازم للتعامل معها؟ فقط Aidy سيعرف ولا يمكنه سوى فعل الكثير.

إنهم يتمتعون بالخبرة الكافية ، رغم أنهم صغار السن فقد لعبوا ما يكفي من كرة القدم. ربما يحتاجون إلى اجتماع للفريق والالتقاء ليقولوا ، “انظر ، ماذا نحتاج أن نفعل؟” لا يمكن أن يكون كل شيء Aidy – يتعين على اللاعبين تحمل هذه المسؤولية أيضًا ، حتى في سن مبكرة ، لتغيير هذا الأمر والتماسك معًا. لأنه إذا لم يتغير فلن يكون لديهم أي فرصة.

كيف تنقذ إنجلترا نفسها أمام كرواتيا؟

ستأخذ قفزة هائلة من الجميع لتغييرها يوم الأربعاء.

كيف نحقق هدفنا الأول؟ كيف نخلق أول فرصة ذات مغزى لنا؟ هذا ما يجب عليهم النظر إليه والذهاب من هناك. إنهم بحاجة إلى الحصول على نوع من الوظيفة في الفريق وأن يتدفقوا بين اللاعبين. إنهم بحاجة إلى العودة إلى الأساسيات وجعل الفريق يعمل كواحد وهذا سيكون صعبًا بدرجة كافية.

لقد شاهدت مباراتي كرواتيا. لديهم القليل من كل شيء – بعض الأسلوب والمثابرة. أعتقد أنهم فريق يمكنك التسجيل ضده لكن القلق بالنسبة لإنجلترا هو أنهم قد يؤذونك.

أعتقد أن كرواتيا هي الأفقر من بين الفرق الثلاثة التي ستلعبها ، لكن مع ما لديهم من خطر ، سوف يجرون عبر جدران من الطوب لتحقيق نتيجة ضد إنجلترا.

على الأقل لديهم فرصة. سيعود Callum Hudson-Odoi إلى الفريق إذا كان لائقًا. هذا لا يفكر. لكن أين تلعبه؟ مع أي تشكيل تذهب؟ لأنه لا يوجد شيء رأيناه حتى الآن يبدو فعالاً على الإطلاق.

إنها قرارات هائلة بالنسبة لـ Aidy وانتهى عقده في الصيف ، لذا يتعين عليه القيام بذلك بالشكل الصحيح أيضًا. يجب أن تكون هناك علامات على وجود بعض ميزات الاسترداد داخل هذا الفريق والتي يمكنها الاستمرار في دفع الفريق إلى الأمام و Aidy للأمام في عقده التالي أيضًا.

هناك الكثير على المحك بالنسبة للجميع في هذه المباراة النهائية.