دورة الالعاب الاولمبية: الولايات المتحدة تغيب عن البطولة الثالثة على التوالي بعد هزيمة هندوراس

ستغيب الولايات المتحدة عن بطولة كرة القدم الأولمبية للرجال للمرة الثالثة على التوالي بعد خسارتها 2-1 أمام هندوراس في مباراة التأهل.

وجدت الولايات المتحدة ، التي لم تتأهل للأولمبياد منذ أولمبياد بكين 2008 ، نفسها متأخرة في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول عندما سدد خوان كارلوس أوبريغون الكرة في الشباك.

وبعد دقيقتين من نهاية الشوط الأول ، سجلت هندوراس هدفين عندما تم القبض على الحارس الأمريكي ديفيد أوتشوا بعد أن تصدى تمريرة لويس بالما وارتدت مباشرة في الشباك.

  • يساعد قلم كريستيان بوليسيك الولايات المتحدة على الفوز على أيرلندا الشمالية وديًا
  • دونالد ترامب مقابل جو بايدن: تأثير غير مسبوق للرياضة على الانتخابات الأمريكية
  • الولايات المتحدة ترسل رسالة مناهضة للعنصرية ودية في ويلز

قلص جاكسون يويل الفارق لكن هندوراس تمسكت بالتأهل إلى رابع دورة أولمبية لها على التوالي هذا الصيف واحتلت المركز الرابع في أولمبياد ريو 2016 بعد خسارتها أمام البرازيل في نصف النهائي.

وجاءت الهزيمة بدون العديد من كبار النجوم في أوروبا مثل كريستيان بوليسيتش ، ويستون ماكيني ، تايلر آدامز ، جيو رينا ، جوش سارجنت ، سيرجيو ديست ، كريس ريتشاردز وأنتوني روبنسون.

وقال جيسون كريس مدرب الولايات المتحدة “من الواضح أننا مدمرون ومدمرون تماما.” “في غرفة خلع الملابس لدينا ، يبدو الرجال وكأنها مأساة.

“الحل الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه إذا تمكنت من الحصول على اللاعبين الأوروبيين ، فربما تكون في حالة أفضل ، لكننا جميعًا نعرف الصعوبات في ذلك.”

وفي الوقت نفسه ، فازت المكسيك ، الفائزة بالميدالية الذهبية لعام 2012 ، بالمركز الثاني لأمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي بفوزها على كندا 2-0 في المباراة الثانية من ثنائية الرأس.

تقام البطولة الأولمبية في الفترة من 21 يوليو إلى 7 أغسطس في طوكيو وكاشيما ومياجي وسايتاما وسابورو ويوكوهاما.